الأربعاء 05 أوت 2020 م, الموافق لـ 15 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 13:41
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

يريد إدراجه في صفقة تبادلية مع ميلان
تشيلسي الإنجليزي يدخل سباق ضم بن ناصر

ت.ع
كشفت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية، عن اهتمام نادي تشيلسى بالتعاقد مع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز خط وسط البلوز تحسبا الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن تشيلسى يخطط للحصول على خدمات بن ناصر خلال الميركاتو الصيفى من خلال صفقة تبادلية، يرحل بموجبها لاعب الوسط جورجينيو إلى صفوف ميلان، وأضافت الصحيفة أن مسؤولى البلوز سوف يلجأون لصفقة تبادلية، خاصة أن سعر لاعب وسط الروسونيري يصل إلى 50 مليون يورو، الأمر الذي يمثل صعوبة لتشيلسى، خاصة بعد ضم الثنائي المغربى حكيم زياش والمهاجم الألماني تيمو فيرنر.

وأشارت الصحيفة إلى أن بن ناصر، صاحب الـ22 عامًا، هدف للعديد من عمالقة أندية أوروبا، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب، فى موسمه الأول مع ميلان، حيث تسعى أندية ريال مدريد، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتى، للحصول على خدماته.

إلى ذلك، ترفض جماهير ميلان الإيطالي رحيل نجم الفريق الأول التي تعتبره محرك الفريق، وفي تقرير مطول نشره موقع “ميلان نيوز”، أكدت جماهير “الروسونيري” رفضها القاطع لرحيل النجم الجزائري، في حين أبدى الأخير في عديد المناسبات عن سعادته مع “الروسونيري” وبأنه لا ينوي الرحيل هذا الموسم.

إسماعيل بن ناصر

النجم الساحلي يسعى لتفادي عقوبات “الفيفا”
عريبي معروض على الأهلي مقابل مليون و450 ألف دولار!

ن.ب
عرض مسؤولو النجم الساحلي التونسي، على نظرائهم في النادي الأهلي المصري، التعاقد مع الجزائري كريم عريبي، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل المخالصة بقيمة مليون و450 ألف دولار وهي غرامة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الفريق التونسي بسبب التوقيع مع الإيفواري سليمان كوليبالي بعد هروبه من الأهلي المصري قبل 3 سنوات ماضية.

وأشارت التقارير الصحفية المصرية إلى أن إدارة النادي المصري عرضت على السويسري ريني فايلر، مدرب الفريق، التعاقد مع الجزائري كريم عريبي وتنتظر قرار المدرب النهائي حول الصفقة، وكان فيفا ألزم النجم الساحلي التونسي بدفع الغرامة المذكورة سلفا في غضون 45 يوما بعد قبول شكوى النادي الأهلي.

وكانت عدة أندية مصرية وسعودية وفرنسية وحتى تركية، وضعت هداف رابطة الأبطال الإفريقية الحالي في حساباتها تمهيدا لضمّه خلال الموسم المقبل.

ويعتبر عريبي من أهم اللاعبين في الكرة العربية خلال الفترة الخيرة الماضية، وقدم مستويات أكثر من رائعة مع النجم الساحلي ونجح في إثبات نفسه محليا وقاريا، وتعرفه الجماهير المصرية جيدا حيث سبق ودخل الزمالك والأهلي في خط المفاوضات معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ولم يمر تألق عريبي مع النجم الساحلي مرور الكرام على مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، الذي وجه الدعوة للاعب قصد حضور تربص “الخضر” في شهر مارس المنصرم تحسبا لمواجهتي زيمبابوي ذهابا وإيابا، ضمن تصفيات كأس إفريقيا 2021، قبل أن يتم تأجيلهما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ستجرى في 21 مارس 2021
الكاف حائرة بخصوص عقد الجمعية العامة للكاف بين موريتانيا والسودان

ق.ر
مازال مكان إقامة انتخابات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في العام المقبل غير معروف وسط حالة كبيرة من الجدل حول الدولة التي سوف تستضيف الحدث الهام في الكاف، حسبما أكدته الصحافة المصرية.

