الجمعة 14 أوت 2020 م, الموافق لـ 24 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 17:59
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

جيرالدو دا كوستا

وضع الأنغولي جيرالدو، لاعب الأهلي المصري، حسب وسائل إعلام مصرية، إدارة ناديه في مأزق بعدما رفض العديد من العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية من أندية عربية، خاصة ذلك الذي وصله من مولودية الجزائر، واصفاً إياها بالضعيفة، سواء على الصعيد المالي أو الفني.

وشدد اللاعب على أنه لن يرحل إلا لأحد الأندية التي تُرضى طموحاته بتحقيق مكسب مالي بجانب الاستفادة الفنية ومن خلال اللعب لناد كبير، وتسبب موقف جيرالدو في أزمة داخل النادي لأن الأخير يرغب في تسويق اللاعب سريعاً من أجل الاستفادة بمكانه في القائمة وضم لاعب أجنبي بدلاً منه خلال الصيف الجاري.

وتلقى جيرالدو، حسب نفس المصادر، عرضاً مُغرياً من مولودية الجزائر للانتقال لصفوفه خلال الموسم المقبل، بعدما شهدت الأيام الماضية اتصالات بينه وبين النادي الجزائري، لكنه لم يُبد حماساً للعب في الدوري الجزائري، وأكد لمسؤولي المولودية الذين تفاوضوا معه عبر أحد وكلاء اللاعبين، أنه لا يفكر في اللعب في أي بطولة عربية خلال الفترة المقبلة، لذا رفض العرض الجزائري ومن قبله عرض النجم الساحلي التونسي.

بالمقابل كشف محمود الوداني، وكيل أعمال متوسط ميدان النادي الصفاقسي التونسي، النيجيري كينغسلاي سوكاري، أن اللاعب تلقى عرضا من نادي مولودية الجزائر للتعاقد معه انطلاقا من الموسم القادم، وأوضح الوداني لدى حضوره في برنامج “صيف سبور” على “شمس أف أم”، أن القيمة المادية للعرض يمكن لها أن تساعد النادي الصفاقسي في هذا الظرف المادي الصعب، مؤكدا أن نسبة مغادرة سوكاري تصل إلى 90%، علما أن عقد اللاعب مع النادي الصفاقسي ينتهي يوم 30 جوان 2021.
ت.ع

الأهلي المصري جيرالدو دا كوستا مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

  • بعد مكوثه أكثر من شهرَين في المؤسّسة العقابية

    الرئيس السابق لِوفاق سطيف يُغادر سجن الحراش إلى حين

    استفاد المسؤول فهد حلفاية الرئيس السابق لِنادي وفاق سطيف، الثلاثاء، من الإفراج المُؤقت. جاء ذلك بعد طلب تقدّم به فهد حلفاية إلى محكمة سيدي امحمد بِالعاصمة،…

    • 1944
    • 3
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • حميد

    عرض مالي مغر من العميد!!!!!
    بل تبذير اموال الخزينة العمومية.

close
close