-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

محمد السعيد يحذر من التغيير المفروض من الخارج

الشروق أونلاين
  • 2416
  • 5
محمد السعيد يحذر من التغيير المفروض من الخارج
ح.م
محمد السعيد رئيس حزب الحرية والعدالة

استهجن محمد السعيد، رئيس حزب الحرية والعدالة تغني الأحزاب التي حكمت بكلمة “التغيير”، معتبرا إياها سببا في فقدان الثقة عند المواطن في دولته وفي الأحزاب السياسية خصوصا أنها تسوق لبرامج لا صلة لها بالمعاناة اليومية. واعتبر المتحدث الاستحقاق المقبل فرصة لمحاسبة المنتخبين السابقين، مؤكدا على أهمية اعتماد الأخلاق التي غابت، وأفرز غيابها الفساد والرشوة، في الوقت الذي انهار مفهوم الديمقراطية وغياب المحاسبة والمساءلة للمنتخبين وللحكومة، الأمر الذي كرس الفوارق الاجتماعية وانتشار كافة الآفات.

محمد السعيد الذي نشط السبت تجمعا بعين الدفلى، اتهم أطرافا لم يرد تسميتها بالترويج لفكرة العدول عن المشاركة في الانتخابات بحجة أن الأمور واضحة والنتائج معروفة، مضيفا أن هذه الأطراف بممارستها هذه تريد البقاء في السلطة، مستنكرا شراء الذمم الذي ذهب إليه بعض المترشحين. كما انتقد التجوال السياسي والتصريحات المتناقضة لرؤساء التشكيلات السياسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • بدون اسم

    اذا كان كلامك صح وتغيير جاينا من الخارج فبناقص من هذا التغيير وربي يحفض بلادنا الجزائر

  • amir

    ايها القراء لماذا ضد كلمة الحق حافضوا على بلادكم و حبسوا تمنشير اكم شفتوا واش صرا في البلدان العربية و لا باغين تجيبوا فرانسا قولو تحيا الجزاير

  • aziz

    يخوض ممثلي الاحزاب في هذه الحملة الانتخابية حرب نفسية ضد المواطن الجزائري . هناك من يقول انتخابات نزيهة والا... وهناك من يقول اذا وصل الاسلامين فسوف... وغيرهم يقول ادا قاطعتم الانتخابات فان... كلها سيناريوهات مخيفة جعلتنا نفقد الثقة في المستقبل القريب. هل هناك ارهاب ابشع هذا. والله حدوث الكارثة اهون من انتطارها.

  • sans-smir

    القذافي راح أو خلى هبالو في الجزائر
    كل يوم يطل علينا قذافي جديد

  • البشير بوكثير

    كلامك زين وبنين ويعجبني يا سي السعيد الحنين. ربي يوفقك وجميع المخلصين في هذا الوطن الغالي الثمين.قولوا آمين.