-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الإنتر ومانشستر يونايتد يتصارعان للظفر بخدمات تايدر

الشروق أونلاين
  • 7497
  • 4
الإنتر ومانشستر يونايتد يتصارعان للظفر بخدمات تايدر
ح.م
سفير تايدر (يمينا)

يتنافس العملاقان الإنتر الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، على ضم الدولي الجزائري سفير تايدر متوسط ميدان فريق بولونيا.

وقال الخبير بشؤون “الميركاتو” الإيطالي مانويل بيانكي لموقع “النيراتزوري”، الخميس، بأن مفاوضات ممثلي الإنتر وبولونيا استمرت حتى مساء الأربعاء الماضي، وستتقدّم إدارة الإنتر بعرض رسمي لجلب تايدر، بعد عودة فريقها من أمريكا حيث يعسكر هناك استعدادا للموسم المقبل. ما يفيد أن القرار سيتجسّد منتصف الشهر الحالي، المرادف لموعد انتهاء تربص زملاء المهاجم إسحاق بلفضيل ببلاد “العم سام”،
وأشار نفس الخبير، إلى أن مدرب الإنتر والتر ماتزاري أدرج متوسط الميدان تايدر على رأس قائمة العناصر التي طلب من مسيّريه “التحرك” لضمّهم.

وفي السياق ذاته، ذكر موقع إذاعة “تالك سبورت” البريطانية، الخميس، بأن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لتقديم 15 مليون أورو لنظيرتها من بولونيا الإيطالي، من أجل الإستفادة من خدمات تايدر.
وأشارت نفس الوسيلة الإعلامية، إلى أن التقني ديفيد مويس مدرب “الشياطين الحمر” تحمّس لجلب تايدر بعد فشل جلب الإسبانيين تياغو ألكانترا وسيسك فابريغاس والإيطالي كلاوديو ماركيزيو، حيث انتقل الأول من برشلونة إلى بايرن ميونيخ، ومازال الثاني والثالث يمثلان ألوان “البلاوغرانا وجوفانتوس، على التوالي.  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • ahmed

    انا انصح تايدر بالذهاب الى المان يونايتد -مبروك يا تايدر اصبحت من اللاعبين الكبار شرفت الكرة الجزائرية-شكرا جزيلا

  • علي لابوانت

    وفي الاخير تلقاه يلعب في فريق مغمور او في الخليج .....

  • سمير

    بصراحة راني مخلوع في كل مرة خبر: انتر او منشستر بلاك المرة الجاية البارصاو الريال و مازال و مازال.......مع كل احتراماتي لتايدر كلاعب محترف لكن لم افهم هل هو بمثابة ميسي او رونالدو لكي تتكالب الاندية عليه ؟

  • سليم العقل

    أرجو من الاعب تأيده أن يحسن الإختيار و يذهب إلى مانشستر يونايتد بلاش البطولة الإيطالية فهيا مقبرة لاعبين كبار مثل مغني و رونالدو و كاكا ووووو