-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أوضح سبب تغيير تشكيلة جوفنتوس ..

أليغري: لهذه الأسباب فشل رونالدو في التسجيل أمام لازيو

الشروق
  • 889
  • 0
أليغري: لهذه الأسباب فشل رونالدو في التسجيل أمام لازيو
ح.م
رونالدو

فسّر ماسيميليانو أليغري، مدرب جوفنتوس، التغييرات التي أجراها على التشكيلة الأساسية خلال مواجهة لاتسيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 2-0.
وقرر المدرب الإيطالي دخول المباراة دون الثلاثي باولو ديبالا ودوغلاس كوستا وخوان كوادرادو، الذين شاركوا في التشكيلة الأساسية أمام كييفو، في الجولة الأولى.
وقال أليغري لقناة “سكاي سبورت إيطاليا”: “مواجهة لاتسيو كانت مختلفة عن مباراة كييفو، ولقد ظهر علينا التسرع نسبياً في بداية المباراة، كما أنها شهدت الظهور الأول لكريستيانو رونالدو على ملعبنا”.
وأردف: “أمتلك قائمة قوية للغاية ويجب أن أقيّم الجميع، كما أننا كنا بحاجة للاعبين بخصائص معينة في الوسط خلال المباراة، وأمام بارما قد ألجأ لإجراء عدة تغييرات مجدداً”.
واستطرد: “أقوم باختيار تشكيلتي بناء على بعض الاحتياجات الفنية ولخلق التوازن، وهذا لا يعني أن البدلاء ليست لهم فائدة، لكن لا يمكنني إشراك أكثر من 11 لاعباً”.
وأضاف: “بدون ديبالا أصبحت الأمور أكثر صعوبة للتمرير بين الخطوط، لكن مع مرور الوقت أصبحنا أفضل، خاصة في الشوط الثاني، لذلك أنا سعيد بالأداء، لاسيما أنها أول مواجهة أمام أحد الفرق الكبرى”.
وتطرق أليغري للحديث عن فشل رونالدو في تسجيل هدفه الأول بقميص “اليوفي” بعد خوض مباراتين، قائلاً: “كرة القدم الإيطالية مختلفة تماماً عن إسبانيا، وكريستيانو يتفهم ذلك، ويتعامل مع الأمر بشكل صحيح، وأشعر بالسعادة بسبب المستوى الذي ظهر به معنا حتى الآن”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!