الأحد 07 مارس 2021 م, الموافق لـ 23 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

فرضت لجنة الانضباط التابعة لرابطة المحترفة الجزائري، عقوبة الإيقاف لمدة شهر وغرامة مالية تقدر بنحو 100ألف دج بحق شريف حجار، المدير الفني لنادي أولمبي المدية، الذي يتصدر الدوري مناصفة مع وفاق سطيف. واتهم حجار، من قبل لجنة الانضباط بـ”المس بكرامة وشرف” الحكم الذي طرده خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام مضيفه نادي بارادو 2/1 السبت، ضمن الجولة 14 من مسابقة الدوري.

وسيمنع حجار، خلال مدة العقوبة من دخول الملعب وغرف خلع الملابس، وكان مدرب المدية قد حمّل شريف حجار، الحكم، مسؤولية خسارة فريقه أمام مضيفه أتلتيك بارادو، حيث قال التقني حجار: “لعبنا جيدا، تقدّمنا في النتيجة مع نهاية الشوط الأول، لكن المنافس عدل النتيجة مباشرة مع بداية الشوط الثاني بسبب نقص تركيز لاعبينا، ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء…حسب الذين شاهدوا المباراة على شاشات التلفاز، لم تكن هناك ركلة جزاء التي جاء على إثرها الهدف الثاني لبارادو. قلت للحكم الهدف غير شرعي، بعدها قرّر إشهار البطاقة الحمراء ضدي”..

وتابع المدير الفني لفريق أولمبي المدية: “ضيّعنا فرصة سانحة للانفراد بصدارة الدوري، ماذا عسانا أن نفعل؟ هي الخسارة الأولى لنا بعد عشر مباريات، علينا تجاوز هذه الهزيمة والإعداد للمباريات المقبلة”.

من جهة أخرى، عوقبت أندية: شباب قسنطينة، ومولودية وهران، ونادي بارادو وأولمبي المدية، بدفع غرامة 000. 200 دينار بسبب “عدم احترام البروتوكول الصحي”.

من ناحيته، سيدفع أهلي برج بوعريريج، مرة أخرى، غرامة مالية بـ 000. 200 دينار “لغياب المدرب على خط التماس”، خلال المباراة التي انهزم فيها أمام وداد تلمسان (1-3). كما أوقفت لجنة العقوبات للقاء واحد، لاعب اتحاد بلعباس، مصطفى خيراوي، الذي طرد خلال المباراة أمام نصر حسين داي (1-1)، لتراكم البطاقات.
ع.ع

الرابطة المحترفة الأولى شريف حجار وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

  • صقور الشلف تُصاب بـ "أنفلونزا الطيور"

    "الحمراوة" في صدارة الترتيب

    التحقت مولودية وهران مساء السبت بِوفاق سطيف، في صدارة ترتيب بطولة القسم الوطني الأوّل. بعد إجراء الجولة الـ 16. وفازت مولودية وهران خارج القواعد على شبيبة…

    • 581
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close