الأربعاء 17 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 15 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 22:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
أرشيف

سيعتمد المنتخب الوطني.. الحاضر للمرة الـ18 في “الكان”، على مجموعة من اللاعبين تتوفر على تجربة واسعة لتأطير زملائهم التسعة الحاضرين لأول مرة في العرس الإفريقي.

ويتعلق الأمر بـ14 لاعبا متعودا على المغامرات الإفريقية الشاقة والذين يتوفرون على مشاركتين أو أكثر، حيث سيدافعون بكل قواهم من أجل قيادة “الخضر” نحو تتويج ثان منتظر بكل شغف.

وسيخوض 4 لاعبين للمرة الرابعة مرحلة نهائية للمنافسة الإفريقية وهم الحارس رايس مبولحي والمدافع رفيق حليش ولاعب الوسط عدلان قديورة والمهاجم إسلام سليماني.

ويتقدم هذا الرباعي ثمانية لاعبين سيكونون حاضرين بمصر في ثالث موعد قاري بارز لهم ويتعلق الأمر بدوخة، ماندي، بن سبعيني، فغولي، براهيمي، محرز، عبيد وبونجاح.

أخيرا، يغلق اللاعبان زفان وبناصر القائمة حيث سيعرفان ببلد “الفراعنة” خرجتهما الإفريقية الثانية بعد مشاركتهما الأولى عام 2017 بالغابون.

في وقت، وضع المدرب جمال بلماضي، ثقته في 9 لاعبين سيشاركون لأول مرة في “الكان”، ويتعلق الأمر بكل من ألكسندر أوكيجة، يوسف عطال، محمد فارس، جمال بلعمري، مهدي تاهرات، هشام بوداوي، أندي دولور، يوسف بلايلي وآدم وناس.

ع. ع

إسلام سليماني رايس وهاب امبولحي رفيق حليش

مقالات ذات صلة

  • القائد الأسبق مجيد بوقرة يكشف "أفضال" بلماضي ويصرّح:

    هذا المنتخب يستحق الفوز باللقب الإفريقي

    كشف اللاعب الدولي الجزائري السابق مجيد بوقرة بأن النسخة الحالية للمنتخب الوطني تستحق التتويج عن جدارة باللقب الإفريقي، وذلك قبل المباراة النهائية التي سيخوضها أشبال…

    • 1113
    • 0
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close