الأحد 12 جويلية. 2020 م, الموافق لـ 21 ذو القعدة 1441 هـ آخر تحديث 23:10
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

تعرّف اللاعبون الجزائريون في بطولة إيطاليا للقسم الأوّل، على تواريخ استئناف فرقهم لِمقابلات هذه المنافسة. بعد توقّف قارب ثلاثة أشهر، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

وكان اتحاد الكرة الإيطالي قد أوقف البطولة المحلية في التاسع من مارس الماضي، بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وبقيت 12 جولة من عمر بطولة القسم الأوّل، بينما بلغت منافسة كأس إيطاليا الدور نصف النهائي إياب.

وسيكون متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر والمهاجم رشيد غزال، أوّل جزائريي “الكالتشيو” الذين يستأنفون المنافسة مع فريقَيهما ميلان آسي وفيورنتينا، من خلال مواجهة المضيف ليتشي والزائر بريشيا على التوالي، مساء الـ 22 من جوان الحالي.

ويتبارى في اليوم الموالي، المدافع فوزي غلام وفريقه نابولي خارج القواعد مع نادي فيرونا، بينما يُواجه لاعب الخط الخلفي محمد فارس وفريقه سبال الزائر نادي كالياري.

وبرمج اتحاد الكرة الإيطالي جولة إسدال ستار البطولة والموسم، في الـ 2 من أوت المقبل.

ويتموقع نابولي في المركز الـ 6 بِرصيد 39 نقطة، يليه الميلان سابعا بِمجموع 36 نقطة، ويشغل فريق فيورنتينا المركز الـ 13 بِرصيد 30 نقطة، ويتموقع نادي سبال في الرتبة الـ 19 وقبل الأخيرة بِمجموع 18 نقطة.

ويلعب رباعي المقدمة منافسة رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ويخوض صاحبا المركزَين الـ 5 والـ 6 الدوري الأوروبي، بينما تنزل الفرق الثلاثة الأخيرة (الـ 20 والـ 19 والـ 18) إلى القسم الثاني.

البطولة الإيطالية فبروس كورونا كرة القدم

مقالات ذات صلة

  • مُهدّد بِالسجن

    الملالي يتورّط في فضيحة أخلاقية للمرّة الثانية

    تورّط اللاعب الدولي الجزائري السابق فريد الملالي للمرّة الثانية في فضيحة أخلاقية، بِمدينة أنجي الفرنسية حيث يلعب لِفريقها الكروي. وغاب فريد الملالي، الأربعاء، عن تدريبات فريقه…

    • 9385
    • 6
  • لِمصلحة مانشستر سيتي في البطولة الإنجليزية

    الهدف العاشر لـ "محرز"

    رفع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الأربعاء، غلّته إلى 10 أهداف بِألوان فريق مانشستر سيتي، في بطولة إنجلترا للموسم الحالي. وفاز فريق مانشستر سيتي بِخُماسية…

    • 1575
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close