وحدد المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي عُقدَ نهاية شهر جوان عبر تقنية الفيديو، موعد الانتخابات المقبلة لتكون 21 مارس من عام 2021 وسط ترقب حول السباق الأكثر ضراوة داخل أروقة كاف.

وحتى تاريخ كتابة هذه السطور لم يُفصح أحد عن بشكل رسمي عن خوضه غمار الانتخابات إلا أنه هناك توقعات بأن يخوض الرئيس الحالي أحمد أحمد هذه الانتخابات، فيما قال هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي ولجنة الطوارئ إنه في حال عدم ترشح أحمد أحمد لهذا المنصب فإنه سيتحرك لخوض هذه الانتخابات.

وعلى الرغم من الأنباء التي تشير إلى رغبة أحمد أحمد رئيس الكاف الحالي والمرشح المحتمل لهذه الانتخابات في إقامة هذه الانتخابات في دولة موريتانيا حيث يتواجد حليفه وأحد أقرب المقربين إليه أحمد ولد يحيى رئيس الاتحاد الموريتاني، إلا أن الأمور غير واضحة خاصة في قدرة البلد على عدم استضافة مثل هذا الحدث.

الأيام الماضية شهدت تقدم الاتحاد السوداني لكرة القدم بطلب من أجل احتضان هذه الانتخابات باعتباره من الدول المؤسسة للكاف ورد الكاف بأنه يشكر طلب السودان على أن يتم دراسته بشكل جيد وتحديد مصيره.

حسم مصير مكان إقامة الانتخابات المقبلة قد يكون عن طريق اجتماع للجنة الطوارئ أو عن طريق اجتماع للمكتب التنفيذي والذي سيكون في ديسمبر المقبل دون أن يتم الكشف هل سيكون مثل الاجتماعات السابقة أم عبر تقنية الفيديو بسبب الظروف الراهنة.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة، هل تتحرك بعض الاتحادات الأخرى على غرار مصر من أجل استضافة الانتخابات خاصة وأنها نجحت وببراعة في استضافة عدد كبير من الأحداث الخاصة بالكاف خلال السنوات الماضية أبرزها بطولة كأس الأمم الأفريقي والتي أقيمت في 2019 وخرجت في أبهى صورة رغم إسناد شرف التنظيم قبل الحدث بفترة ليست بالكبيرة وحصلت مصر على إشادة من جانب الجميع، بالإضافة إلى بطولة الشباب فضلا عن التقدم بطلب لاستضافة باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا بعد اعتذار الكاميرون قبل أن يقرر الكاف العودة للنظام القديم.

الكاف

تاهرات مصاب و”أبها” يسارع لاسترجاعه

ت.ع
أكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي أبها قررت إجراء الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للجزائري مهدي تاهرات لاعب فريقها الأول لكرة القدم، بعد شعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة، الإثنين، في لقاء الفريق التجريبي أمام نظيره نجران، وطبقًا للمصادر، سيخضع اللاعب إلى أشعة في أحد المستشفيات الخاصة في منطقة عسير للتأكد من الإصابة وحاجته للعلاج.

وفضّل التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، إراحته، رغبة في عدم تفاقم الإصابة، وسيرافق تاهرات طبيب الفريق خالد غريسة، لبحث الحالة والتأكد من مدى حاجة اللاعب للعلاج، في وقت يستأنتف فيه الدوري السعودي ابتداء من الرابع أوت المقبل.

زكري يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة ضمك

ت.ع
فرض نور الدين زكري، مدرب فريق ضمك السعودي، على لاعبيه مناورة فنية وتكتيكية على كامل الملعب مساء الإثنين، وذلك استعدادًا للعودة لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أوت المقبل.

ويضم نادي ضمك عديد اللاعبين الجزائريين، في صورة الحارس مصطفى زغبة والمدافع فاروق شافعي والمهاجم براهيم شنيحي، حيث سيتنافسون على إنقاذ فريقهم من السقوط نهاية الموسم.

