-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الداخلية: استخراج عقود الزواج والوفاة من أية بلدية أو ملحقة عبر الوطن

الشروق أونلاين
  • 2267
  • 4
الداخلية: استخراج عقود الزواج والوفاة من أية بلدية أو ملحقة عبر الوطن
ح.م

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، السبت، أنه بإمكان المواطنين استخراج عقود الزواج والوفاة من أية بلدية أو ملحقة عبر كافة التراب الوطني بداية من تاريخ 3 سبتمبر الجاري.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أنه “في إطار مواصلة تحسين الخدمة العمومية و تقريب الإدارة من المواطن، تنهي وزارة الداخلية والجماعات المحلية إلى علم المواطنين أنه وبالإضافة إلى إمكانية استخراج شهادات الميلاد 12 عادية و12 خاصة بواسطة السجل الوطني الآلي للحالة المدنية، بإمكان المواطنين كذلك وابتداء من تاريخ 3 سبتمبر 2014  استخراج عقود الزواج والوفاة من أية  بلدية أو ملحقة عبر كافة التراب الوطني”.

وأضاف ذات المصدر أنه “من جهة أخرى وقصد تقديم أحسن خدمة للمواطنين تم استحداث شباك وحيد على مستوى جميع البلديات يمكن للمواطنين من خلاله الحصول على كل الوثائق المتعلقة بالحالة المدنية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ابن ورقلة

    هذا في بشار وما في ورقلة (الرويسات)تموت واقف .من البيروقراطية

  • zina

    merci pour les nouvelles initiatives, à béchar, on retire nos papiers sans problèmes

  • ابن ورقلة

    كفانا تسويق اعلامي .العجب العجاب في بلدية الرويسات بورقلة

  • ابن ورقلة

    كفانا يا مسؤولين تسويق اعلامي( هنا في ولاية ورقلة وبالتحديد في بلدية الرويسات لم نتمكن حتى من استخراج شهادة الميلاد .اما ما يسمى القضاء على البيروقراطية فحدث ولا حرج* طوابير في الشارع مع فحفة صغيرة على الطريق العمومي وكاننا في العصور الحجرية .اطلب من وزير الداخلية التحقيق والوقوف على ما يعانيه مواطنوا الروبسات .) (انشري يا شروق)