-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
علي حداد يفوّضه جميع صلاحياته في تسيير الفريق

رسميا.. سرار مديرا عاما لإتحاد العاصمة

حسين قيصر
  • 2354
  • 0
رسميا.. سرار مديرا عاما لإتحاد العاصمة
ح.م
عبد الحكيم سرار يتوسط مساعديه السابقين في اللجنة المؤقتة

 عيّن مساء الاثنين عبد الحكيم سرار، رسميا، مديرا عاما لشركة اتحاد العاصمة ذات الأسهم (SSPA) وذلك عقب عقده المجلس الإداري للشركة.

 ويعني تعيين سرار في منصب المدير العام لشركة اتحاد العاصمة، أن رئيس مجلس الإدارة علي حداد فوّض صلاحياته الكاملة لسرار من أجل تحريره في تسيير الفريق.

 وكان سرار يشغل منصب عضو اللجنة المؤقتة لتسيير فريق اتحاد العاصمة إلى جانب صالح علاش ورشيد مالك والتي تم تنصيبها نهاية شهر فيفري الماضي خلفا للمدير العام السابق ربوح حداد شقيق علي حداد.

 ويأتي تعيين سرار بعد أيام قليلة فقط عن العقوبات الكبيرة المسلطة على لاعبي اتحاد العاصمة، وأبرزها إقصاء اللاعب حمزة كودري بعامين، عام واحد منهما نافذ.

 وسارع سرار الخميس الماضي بعد صدور قرارات لجنة الانضباط للرابطة المحترفة، أنه إذا كان هو المعني بهذه العقوبات الظالمة، فإنه مستعد للانسحاب من أجل مصلحة اتحاد العاصمة.

 ويعني أيضا اقدام علي حداد مالك شركة اتحاد العاصمة ورئيس مجلسها الإداري، على وضع الثقة في شخص عبد الحكيم سرار، بعد الذي حدث، أنه مصمم على الاستمرار في نهج التسيير الذي جاء به ابن مدينة سطيف وانه يقف إلى جانبه حتى النهاية، حتى وإن تعلق الأمر برفض أشخاص كانوا أقرب الناس إليه إلى وقت قريب في الفريق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!