الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 16 محرم 1440 هـ آخر تحديث 11:47
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رونالدو

فسّر ماسيميليانو أليغري، مدرب جوفنتوس، التغييرات التي أجراها على التشكيلة الأساسية خلال مواجهة لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 2-0.
وقرر المدرب الإيطالي دخول المباراة دون الثلاثي باولو ديبالا ودوغلاس كوستا وخوان كوادرادو، الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية أمام كييفو، في الجولة الأولى.
وقال أليغري لقناة “سكاي سبورت إيطاليا”: “مواجهة لاتسيو كانت مختلفة عن مباراة كييفو، ولقد ظهر علينا التسرع نسبياً في بداية المباراة، كما أنها شهدت الظهور الأول لكريستيانو رونالدو على ملعبنا”.
وأردف: “أمتلك قائمة قوية للغاية ويجب أن أقيّم الجميع، كما أننا كنا بحاجة للاعبين بخصائص معينة في الوسط خلال المباراة، وأمام بارما قد ألجأ لإجراء عدة تغييرات مجدداً”.
واستطرد: “أقوم باختيار تشكيلتي بناء على بعض الاحتياجات الفنية ولخلق التوازن، وهذا لا يعني أن البدلاء ليست لهم فائدة، لكن لا يمكنني إشراك أكثر من 11 لاعباً”.
وأضاف: “بدون ديبالا أصبحت الأمور أكثر صعوبة للتمرير بين الخطوط، لكن مع مرور الوقت أصبحنا أفضل، خاصة في الشوط الثاني، لذلك أنا سعيد بالأداء، لاسيما أنها أول مواجهة أمام أحد الفرق الكبرى”.
وتطرق أليغري للحديث عن فشل رونالدو في تسجيل هدفه الأول بقميص “اليوفي” بعد خوض مباراتين، قائلاً: “كرة القدم الإيطالية مختلفة تماماً عن إسبانيا، وكريستيانو يتفهم ذلك، ويتعامل مع الأمر بشكل صحيح، وأشعر بالسعادة بسبب المستوى الذي ظهر به معنا حتى الآن”.

https://goo.gl/DKmhjS
جوفنتوس كريستانو رونالدو ماسيميليانو أليغري

مقالات ذات صلة

  • الإتحاد الأوروبي يمنحه فرصة مواجهة اليونايتد

    مارشيلو ليبي يدافع عن كريستيانو رونالدو

    دافع المدرب الإيطالي مارشيلو ليبي، عن البرتغالي كريستيانو رنالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، بعد طرده في مباراة فريقه أمام فالنسيا الإسباني، في الجولة الأولى بدور المجموعات…

    • 1055
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close