السبت 19 جانفي 2019 م, الموافق لـ 13 جمادى الأولى 1440 هـ آخر تحديث 22:27
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

دينو زوف

اعتبر دينو زوف، حارس إيطاليا السابق وأسطورة جوفنتوس خلال فترتي السبعينيات والثمانينيات، أن “البيانكونيري” يعد “أفضل من ريال مدريد” هذا الموسم، وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوفه هذا الصيف في صفقة مدوية.

وفي حوار مع إذاعة “راديو مونت كارلو”، أكد زوف، الذي حصد 6 ألقاب في “السيري آ” واثنين في كأس إيطاليا ولقبا في كأس الكؤوس الأوروبية مع “البيانكونيري”، أن الفريق يمتلك قائمة قوية هذا الموسم.

وقال: “جوفنتوس لا يقل في الإمكانيات الفنية والخططية عن ريال مدريد، سواء في خط الوسط أو الهجوم. هذه النسخة من جوفنتوس لديها الإمكانيات المتمثلة في لاعبين كثر، ولم نشاهد (الألماني) إيمري كان حتى الآن. جوفنتوس لا يقل بأي حال عن ريال مدريد”.

وأضاف بطل العالم مع “الآتزوري” في 1982 بإسبانيا: “جوفنتوس أفضل من ريال مدريد هذا الموسم، لأنه يمتلك خط وسط مرعب. إيمري تشان، و(فيديريكو) بيرناردسكي، الذي يدافع كثيرا، بالإضافة (للفرنسي بليز) ماتويدي، صاحب المجهود الوفير”.

وافتتح بطل إيطاليا آخر سبعة مواسم حملة الدفاع عن لقبه، يوم السبت الماضي، بفوز درامي خارج الديار على كييفو فيرونا (2-3)، وشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي الذي أثار جدلا كبيرا حول مستواه في اللقاء.
وقال زوف (76 عاما) في هذا الصدد “أعتقد أنه لن توجد أي مشاكل في طريقة اللعب بتواجد رونالدو. (المدرب ماسيمليانو) أليغري يعرف وسيقرر الحلول المناسبة في الأوقات المختلفة”..

https://goo.gl/tN7wN2
جوفنتوس دينو زوف ريال مدريد

مقالات ذات صلة

  • ليبيا ومصر والجزائر والمغرب مترددة بشأن السير على خطاها

    قرار التعامل مع لاعبي شمال إفريقيا كمحليين يثير الجدل في تونس

    مع بدء معاملة لاعبي دول شمال أفريقيا كمحليين في منافسات كرة القدم التونسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عززت عدة أندية صفوفها بلاعبين من ليبيا…

    • 1055
    • 0
  • كأس أمم آسيا 2019

    ستّةُ منتخبات عربية تبلغ ثمن النهائي

    تأهّل منتخبا الإمارات والبحرين مساء الإثنين، إلى الدور ثمن النهائي لِمنافسة كأس أمم آسيا 2019 لِكرة القدم. وتحتضن الإمارات العربية المتحدة البطولة الكروية الآسيوية، منذ الخامس…

    • 1348
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close