الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 23:02
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

عبد الحكيم سرار يتوسط مساعديه السابقين في اللجنة المؤقتة

 عيّن مساء الاثنين عبد الحكيم سرار، رسميا، مديرا عاما لشركة اتحاد العاصمة ذات الأسهم (SSPA) وذلك عقب عقده المجلس الإداري للشركة.

 ويعني تعيين سرار في منصب المدير العام لشركة اتحاد العاصمة، أن رئيس مجلس الإدارة علي حداد فوّض صلاحياته الكاملة لسرار من أجل تحريره في تسيير الفريق.

 وكان سرار يشغل منصب عضو اللجنة المؤقتة لتسيير فريق اتحاد العاصمة إلى جانب صالح علاش ورشيد مالك والتي تم تنصيبها نهاية شهر فيفري الماضي خلفا للمدير العام السابق ربوح حداد شقيق علي حداد.

 ويأتي تعيين سرار بعد أيام قليلة فقط عن العقوبات الكبيرة المسلطة على لاعبي اتحاد العاصمة، وأبرزها إقصاء اللاعب حمزة كودري بعامين، عام واحد منهما نافذ.

 وسارع سرار الخميس الماضي بعد صدور قرارات لجنة الانضباط للرابطة المحترفة، أنه إذا كان هو المعني بهذه العقوبات الظالمة، فإنه مستعد للانسحاب من أجل مصلحة اتحاد العاصمة.

 ويعني أيضا اقدام علي حداد مالك شركة اتحاد العاصمة ورئيس مجلسها الإداري، على وضع الثقة في شخص عبد الحكيم سرار، بعد الذي حدث، أنه مصمم على الاستمرار في نهج التسيير الذي جاء به ابن مدينة سطيف وانه يقف إلى جانبه حتى النهاية، حتى وإن تعلق الأمر برفض أشخاص كانوا أقرب الناس إليه إلى وقت قريب في الفريق.

https://goo.gl/qWi41E
اتحاد العاصمة عبد الحكيم سرار علي حداد

مقالات ذات صلة

  • رهان على شراكة رياضية لضمان تحضيرات على المستوى العالي

    "الأتراك" يغازلون رؤساء الاتحاديات الرياضية الجزائرية

    التقى رؤساء أكثر من 20 اتحادية رياضية جزائرية، مع مستثمرين أتراك مطلع الأسبوع الماضي بمدرسة الفندقة والإيواء والإطعام بعين البنيان بغرب العاصمة، قصد بحث…

    • 703
    • 0
  • الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى

    قمة "المهمومين" في وهران.. والساورة للتدارك

    تتواصل، مساء السبت الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى بإجراء ثلاث مباريات، تتصدرها قمة "الضعفاء والمهمومين" في وهران بين المولودية المحلية ونظيرتها العاصمية، في…

    • 316
    • 2
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close