وأجبر زكري اللاعبين على تبادل الكرة من لمسة واحدة، وذلك قبل أن يوزع اللاعبين على أربع مجموعات لتطبيق بعض التدريبات الفنية، في حين واصل خالد شراحيلي، حارس الفريق، ومهند النجعي، المدافع، غيابهما بداعي الإصابة، حيث يعاني الأول من شد في العضلة الضامة، والثاني من كدمة في مفصل القدم اليمنى.

عنتر يحيى يثني على مفتاح

ق.ر
قال المدير الرياضي الجديد لاتحاد العاصمة، عنتر يحيى، عن لاعب اتحاد العاصمة، مفتاح ربيع، إنه لاعب يكن له الاحترام لما قدمه للفريق، وسنكرمه قريبا، وقال في تصريحات صحفية: أعرف جيداً أن مفتاح هو رمز اتحاد العاصمة، بعد أن قضى تسعة مواسم في النادي، وساهم في العديد من النجاحات للفريق.

بصراحة، أنا مدين له باحترام كبير. هذا هو السبب في أننا نخطط لتنظيم تكريم له. وبعبارة أخرى، يستحق أن يخرج من الباب الأمامي، بالنظر إلى ما حققه للنادي في المواسم التسعة.

خالدي: مصير الدوري بيد المكتب الفيدرالي

ق.ر
أكد سيد علي خالدي، وزير الشباب والرياضة الجزائري، أن المكتب الفيدرالي، هو المخول قانونا في الفصل في مصير الموسم الكروي 2019-2020.

وقال خالدي في تصريحات لوسائل الإعلام: أؤكد أن المكتب الفدرالي هو المخول قانونا في الفصل في مصير الموسم الكروي 2019-2020. وأضاف: “يجب على الجميع التحلي بروح المسؤولية والهدوء، حفاظا على الاستقرار، خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها الجزائر”.

أعراب لا يفكر في رئاسة الرابطة

ق.ر
نفى عز الدين أعراب، رئيس وفاق سطيف، الشائعات التي راجت مؤخرا حول رغبته في الترشح لرئاسة الرابطة المحترفة لكرة القدم، خلفا لعبد الكريم مدوار.

وقال أعراب في تصريحات صحفية: “في الوقت الحاضر، أنا منشغل بتسيير أمور فريقي، وإنهاء مشاكله، والحفاظ على أبزر عناصره، ولا أفكر أبدا في الترشح لرئاسة الرابطة المحترفة”، وأضاف “المكتب الفيدرالي تأخر كثيرا في اتخاذ القرار، وكان لابد من حسم مصير الدوري في الأشهر السابقة لتفادي المتاهات التي عاشها القطاع”، وختم “وفاق سطيف امتنع عن المشاركة في الاستشارة الكتابية عن قناعة، ولكنه يحترم خيارات أعضاء الجمعية العامة، وسيستقبل القرار بصدر رحب، حرصا منه على المصلحة العليا للوطن”.

في شكوى الأعضاء المقصيين من اللجنة الأولمبية
المحكمة الرياضة تفصل في القضية يوم 3 أوت

ق.ر
ستفصل المحكمة الرياضة الجزائرية في الدعوى التي قدمها ثلاثة أعضاء مقصيين من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، يوم 3 أوت المقبل، حسبما علمته وكالة الأنباء الجزائرية من مصدر مطلع، وأوضح نفس المصدر أنه بعد جلسة الاستماع التي جرت بتاريخ 13 جويلية 2020، سيتم إصدار الحكم في هذه القضية يوم الاثنين المقبل.

وأقصت اللجنة الأولمبية خمسة أعضاء من مكتبها التنفيذي ويتعلق الأمر بكل من رؤوف سليم برناوي رئيس اتحادية المبارزة، العربي عبد اللاوي رئيس اتحادية رفع الأثقال، حكيم بوغادو رئيس اتحادية السباحة، سفيان زاهي رئيس اتحادية الجمباز ونبيل سعدي الرئيس السابق لاتحادية الملاكمة، ومن ضمن هؤلاء الخمسة ثلاثة أعضاء رفعوا دعوة ضد قرار الإقصاء، ويتعلق الأمر برؤساء اتحاديات رفع الأثقال والسباحة والجمباز.

