الأربعاء 19 جوان 2019 م, الموافق لـ 16 شوال 1440 هـ آخر تحديث 23:50
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

سعيد بن رحمة

كشفت تقارير إعلامية انجليزية، الثلاثاء، بأن إدارة نادي بورنموث الانجليزي الناشط في “البريميرليغ” يسعى لضم الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، من أجل تعويض نجمه الأول ريان فرازر المطلوب بقوة لدى كبار أندية الدوري الممتاز، على غرار أرسنال وتشيلسي وتوتنهام، ما جعل مدرب الفريق إيدي هوي يفكر في بن رحمة، الذي كان من أحسن لاعبي “التشامبوينشيب” الموسم الفارط مع نادي برينتفورد، قبل أن يتعرض إلى إصابة أبعدته عن الملاعب في الجولات الأربع الأخيرة.

وقال تقرير لموقع “أش أي تي سي” الانجليزي إن مدرب بورنموث معجب بإمكانات بن رحمة الفنية، والتي تشبه إلى حد كبير نجم فريقه ريان فرازر، خاصة أن الدولي الجزائري يتمتع بمهارات فنية عالية ويحسن اللعب في العمق وعلى الأطراف، وكان لاعب نيس الفرنسي السابق توج بلقب أحسن ممرر في دوري الدرجة الأولى الانجليزي بـ17 تمريرة، في حين سجل 11 هدفا في 35 مباراة لعبها مع برنتفورد، وهي أرقام تسمح له بالتطلع إلى تجربة جديدة في الدوري الانجليزي الممتاز.

يجدر الذكر أن إدارة برنتفورد كانت حددت مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني كشرط لتسريح لاعبها الواعد، خاصة بعد أن كانت أخبار سابقة تحدثت عن اهتمام من أندية كبيرة كأرسنال وتوتنهام وكريستال بالاس وويستهام.

بورنموث ريان فرازر سعيد بن رحمة

مقالات ذات صلة

  • فضلا عن جمال بلماضي

    مدرب جزائري آخر سيحضر وقائع "كان" 2019

    تشهد نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي ستنطلق بِمصر مساء الجمعة المقبلة، حضور مدربَين جزائريَين. وإذا كان المدرب الأوّل يعلمه الجمهور الجزائري، مُمثّلا في الناخب…

    • 1347
    • 0

التعليقات في هذا الموضوع مغلقة!

close
close