الأربعاء 12 أوت 2020 م, الموافق لـ 22 ذو الحجة 1441 هـ آخر تحديث 19:06
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

خاض اللاعب الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز، السبت، أوّل مباراة له في صفوف فريقه سانت إيتيان الفرنسي، بعد غياب دام نحو أربعة أشهر.

وكان تاريخ الـ 8 من مارس الماضي، آخر موعد لِصانع الألعاب رياض بودبوز وفريقه سانت إيتيان مع المنافسة، لمّا واجها الضيف نادي بوردو بِرسم منافسة البطولة الفرنسية. ثم أقدمت الحكومة في هذا البلد على إنهاء الموسم قبل الآوان، بِسبب استمرار مخاطر جائحة “كورونا”.

وفاز فريق سانت إيتيان بِنتيجة عريضة (4-1) على المنافس نادي روميي من الدرجة الخامسة الفرنسية، في مباراة ودّية استعداد للموسم الجديد، لُعبت أطوارها بعد ظهر السبت.

ودخل رياض بودبوز بديلا عند انطلاق الشوط الثاني، وحينها كان فريقه سانت إيتيان مُتقدّما في النتيجة (2-1).

ولجأ مدربا الفريقَين إلى تجريب عدد معتبر من اللاعبين، على اعتبار أن المباراة تحضيرية.

وتنتظر بودبوز وفريقه سانت إيتيان مباراة ودّية ثانية، تُجرى أمام نادي نيس الفرنسي في الـ 10 من جويلية الحالي. عِلما أن المنافس يضمّ في صفوفه الدوليَين الجزائريَين: المدافع يوسف عطال ومتوسط الميدان هشام بوداوي، فضلا عن المُهاجم المُغترب المُنضم حديثا أمين غويري.

ويستعد رياض بودبوز وفريقه سانت إيتيان لِمواجهة نادي باريس سان جيرمان، بِرسم نهائي كأس فرنسا، مساء الـ 24 من جويلية الحالي.

وكان يُفترض إقامة هذه المباراة في الـ 25 من أفريل الماضي، ولكن تأجّلت بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

رياض بودبوز سانت إيتيان كرة القدم

مقالات ذات صلة

  • بعد أن تضاءلت فرص بقائه في نابولي

    "مناجير" غلام يتفاوض مع فريق إنجليزي

    يسعى وكيل اللاعبين البرتغالي الشهير خورخي مينديز هذه الأيّام، لِتحويل الدولي الجزائري السابق فوزي غلام إلى فريق ولفرهامبتون الإنجليزي. جاء ذلك بعد أن منحته إدارة نادي…

    • 1096
    • 0
  • تقمّص زيّ "الخضر" عام 2008

    صفحة جديدة في مشوار الدولي السابق "حمداني"

    بدأ اللاعب الدولي الجزائري السابق إبراهيم حمداني في شغل منصب مدرب رئيس، لِأوّل مرّة منذ اعتزاله كرة القدم عام 2009. وسيبدأ المدرب إبراهيم حمداني (42 سنة)…

    • 1626
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close