الوطني محليات
قراءات (4915)  تعليقات (21)

الحرس‭ ‬البلدي‭ ‬في‭ ‬مسيرة‭ ‬ببسكرة

ح‭ ‬ع‭ ‬
مسيرة سابقة للحرس البلدي
مسيرة سابقة للحرس البلدي
صورة:(الشروق)

نظم الثلاثاء، أعوان الحرس البلدي في بسكرة، مسيرة انطلاقا من مقر المندوبية في حي العالية إلى مقر الولاية على مسافة تزيد عن كيلومترين تضامانا مع زملائهم في العاصمة، وترحما على فقيد المهنة مؤخرا في مسيرة العاصمة، أصحاب المسيرة المقدر عددهم بأكثر من 200عون رددوا في مسيرتهم عبارة "تحيا الجزائر" إلى أن انتهوا أمام مقر الولاية، حيث وقفوا دقيقة صمت ترحما على شهداء المهنة وسلموا عريضة إلى والي الولاية، حول ما أسموه الإجحاف في حقهم وأعربوا عن تضامنهم مع المعتصمين في البليدة.

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (21)


Mais qu'est ce qu'ils veulent de plus?
1 - Ahmed ـ (Alger)
2012/07/17
رجال الحرس البلدي لهم دور كبير في استقرار الجزائر يستاهلو كل خير و الجزائر بلاد الخير والخمير ماتبخلوهمش انهم يعملون 24 /24 ...
2 - مظلوم على العام..... ـ (الجزائر الغنية....)
2012/07/17
سبحان الله العالي العظيم .........واش هد المشاكل في هد لبلاد واش حابين هدو مدولهم واش طالبين وخلونا من المشاكل والفوضى عيب العالم راه يضحك عليكم والاعداء تترصد لكم مدولهم حقوقهم وسرحوهم يروحو واترك الجيش الوطني الشعبي يقوم بمهامو كما ينبغى واش تنتظر من واحد دخل مباشرة للحراسة بدون تربص والتدريب حتى الروح لوطنية منعدمة في عروقه ........... ربي يجيب الخير وناس الخير لهد لبلاد
3 - مش عارف ـ (في الريف)
2012/07/17
بدأت أتأكد جيدا وبدات تتضح الصورة اكثر بالفعل بعدم ايجاد حل نهائي لملف الحرس البلدي اما يريدون ان يفقدوهم صوابهم والدفع بهم الى التهور.. وإما يعتبرن هده الفئة مجرد كلاب تعوي لاقيمة لهم ... وفي كلتا الحالتين الله يكون في عونك يا بلادي من من يتربعون على قمم كراسيك ولا يقدرون حقيقة مايجري ... قبل ان تاتي الفاس في الراس بعدها اكيد يتحركون ويبحتون عن سيغ ومفاهيم جديدة لمصالحة من نوع اخر وهي الدولة تصالح نفسها بنفسها الله يستر ويلطف ...
4 - ابو عبيد الله ـ (روسي كاديا)
2012/07/17
رجال يستاهلو كل شيء في العشرية السوداء منين كنا حنا في ديارنا هما كانو في المقدمة في الجبال ربي يعطيكم واش تمنو وتحية لكم.
5 - karim karim ـ (biskra)
2012/07/17
سوف ياتي يوم نجلس فيه لنحكي لاولادنا و احفادنا عن ما فعلته بنا الاقدار ....... لقد انجزنا المهمه بأكمل وجه و لقد حافظنا على هذا الوطن في يوم ما و ها نحن نهان و تداس كرامتنا و عزتنا في بلد العزه و الكرامه .هاته الكرامه التى لطالما حلمنا بها .............للاسف هذا هو جزاء سنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمار ..................................................................اخوكم عمار المغبون
6 - omar al maghboun ـ (tiaret)
2012/07/18
سوف ياتي يوم نجلس فيه لنحكي لاولادنا و احفادنا عن ما فعلته بنا الاقدار ....... لقد انجزنا المهمه بأكمل وجه و لقد حافظنا على هذا الوطن في يوم ما و ها نحن نهان و تداس كرامتنا و عزتنا في بلد العزه و الكرامه .هاته الكرامه التى لطالما حلمنا بها .............للاسف هذا هو جزاء سنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمار ..................................................................اخوكم عمار المغبون
7 - omar al maghboun ـ (tiaret)
2012/07/18
الشعب الجزائري كله ضحى من الجزائري وكاين بزاف حراس البلدي اللي ضلموالشعب ودخلوهم فالسجون وخرجوهم من الخدمة وشهدوا شهادة الزور وخاصة في قرية بانيان ومشونش معروفين اسالوا عليهم يستا الموت مايستاهلوش الزيادة
8 - hamid chawi ـ (Elbeuf France)
2012/07/18
