الإثنين 24 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 14 محرم 1440 هـ آخر تحديث 18:34
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

علمت “الشروق” من مصادر مطلعة، أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي لم يخبر بعد ماجر وطاقمه بإقالتهم من تدريب المنتخب الوطني، وهو ما جعل الأمور تسير نحو قبضة حديدية قد تعرف تطورات أخرى في الأيام القادمة.
أفاد مصدر حسن الاطلاع لـ”الشروق”، أن رئيس الفاف خير الدين زطشي، لم يخبر لا المدرب الوطني رابح ماجر ولا مساعديه مزيان إيغيل وجمال مناد ومدرب الحراس الوناس قواوي، بإقالتهم من تدريب المنتخب الوطني، بعد قرار المكتب الفدرالي بإنهاء مهامهم نظرا إلى النتائج السلبية والأداء المتواضع للتشكيلة الوطنية في اللقاءات الأخيرة للخضر وخاصة الهزيمة أمام المنتخب البرتغالي.
وحسب نفس المصدر، فإن رابح ماجر أكد لمقربيه، أنه سيجلس إلى طاولة المفاوضات مع زطشي ويرسم ذهابه، وأنه لن يطلب تعويضات مثلما تؤكده بعض المصادر الإعلامية، وأنه يحترم قرار المكتب الفدرالي، لكنه عاب حسب نفس المصدر عدم إبلاغه بالقرار إلى يومنا هذا، وتلقاه عبر وسائل الإعلام، وهو ما لم يتقبله صاحب الكعب الذهبي.
وحتى الثلاثي إيغيل ومناد وقواوي، استاؤوا من قرار الفاف التي لم تبلغهم بالقرار، والسبب حسب مقربين من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وجود الرئيس زطشي بالخارج لقضاء عطلته السنوية، وهو ما جعل الثلاثي يرفض العمل في الأندية اعتبارا أن العقد الذي يربطهم بالاتحاد مازال ساري المفعول ولم يفسخ بعد.
من جهة أخرى، مازالت الفاف عاجزة عن إيجاد خليفة لماجر وطاقمه، وأن كل الاتصالات بالمدربين الأجانب لم تكلل بالنجاح، فلا خاليلوزيتش ولا غوركوف، ولا حتى جيراس، وافقوا على عرض الفاف التي مازالت في سباق ضد الساعة لإيجاد خليفة للمدرب الوطني، وهو ما قد يخلق مشاكل للخضر في اللقاء القادم المقرر شهر سبتمبر أمام المنتخب الغامبي في إطار تصفيات كأس إفريقيا القادمة المقررة بالكاميرون سنة 2019.

https://goo.gl/Kf4ypH
المنتخب الوطني خير الدين زطشي رابح ماجر

مقالات ذات صلة

  • خاسف ومحيوز وزرقان أبرز اللاعبين المعنيين بالمعسكر

    شارف يستدعي 26 لاعبا لتربص البليدة

    استدعى المدرب الوطني لمنتخب أقل من 21 سنة، بوعلام شارف، 26 لاعبا لتربص مغلق بين 22 و26 سبتمبر الجاري بفندق الناحية العسكرية الأولى بالبليدة. وكشف مدير…

    • 604
    • 0
9 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • صريح

    يا بن عمي ماقدروش حتى يبعثوله ميساج!!!!

  • اليامين عوار

    زطشي يحشم مسكين يقابل ماجر ولهذا لما قال (خلال 48 ساعة سألتقي ماجر ونرسم الانفصال نهائيا) كان مكثر برك من اللبن اللي كان شايط لو من رمضان أي لم يكن في وعيه ولما أفاق حشم يقابل ماجر…وحل لسانه يقول : سامحوا لبكم إلا تكلم … حنا قلال ما فينا ما يتقسم… وبقيت دار لقمان على حالها وماجر ما زال مدربا لأن ورقة الطلاق لم تصله بعد.

