-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الرابطة المحترفة الثانية ..الرائد في تنقل صعب وقمتان في باتنة والبليدة

الشروق أونلاين
  • 1227
  • 1
الرابطة المحترفة الثانية ..الرائد في تنقل صعب وقمتان في باتنة والبليدة
الأرشيف

تقترح الجولة الجديدة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية العديد من المباريات الهامة التي ينتظر أن تفرز مستجدات على مستوى هرم البطولة، خاصة في ظل التنافس الحاد بين عدة أندية، أبدت طموحها منذ البداية على لعب ورقة الصعود.

وسيكون الرائد الحالي مولودية سعيدة على موعد مع لقاء محلي ساخن في غليزان أمام السريع المحلي، وهو ما يجعل النقاط الثلاث في المزاد، بين فريقين سيدخلان أرضية الميدان من اجل غاية واحدة، وهو تفادي كل أشكال التعثر، ففي الوقت الذي يسعى أبناء مهداوي إلى محو الخسارة المسجلة في ميدانهم أمام وداد تلمسان، إلا أن أبناء بن يلس لن يرضوا عن الفوز بديلا، كما سيعرف ملعب 1 نوفمبر بباتنة لقاء محليا هاما، بين الشباب المحلي الذي يسعى إلى تأكيد التعادل الذي عاد به من المدية، واتحاد الشاوية الذي يسير بخطى ثابتة نحو المقدمة، ما يجعل التسعين دقيقة مفتوحة على كل الاحتمالات  .

وفي السياق ذاته، سيعرف ملعب البليدة قمة واعدة بين الاتحاد المحلي والصاعد الجديد دفاع تاجنانت، اللذين يشتركان في المرتبة الثانية رفقة اتحاد الشاوية وشبيبة بجاية، وعلى ذكر هذه الأخيرة، فسيكون زملاء زافور في رحلة صعبة إلى تلمسان المنتشي بفوز خارج القواعد على حساب الرائد وداد تلمسان، في الوقت الذي سيكون الرهان منصوبا على إحداث المفاجأة للتخفيف من حدة غضب أبناء يما قورايا، بسبب التعثر المسجل نهاية الأسبوع أمام شباب عين فكرون. 

في المقابل، يرشح أن تعود الكلمة في بقية اللقاءات لأصحاب الأرض، مع تسجيل الصعوبات التي تواجهها أندية المؤخرة، على غرار أمل مروانة التي ستكون في تنقل صعب إلى البرج، الذي يوجد في وضع حرج هو الآخر، وسيكون نجم القليعة ضيفا على جمعية الخروب، فيما يراهن اتحاد حجوط على تصحيح وضعيته بمناسبة استقباله لأولمبي المدية.


برنامج الجولة:

س غليزان – م سعيدة

ج الخروب – ن القليعة

ش باتنة – إ الشاوية

إ حجوط – أ المدية

إ البليدة – د تاجنانت

أ البرج – أ مروانة

ش عين فكرون – أ بوسعادة

و تلمسان – ش بجاية

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خنفوس

    بين الشباب المحلي الذي يسعى إلى تأكيد التعادل الذي عاد به من المدية، واتحاد الشاوية الذي يسير بخطى ثابتة نحو المقدمة ...... فريق شباب باتنة فريق مسكين منذ ان عرفته وهو يلعب من اجل البقاء في القسم الاول او الصعود اليه فريق الخسائر لا اعتقد بانه سيصمد امام الشاوية