الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 23:49
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح م

وحيد خليلوزيتش

حسم فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، هوية مدرب منتخب أسود الأطلس الجديد.

وأوضحت مصادر صحفية أن لقجع استقر علي البوسني وحيد خليلوزيتش ليعوض الفرنسي هيرفي رينارد، الذي استقال من منصبه بعد أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر مؤخرا.

وكشف ذات المصدر أن المدرب البوسني وصل فعلا العاصمة الرباط، وسيجري تقديمه رسميا الخميس في مؤتمر صحفي سيشهد أيضا تقديم كافة مدربي المنتخبات المغربية.

وكان خليلوزيتش أعلن انفصاله قبل أسبوعين عن نادي نانت الفرنسي، بعد تلقيه لعرض لتدريب المغرب، إلا أن مطالبه المالية وتشبثه بمساعده سوريل موان، في وقت اقترح لقجع مساعدا من اختيار اتحاد الكرة المغربي، باعد بين الطرفين، ليدخل لوران بلان معه على خط المنافسة.

وتسبب استبعاد لوران بلان من خانة الترشيحات في آخر اللحظات، بعودة اسم وحيد للواجهة بعد ما تحمست له العديد من الأطراف وكذا الدائرة المقربة من لقجع، بسبب خبرته في تدريب منتخبات أفريقية كبيرة أبرزها الجزائر وكوت ديفوار. كما يملك المدرب البوسني فكرة كافية عن الكرة المغربية، إذ قاد سنة 1997 الرجاء البيضاوي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا. وأوضح مصدر أن راتب خليلودزيش مع الأسود لن يتجاوز 120 ألف دولار، نفس راتبه هيرفي رينارد.

اتحاد الكرة المغربي هيرفي رينارد وحيد خليلوزيتش

مقالات ذات صلة

600

2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • سالم

    لو خرجت دعيات بان الجزائر اتصلت بالفنان رايح درياسه لتدريب الجزائر لا أتصل به هذا البلد وعرض عليه تدريب منتخبهم

  • الشيخ عقبة

    شخص غير مأمون الجانب ولا يعير أي اهتمام لغيره أي من النوع الذي ينطبق عليه مثل اللئيم إذا كرم ، لذلك لا يستحق لا التقدير ولا الأحترام .

close
close