  • samia

    شفتو التمسخير راه فيكم يا زطتش رئيس الاتحاد يهدر على انتداب مدر ب امام الشعب الجزائر وهو في الاساس لم يخبر المدرب الحالي وطاقمه بالاقالة هذا ماشي خدمة معوجة كيفاش حبتو المنتخب يروح بيعيد انا من راي يروحو كامل بما فيهم رئيس الاتحادية

  • مواطن عادي

    ما كانش منها ، كيفاه الناس كامل عرفت من تيبازا حتى لعين قزام ، غير ماجر لي ماعلابالوش ؟ يا بن عمي سكوتش ولا واش ؟

  • وسيم

    لا نستطيع حتى أن نسمي هذا تسيير هاوي، بل تسيير مقاهي، بل حتى مشجعي المقاهي يمكنهم التسيير أحسن من هذا لو أتيحت لهم الفرصة، كيف أن ماجر وطاقمه لم يبلغوا بالاقالة وأن الاقالة لم تحدث لحد الآن؟؟؟ وكيف أن الفاف لم تتمكن من اقناع أي مدرب، في حين في زمن مضى كان المدربون هم من يتهافتون ويبعثون بسيرهم الذاتية للفاف؟؟؟ عيب كبير ما يحدث، على زطشي أن يفهم أن الفاف ليست سوبر ماركت للاعبي ناديه بارادو، المسؤولية تكليف وليست تشريف ومن لا يقدر عليها عليه بالاستقالة

  • morad

    هل انتهى مسلسل رونار

  • samia

    صراحة هذا تمسخير الطاقم والمنتخب لم يتم اعلامهم بالاقالة وانت يا زطشي تنقز تروح لفرنسا باش تهدر ما حليلو هذا مشاي تقعاد بالشعب عندما يكون التسيير فاسد كل شء يفسد معاه اليابان لم اقلات حليلو ما قلوش بلي راهم شافوا مدرب قالو بلي مهام حليلو انتهت مع المنتخب وبعدها جابو مدرب بصح حنا كل شئ يتخدم بالعوج لم يبقى من سبتمبر الا اسابيع وانتما مزال ماخبرتوش المدرب ومزال مشفتوش مدرب وقتاش يجي المدرب وقتاش يبدا العمل مع المنتخب والله المنتخب كبير عليكم كامل كيما راكم كنت برك تغطو الشمس بالغربال زطشي خيرت تلات مدربين فاشلين كيما انت ودورك راك حاير في الرابع يخي تيسر يخي

  • المسعود الجلفة

    حاليلوزتش او غوركوف يطالبان ب 5 حمسة ملايير شهريا اي حوالي 60 مليار سنويا . وماجر وطاقمه لا يصل راتبهم مجتمعين واحد مليار سنتيم شهريا .
    وما دامت الاقالة كانت بطلب الوزير و رئيس اللجنة الاولومبية ولم تكن علي اساس عدم تحقيق الاهداف المذكوره في العقد الذي يربطهم . ولا نظن ان في العقد ذكر مثلا يقال الطاقم الفني اذا حقق نتائج سلبية في المباريات الودية . فالالمان خرجوا من الدور الاول ولم يقيلوا المدرب وكذا دول اخري لها باع طويل في كرة القدم .
    واذا لم يطالب ماجر وطاقمه بكل مستحقاته المالية علي حسب ماجاء في العقد فانهم سوف يخونون زملاءهم و سيوجهون ضربة قاسمة للمدربين المحليين

  • المسعود الجلفة

    علي السيد ماجر وطاقمه تحمل مسؤولياتهم كاملة ومطالبتهم باجورهم الشهرية لغاية نهاية عقدهم حتي ولو وصل الامر للمحاكم الرياضية العالمية . والفقه القانوني يؤكد ان العقد هو شريعة المتعاقدين . فاذا كان هناك بند ينص علي انه يحق للفاف اقالة الطاقم الفني اذا حقق نتائج سلبية في المباريات الودية . او بند اخر في حالة الاقالة لا يحصل الناخب الوطني وطاقمه علي كل مستحقاته . لكن اغنية الوطنية والوطن فهاته اسطوانة مشروخة يخرجها المسؤولون الفاشلون عندما يقعون في شر اعمالهم . والنخبة لا تريد ان يظلم الطاقم الفني وهم معه قلبا وقالبا . فكن يا ماجر وطاقمك اسودا وسترون العجب .

close
close