الجمعة 16 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 08 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 21:34
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

أحصت مديرية الحماية المدنية لولاية مستغانم خلال الأسبوع الجاري بناءا على إحصائيات وحداتها الموجودة عبر إقليم الولاية 263 تدخلا خاصة بحوادث المرور وكذا حالات الغرق على مستوى شواطئ الولاية.
مكنت مختلف عمليات التدخل من إجلاء 128 بين مريض وجريح إلى المصالح الإستعجالات الطبية حيث تم تسجيل خلال هذه الفترة 24 حادث مرور تم فيه اسعاف 31 جريح من أهمها اصطدام سيارة سياحية من نوع كليو بشاحنة من نوع isuzu على مستوى الطريق الوطني رقم 90 بلدية الصور دائرة عين تادلس، خلف 06 جرحى قدمت لهم الإسعافات في عين المكان ليتم تحويلهم الى المصلحة الطبية بذات المدينة .
اما فيما يخص موسم الاصطياف فقد سجلنا خلال نفس الفترة توافد أكثر من 700 ألف مصطاف عبر شواطئ الولاية الـ 36 المحروسة تم إنقاذ 137 شخص من الغرق وإسعاف 28 شخص في عين المكان، بينما تم تحويل 21 نحو المراكز الطبية كما تم تسجيل غريق متوفى انتشل فجر يوم 28 جويلية 2018 حوالي الساعة السادسة والنصف بالمنطقة الصخرية الممنوعة للسباحة شرق شاطئ حجاج يبلغ من العمر 25 سنة وينحدر من ولاية تيارت، حول الى مصلحة حفظ الجثث ببلدية سيدي علي.
هذا، وحذرت مديرية الحماية المدنية عبر صفحة الموقع الاجتماعي فايسبوك ،المصطافين من خطر السباحة في الشواطئ غير المحروسة فضلا عن الشواطئ الصخرية.
كما حذرت في ذات السياق من مخاطر استعمال جات سكي على مستوى الشواطئ بعدما تم تسجيل حادث خطير على مستوى شاطئ الميناء الصغير عقب إصابة مصطاف بجروح على مستوى الرأس من طرف سائق متهور لجات سكي.

https://goo.gl/s337Dm
الحماية المدنية الغرق مستغانم

مقالات ذات صلة

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close