وتم إقصاء الخماسي المذكور “بسبب تخليهم عن واجباتهم المتمثلة في حضور اجتماعات المكتب التنفيذي، مثلما ينص عليه القانون الداخلي للهيئة الأولمبية”، وتم تعويضهم بخمسة أعضاء جُدد خلال الجمعية العامة الطارئة المنعقدة في جانفي الماضي بمقر الهيئة الأولمبية ببن عكنون، فخلال أشغال الجمعية الطارئة التي جرت بحضور 50 اتحادية منها 16 أولمبية من أصل 87 التي تضمها اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، قام الحاضرون بتعويض الأعضاء الخمسة للمكتب التنفيذي بانتخاب جزئي وسري.

والأعضاء الجدد الذين دخلوا المكتب التنفيذي هم: عبد المجيد بوعود رئيس اتحادية التجديف والكانوي كاياك (64 صوتا)، رابح بوعريفي رئيس اتحادية كرة السلة (61 صوتا)، مصطفى لموشي رئيس اتحادية الكرة الطائرة (46 صوتا)، يزيد بن علاوة رئيس اتحادية التايكوندو (44 صوتا) وعبد الرزاق لزرق رئيس اتحادية الرماية الرياضية (39 صوتا).

وصرح الرئيس السابق للجنة، مصطفى بيراف، في هذا الصدد “نحن ملزمون بتعويض الأعضاء الخمسة المنبثقين عن الاتحاديات الأولمبية والذين تخلوا عن واجباتهم في خمس مناسبات وانجر عن ذلك، إقصاؤهم من المكتب التنفيذي، خاصة وأن القانون الداخلي يفرض عليهم القيام بواجباتهم القانونية”.

من جهتهم، اعتبر الأعضاء المعنيون، أن قرار إقصائهم من عضوية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية “غير قانوني” و”غير شرعي” لأنه “لم يحترم الإجراءات القانونية المعمول بها”.

يذكر أن المكتب التنفيذي لـ”الكوا” يتكون من الرئيس و14 عضوا من بينهم اثنان من العنصر النسوي، يتم انتخابهم من طرف الجمعية العامة.

المدير الرياضي لشباب بلوزداد توفيق قريشي
طالبنا بشرعية التتويج ولم نطالب باللقب

ع.ع
قال توفيق قريشي، المدير الرياضي لنادي شباب بلوزداد، إن فريقه يطالب بشرعية التتويج بلقب الدوري، ولا يحاول فرض أي ضغط على الاتحاد الجزائري، أو السلطات المعنية.

وأوضح قريشي: “شباب بلوزداد طالب بشرعية التتويج ولم يطالب باللقب، ولو نقيّم مشواره من مرحلة إياب الموسم الماضي، إلى غاية يومنا هذا، سنحتل المركز الأول عن جدارة واستحقاق”.

وأضاف: “الشباب احتل الريادة منذ الجولة الأولى، وهذا الأمر جعله يبذل مجهودات جبارة، سواء من ناحية التدريبات، أو الجانب المادي والمكافآت”.

وتابع: “أنا من بين المطالبين باستئناف النشاط، لكننا قلنا إذا توقفت البطولة، يجب أن نكون نحن البطل، على غرار ما حدث في فرنسا والكاميرون”، وختم: “قرار استئناف الدوري يبقى بيد السلطات الجزائرية، ولو تلقينا الضوء الأخضر للعودة إلى المنافسة سنكون مع القرار، فأنا لا أخشى على فريقي إلا من الكولسة”.

