الإثنين 19 أوت 2019 م, الموافق لـ 18 ذو الحجة 1440 هـ آخر تحديث 23:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

إسحاق بلفوضيل

قرر المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي العفو عن مهاجم نادي هوفنهايم الألماني إسحاق بلفوضيل وضمه لقائمة الخضر المعنية بنهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة بمصر.
وحسب مصادر إعلامية، فإن بلماضي قرر وضع خلافه مع بلفوضيل جانبا، بعد حادثة مباراة البينين خلال تصفيات “الكان”، حيث أبدى هذا الأخير غضبه من المدرب الوطني عقب نهاية المباراة.
أضاف ذات المصدر، أن بلماضي يوجد في اتصال دائم مع إسحاق بلفوضيل، ويرى أنه أبرز منافس للهداف بغداد بونجاح في الخط الأمامي للخضر، مما يعني تواجده بشكل شبه مؤكد في القائمة التي ستسافر إلى مصر، خاصة أنه قدم موسم رائعا، رفقة هوفنهايم وسجل 15 هدفا في البطولة الألمانية.
وسيتواجد بلفوضيل بنسبة كبيرة في الجزائر يوم الـ27 من الشهر الجاري، موعد إنطلاق تربص المنتخب بالمركز التقني بسيدي موسى، هو ما يعني أن بلماضي حسم في أمر بديل هداف الدوري القطري بعدما أن كان يفاضل بين أسامة درفلو المحترف في الدوري الهولندي في صفوف نادي فيتاس أرنهيمن، وهداف البطولة الوطنية ونادي بارادو زكرياء نعيجي، هذان الأخيران تحصلا على فرصتهما خلال مواجهتي غامبيا وتونس في شهر مارس الماضي ولم يقنعا بلماضي .
للإشارة فإن المنتخب الجزائري يتواجد في المجموعة الثالثة في “الكان” رفقة كل من السنغال، كينيا وتنزانيا.
ل. ط

إسحاق بلفوضيل جمال بلماضي نادي هوفنهايم الألماني

مقالات ذات صلة

  • تحسبا للألعاب الإفريقية

    منتخب الكاراتي يعسكر في الشراقة

    يواصل منتخب الكاراتي دو، تحضيراته للألعاب الإفريقية التي تحتضنها المغرب، ابتداء من 19 أوت الجاري، بحيث دخل الفريق الوطني ذكورا وإناثا في تربص إعدادي، ابتداء…

    • 112
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close