الثلاثاء 22 جانفي 2019 م, الموافق لـ 16 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:43
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

مهدي مرغم

انضم اللاعب الجزائري، مهدي مرغم، إلى نادي غانغون الفرنسي الناشط بدوري الدرجة الأولى، وهذا حسب بيان للنادي الفرنسي، الخميس، والذي ذكر فيه بأن اللاعب الواعد أمضى عقدا يمتد لثلاث سنوات ونصف، قادما من نادي شاتورو الناشط في دوري الدرجة الثانية “الليغ 2″، وكان مرغم في نهاية عقده مع شاتورو (ينتهي شهر جوان المقبل)، ما جعل إدارة نادي لابيريشون تفضل تسريحه من أجل الحصول على مقابل مالي حتى لا يغادر الصيف المقبل بصفقة مجانية.

وكان مرغم (21 سنة) تألق بشكل لافت مع شاتورو منذ بداية الموسم الجاري، ما جعل متابعين للكرة الفرنسية يرشحونه للتألق في المستقبل القريب في فرنسا، ولعب لاعب وسط الميدان الهجومي 11 مباراة مع شاتورو سجل خلالها هدفا واحدا، علما أنه كشف في وقت سابق عن حلمه بحمل ألوان المنتخب الوطني، الأمر الذي يضع خيارا إضافيا مستقبليا بيد الناخب الوطني، جمال بلماضي..هذا ويحتل غانغون المركز الأخير في دوري الدرجة الأولى الفرنسي “الليغ 1″، لكنه فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أقصى البياسجي من الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الفرنسية الأربعاء الفارط.

https://goo.gl/TvKsJo
شاتورو غانغون مهدي مرغم

مقالات ذات صلة

  • طلب ضمانات من أنتشيلوتي من أجل البقاء

    الوناس يشترط مكانة أساسية في نابولي أو الرحيل

    كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الموهبة الجزائرية ادم الوناس يريد فرض شروط على المدرب كارلو أنتشيلوتي للبقاء في نادي نابولي خلال مرحلة الإياب. وأوضح ذات المصدر…

    • 1788
    • 2
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close