الإثنين 16 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 16 محرم 1441 هـ آخر تحديث 13:51
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

قرر مدرب شبيبة القبائل، الفرنسي فرانك دوما، إجراء عديد التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، تحسبا لمواجهة الجولة الـ28 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” أمام إتحاد العاصمة، حيث سيعيد المدرب دوما الحارس صالحي وكذا بلايلي، بعدما غاب عن اللقاء الأخير أمام شباب قسنطينة.

وكان المدرب دوما قد تحدث إلى لاعبيه مطولا خلال حصة الاستئناف، على ملعب 1 نوفمبر 1954، داعيا إياهم إلى ضرورة التركيز على الموعد المقبل أمام الإتحاد ونسيان الخسارة الأخيرة، رغم المعنويات المنحطة التي يعاني منها اللاعبون جراء تضييع اللعب على لقب الموسم الحالي بنسبة كبيرة، رغم أن المدرب الفرنسي كان قد أكد للمجموعة أن اللعب على ضمان مشاركة قارية لا يزال قائما، من خلال إنهاء الموسم في المراكز الثلاثة الأولى.

وفي سياق متصل، قرر الرئيس شريف ملال تجميد أجور اللاعبين، كعقوبة لهم عقب الخسارة “المرة” التي مني بها الفريق في الجولة الفارطة أمام شباب قسنطينة بهدفين نظيفين، في وقت كان يأمل الرئيس ملال العودة بكامل الزاد من قسنطينة لمواصلة التنافس على لقب الموسم الحالي.

يحدث هذا في الوقت الذي دعا فيه عدد من أنصار شبيبة القبائل لمقاطعة مباراة الجولة القادمة أمام إتحاد العاصمة، تعبيرا عن غضبهم واستيائهم بسبب ضياع اللعب على البطولة، كما دعوا الرئيس ملال إلى ضرورة طرد العناصر “المتخاذلة” التي لم تبلل القميص، حسبهم.

شبيبة القبائل فرانك دوما

مقالات ذات صلة

  • بسبب عدم احترام القوانين المعمول بها في الصعود والنزول

    رؤساء نوادي رابطة قسنطينة يعلنون انسحابهم من البطولة

    أعلن رؤساء الفرق الناشطة في بطولة رابطة قسنطينة بقسميها الأول والثاني، السبت، انسحاب فرقهم الرسمي من البطولة للموسم الرياضي المقبل 2019-2020، وذلك بسبب عدم احترام…

    • 496
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close