الأحد 18 أوت 2019 م, الموافق لـ 17 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 15:52
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تعادل المنتخب الوطني الجزائري مساء الثلاثاء مع نظيره البورندي، بِنتيجة هدف لِمثله. في مباراة ودّية احتضن أطوارها ملعب “جاسم بن حمد” بِالعاصمة القطرية الدوحة.

ويستعدّ المنتخبان الجزائري والبورندي لِنهائيات كأس أمم إفريقيا، المُقرّر تنظيمها بِمصر انطلاقا من الـ 21 من جوان الحالي.

وسجّل هدف المنتخب الوطني الجزائري المهاجم بغداد بونجاح، في الدقيقة الـ 67. لِيرفع نجم فريق السدّ القطري غلّته إلى 9 أهداف بِزيّ “محاربي الصحراء”.

وجاء هدف بونجاح بعد أن توغّل داخل منطقة العمليات وهزّ شباك البورنديين بِتسديدة محكمة، إثر تلقيه كرة على طبق من زميله يوسف بلايلي.

وعادل البورنديون النتيجة بِهدف لِمثله بعد ستّ دقائق من ذلك، إثر خطأ ارتكبه حارس المرمى وهاب رايس مبولحي في التصدّي للكرة الهوائية.

واعتمد المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر” على خيرة لاعبي المنتخب الوطني، المُرادف للتشكيل الأساسي المُنتظر توظيفه في البطولة الكروية القارية، مانحا شارة القائد للنجم رياض محرز جناح مانشستر سيتي بطل إنجلترا. كما تُظهره الصورة المُدرجة.

وظهر زملاء متوسط الميدان ياسين براهيمي في هذه المباراة بِالقميص والتبّان الجديدَين، الأبيض تحديدا. وهو زيّ قامت بِتفصيله شركة اللباس والعتاد الرياضيَين الألمانية “أديداس”.

وسيلعب أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي مباراة ودّية ثانية لكن الأخيرة، تُجرى أيضا بِقطر، أمام المنتخب المالي مساء الأحد المقبل.

الخضر مدينة أرفورت مصر

مقالات ذات صلة

  • تحسبا للألعاب الإفريقية

    منتخب الكاراتي يعسكر في الشراقة

    يواصل منتخب الكاراتي دو، تحضيراته للألعاب الإفريقية التي تحتضنها المغرب، ابتداء من 19 أوت الجاري، بحيث دخل الفريق الوطني ذكورا وإناثا في تربص إعدادي، ابتداء…

    • 106
    • 0
600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close