سوف ياتي يوم نجلس فيه لنحكي لاولادنا و احفادنا عن ما فعلته بنا الاقدار ....... لقد انجزنا المهمه بأكمل وجه و لقد حافظنا على هذا الوطن في يوم ما و ها نحن نهان و تداس كرامتنا و عزتنا في بلد العزه و الكرامه .هاته الكرامه التى لطالما حلمنا بها .............للاسف هذا هو جزاء سنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمار ..................................................................اخوكم عمار المغبون
9 - omar al maghboun ـ (tiaret)
2012/07/18
اعطوهم حقهم و خلونا من المشاكل يا الدوله ..وين رانا رايحين القضيه رايحه تاخذ ابعاد اخري بهذا الشكل و حنا في غني عنها .............
10 - رباب 14 ـ (tiaret)
2012/07/18
اعطوهم حقهم و خلونا من المشاكل يا الدوله ..وين رانا رايحين القضيه رايحه تاخذ ابعاد اخري بهذا الشكل و حنا في غني عنها .............
11 - رباب 14 ـ (tiaret)
2012/07/18
والله والله والله وتنوظ الحرب أمام بيتي ماني رافد السلاح , الثقة التي بيننا وبينهم زالت , وخلي أولاد المسؤولين الذين يتكلمونا عن أسيادهم الحرس البلدي يدافعون عن البلاد كما قالو واش دارو واش خدموا حنا كنا نعسوا عليكم كي ترقدا يا يا يا يا يا ......................
12 - dido 01 ـ (alger)
2012/07/18
ما شاء الله وعلاش هدو المسؤولين زعما يعرفوا الحق لكن السيناريو واضح دورك يبان سيدي بوتفوه كي جايمس بوند نتاع 80 سنة ويفريها البوليسي يضرب الحارس البلدي و الدركي يضرب البوليس مي نسيتوا شكون دار لافار بيهم ودار بيهم حزب وووو نستعرف بيه ذيب يصرح بالكباش وقالك عندهم زوج وجوه ارجعو
الى الفيديوهات على اليوتيوب نتاع ويحي وهو يبلعط فيهم قاللهم انقاظ الجمهورية اومبعد كي فراوها رجعها sarl
13 - الراقد ـ (ارض بدون بوت -و-اويح)
2012/07/18
عمل يوما في ثورة انضروا كم يتقاضى وعملوا 18 سنة 24 على 24 كم اغطونا , انها الفئة الحاكمة اليوم, انهم المجاهدون اليوم لا يحركون سكنا بعد ما اعطوا لا نفسم كل شىء
14 -
2012/07/18
تحية للحرس البلدي و يسقط وزير الاخلية
15 - toufik ـ (المدية)
2012/07/18
يقول المثل لدينا أنا بالملعقة لفمك وانت بالعود لعيني. الحرس البلدي ليس من كوكب أخر أو من عملاء أو مرتزقة أو مخلوقين من الحديد أو ليس بشر علی العموم.أنهم بشر مثل البشر من أبناء الجزائر من أبناء الشعب من أجلاد و دماء الشعب ضحو بالنفس و النفيس بالألاف الشهداء و الألاف المعطوبين أين كل هذه التضحية اليوم و الله شيئ يضحك و شيئ يبكي.الله و ما أجعلنا من المظلومين و لا تجعلنا من الظالمين.أنشري يا شروق أرجوك لا تحذفي تعليقي مثل السابق
16 - yahiahamous ـ (الجزائر)
2012/07/18
اولا وقبل كل شيئ السلامة عليكم وتحية خالصة لافراد الحرس البلدي الذين هم رجال تاوع صح و لوكان نرجعو لفترة التسعينات قامو بدورهم على اكمل وجه في الحفاض على الاستقرار واليوم كي تعدلت الجزائر والحمد لله باغين يرجعوها لفترة الجحيم انا أناشد كل السلطات باش تسمع لهاد الفئة وتعطيهم حقهم لي يستحقوه وجابوه بعرق جبينهم ماشي يطلبو فيكم هاد الناس كانو يخدمو 24 /24 ويخلصو على 8 سوايع او اكثر بشوي هاد ظلم باين والظلم ظلمات يوم القيامة وفي النهاية شكرا ,
17 - حليم المسيلي ـ (الجزائر )
2012/07/18
يسقط كل مسؤول تآمر على عناصر الحرس البلدي وجهل أو تجاهل
حقوق هؤلاء الرجال؟من وزير الداخلية الى رئيس الحكومة الذي
أقر بمافيا المال ولم يستطيع أن يمس أحد منهم لكنه تمادى على حقوق 88 الف حارس بلدي الذين شاركوا في حماية النظام ولولاهم
ومن ورائهم رجال مخلصين لسقط النظام وأصبح وزير الداخلية ورئيس
الحكومة في خبر كان. أعطوا الرجال حقوقهم ومعهم متقاعدي الجيش
والدرك الوطني ولا تعولون كثيراعلى الشرطة لانها لم تستطيع حماية نفسها من ضربات الارهابين ونرى دائما الجيش والدرك منقذيهم
من الموت المحتم
18 - عنتــــــــــــــــر ـ ( الجزائر3820)
2012/07/19