عنتر يحيى في مفاوضات متقدمة معهما
إدريس سعدي ورضواني قريبان جدا من اتحاد العاصمة

ل.ط
يكثف المدير الرياضي الجديد، لفريق اتحاد العاصمة، الدولي الأسبق، عنتر يحي، من تحركاته هذه الأيام لتدعيم صفوف تشكيلة سوسطارة خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية تحسبا للموسم القادم.

أفادت مصادر عليمة بأن عنتر يحي دخل في مفاوضات جادة مع المدافع الأيمن، لوفاق سطيف، سعدي رضواني، لخلافة محمد “ربيع مفتاح” في الرواق الأيمن من دفاع نادي اتحاد العاصمة، بعدما أن قرر الطاقم الفني الاستغناء رسميا على خدمات الأخير.

وأكد “رضواني” في تصريحات صحيفة جدية المفاوضات مع فريق اتحاد العاصمة، كما أشار إلى أنه سيلتقي في غضون الأيام القادمة بمسيري سوسطارة لحسم المسألة والاتفاق على جميع التفاصيل التي تخص انتقاله إلى الاتحاد.

في ذات السياق، فتح القائد الأسبق للمنتخب الوطني،عنتر يحي، الاتصالات بمهاجم كورترييه البلجيكي سابقا وسترازبورغ حاليا، دريس سعدي، من أجل تدعيم خط الهجوم، حيث يبحث اتحاد العاصمة على حل ملائم للاستفادة من خدمات هذا اللاعب الذي لا يزال مرتبطا مع فريقه بعقد حتى سنة 2021، إلا أن قيمة اللاعب تهاوت في سوق تحويلات اللاعبين وبإمكان شركة “سير بور” المالك الجديد للاتحاد الاستثمار في شراء وثائق اللاعب، الذي تبلغ قيمته 750 ألف أور.

ملعب الأبيار
تخصيص مبلغ 190 مليون دج لمشروع إعادة تهيئة

ع.ع
خصصت بلدية الأبيار مبلغ 190 مليون دج لأشغال مشروع إعادة تهيئة ملعب الأبيار (ولاية الجزائر) إلى مركب رياضي حسب ما علم من رئيس المجلس الشعبي البلدي خالد كرجيج.

وأوضح خالد كرجيج قائلا إن “البلدية خصصت مبلغا ماليا يقدر بـ 190 مليون دج اقتطع من ميزانية المجلس الشعبي البلدي من أجل أشغال إعادة تهيئة الملعب البلدي للأبيار وجعله يرقى الى مركب رياضي”. مشيرا إلى أن “الأشغال انطلقت أمس الاحد بحضور الوالية المنتدبة للدائرة الادارية لبوزريعة وممثلين عن المجتمع المدني.

كما كانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) حاضرة ممثلة في محمد معوش، عضو المكتب الفيدرالي ورئيس مؤسسة فريق جبهة التحرير الوطني. وبهذه المناسبة تم تقديم البطاقة الفنية للمشروع الذي يتمثل في تهيئة أرضية الملعب بالعشب الاصطناعي وتجديد مضمار ألعاب القوى وتهيئة مساحة خاصة للكرة الحديدية وإنجاز مسبح شبة أولمبي وفندق للرياضيين.

“تعتبر هذه العملية الأولى من نوعها ببلدية الأبيار من خلال هذا المشروع الذي خصصت له مصالح البلدية ميزانية جد معتبرة. إنجاز هذا الصرح الرياضي من شأنه أن يجعل من بلدية الأبيار قطبا رياضيا بامتياز”. حسب تصريح خالد كرجيج. كما سيتم تهيئة الملعب بمدرجات جديدة مغطاة بينما سيعزز المدخل الرئيسي بتجهيزات مراقبة.