اكتب تعليقاً

اضغط مرتين على أي خانة كتابة لتظهر لوحة المفاتيح الافتراضية.
  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل

عدد الأحرف المتبقية 500

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

الشروق تي في

مجلس الأمة يتجه نحو تجميد مشروع قانون "التحرش"
مسابقة توظيف الأساتذة مؤجلة لإشعار لاحق
اليمن "غير السعيد" تحت نيران "الأشقاء" !
لقاء خاص مع المستشار أحمد المكي وزير العدل المصري الأسبق
الدول العربية تؤيد الضربات العسكرية في اليمن.. والجزائر تتحفظ
أدباء ومثقفون يحتفلون باليوم العالمي للشعر
الحديث عن تقليص الاستيراد يرفع الأسعار لمستويات خيالية
تكاليف نقل مواد البناء في الجنوب ستتحملها الدولة
ممثلو الديانة الإسلامية في منطقة رون ألب يحسنون صورة الإسلام
فرنسا: مهرجان سينما الجنوب.. نظرة جديدة على الضفة الأخرى
ربيع الحرف اليدوية يزين بهو دار الصناعات التقليدية ببسكرة
ميلة: ملتقى دولي حول الأنفاق المائية وأنفاق الطرقات
التحقيق في قضية غسيل أموال بنك الجزائر الخارجي بسكيكدة
مديرية الصحة بالمدية تتكفل ب113 عملية جراحية للتلاميذ
سكان حي منبع الماء في بوروبة يرفضون الترحيل
الداخلية تستجيب لاثني عشر مطلبا لامتصاص غضب الحرس البلدي
الجلفة: آراء المواطنين حول منح الترخيص لبيع الخمور بالجملة
بعد "تفكيك" الأسرة و"تحرير" بيع الخمور ..السلطة متهمة ب"سوء الأخلاق" ؟ !
عمار غول من تطوير شبكة الطرقات إلى عصرنة قطاع النقل
تأجيل قضية الطريق السيار بسب غياب محامي المتهم الرئيسي

(72 مشاركة) شارك برأيك

2015-03-14

● هل ستنجح الوساطة الجزائرية في ليبيا؟

احتضنت الجزائر منذ أيام جولة للحوار بين قادة أحزاب ليبية، في وقت تجري جولات موازية في بلدان أخرى من اجل تقريب وجهات النظر بشأن حل...

شارك

آخر المشاركات

باسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين -- انما يحدث في ليبيا وفي الدول العربية شيء يندى له الجبين.الاخوة الاشقاء ابناء الوطن الواحد يقتتلون ودمائهم تروي ارض الوطن العربي المجروح( ويا قاتل الروح وين تروح).هدا ما يتمناه اعداء الامة العربية من اليهود وغيرهم.وقد قال احد الشعراء قديما كل المصائب تمر على الفتى فتهون غير شماتة الاعداء لقد شمتتم فينا الاعداء افيقوا .افيقوا قبل فوات الاوان اتمنى من كل قلبي ان تنجح كل مساعي الخير والصلح للم شمل كل الفرقاء في ليبيا وكل الوطن العربي يا رب

بواسطة: عبدالقادر 2015/03/27 - 20:12