بن عيادة يرد على عمراني وينفي تماطله في التجديد
الاتحاد العربي يفضل شباب قسنطينة.. وغلق ملعب “حملاوي” العائق الوحيد

دريس سليم
قالت مصادر مقربة من بيت شباب قسنطينة، إن جهات مسؤولة في الاتحاد العربي لكرة القدم، قدمت في وقت سابق ضمانات للقائمين على شؤون النادي بدعوة فريقهم للمشاركة في البطولة العربية، في الطبعة المقبلة، بالنظر إلى الكم الجماهيري الذي يمتلكه الفريق، حيث تجلى ذلك في آخر مشاركة قارية للنادي، ولعل مواجهتي تي بي مازيمبي الكونغولي وكذا الترجي الرياضي التونسي، كذا مباراة المحرق البحريني في البطولة العربية، كانت بمثابة المقياس الذي اعتمد عليه الاتحاد العربي في تفضيل شباب قسنطينة على نوادي أخرى للموسم الثاني على التوالي، حسبما أكده ذات المصدر.

ومعلوم أنه سبق لشباب قسنطينة المشاركة لأول مرة في النسخة الفارطة، حيث ودع المسابقة عقب خسارته أمام مضيفه المحرق البحريني بنتيجة هدفين دون رد، في العاصمة البحرينية “المنامة”، لحساب إياب الدور الـ32 من البطولة العربية، رغم فوز زملاء عبيد في لقاء الذهاب في قسنطينة بثلاثية مقابل واحد.

بالمقابل، سيكون لغلق ملعب الشهيد “محمد حملاوي” في وقت سابق لإجراء بعض الترميمات وتجديد الأرضية، وقعا سلبيا على النادي القسنطيني، الذي سيضطر بذلك استقبال منافسيه على ملعب “بن عبد المالك رمضان”، وهي النقطة السلبية التي لن تكون في صالح شباب قسنطينة، على اعتبار أن مسؤولي الاتحاد العربي يفضلون برمجة المباريات في ملاعب تتسع لجماهير غفيرة، علما أن الأشغال في ملعب “محمد حملاوي” قد تطول بسبب تفشي فيروس “كورونا”، فضلا عن برنامج الترميمات الذي سيخضع له الملعب، حيث تتضمن المرحلة الأولى إعادة تهيئة أرضية الميدان، إضافة إلى ترميم المدرجات المغطاة وكذا اللوح الإلكتروني، قبل المرور إلى إنجاز أرضية تدريب مغطاة بالعشب الطبيعي بالقرب من الملعب الرئيسي، كما سيتم تخصيص العملية الثالثة والأخيرة لتهيئة فضاء الدفع الإلكتروني، من خلال تركيب 13 منفذا مزوّدا بتكنولوجيا المراقبة الإلكترونية للتذاكر.

وفي سياق آخر، أكد مدافع شباب قسنطينة، الدولي حسين بن عيادة لمقربيه أنه كان على وشك الالتحاق بأحد النوادي العربية في “الميركاتو” الصيفي، لولا تفشي فيروس “كورونا” المستجد، الذي دفع بالنادي الذي كان يرغب في ضمه لتجميد كل المفاوضات معه، ومع بقية اللاعبين المستهدفين، مفندا في ذات الوقت ما يقال في الوسط الرياضي القسنطيني أنه يتماطل في التجديد لفريقه الحالي شباب قسنطينة، بعدما عرض عليه ذلك المدير العام السابق رشيد رجراج، علما أن المدرب الحالي عبد القادر عمراني كان قد أكد مؤخرا أن سيطلب بشكل رسمي من عبد الناصر حلوة، الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للأشغال في “الآبار”، المالكة لغالبية أسهم شباب قسنطينة، ضرورة التدخل للفصل في قضية بن عيادة التي استغرقت وقتا طويلا، مقارنة ببقية رفاقه.

وأضاف بن عيادة أنه مادام لم يتحدد مستقبل البطولة الوطنية بالمواصلة أو وضع حدّ له بإعلان الموسم الأبيض، فيتوجب عليه مواكبة الأحداث والتريث إلى غاية استئناف المفاوضات معه من قبل الجهات التي طلبت خدماته، مؤكدا أن الأولوية في الجزائر ستكون لشباب قسنطينة في حال كتب عليه البقاء في البطولة الجزائرية.

إسماعيل بن ناصر النشرة الرياضية كريم عريبي

مقالات ذات صلة

600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close