الثلاثاء 31 مارس 2020 م, الموافق لـ 06 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 20:37
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

العربي هلال سوداني

طمأن اللاعب الدولي العربي هلال سوداني، الأحد، أهله والجمهور الجزائري، بِأنه بِخير. بعد الزلزال الذي ضرب العاصمة الكرواتية زغرب.

واهتزت مدينة زغرب عاصمة كرواتيا صباح الأحد على وقع زلزال عنيف، بِدرجة 5.3 على سلم “ريشتر”. كما تُظهره باقة الصور المُدرجة.

وانتشر ذعر كبير وسط السكان الذين خرجوا إلى الشوارع، فيما طلب منهم رجال الأمن عدم التجمهر تفاديا للإصابة بِفيروس “كورونا”، الذي تفشّى عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام. وفقا لِما ذكرته تقارير صحفية عالمية، الأحد.

وقال العربي هلال سوداني إنه موجود رفقة أسرته بِمدينة زغرب الكرواتية، ويتمتّعون بِصحّة جيّدة. داعيا أهله بِمدينة الشلف والجمهور الجزائري إلى عدم القلق بعد حدوث هذا الزلزال. في تغريدة لِمهاجم “الخضر” عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، الأحد.

ومعلوم أن الموسم الكروي للمهاجم سوداني انتهى قبل الآوان، بعد إصابته مُؤخّرا بِإصابة خطيرة في الرّكبة، في مباراة مع فريقه أولمبياكوس، لِحساب منافسة البطولة اليونانية.

وأجرى سوداني بعدها عملية جراحية ناجحة، ولن يعود إلى المنافسة حتى ينطلق الموسم المقبل.

واستغلّ العربي هلال سوداني فترة الرّاحة لِيزور رفقة أسرته دولة كرواتيا، حيث لعب هناك ما بين صيفَي 2013 و2018، لِفريق دينامو زغرب.

وبِشأن تفشّي فيروس “كورونا” بِكرواتيا، فقد سُجّل وفاة شخص واحد، وإصابة 254 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

الزلزال العربي هلال سوداني مدينة زغرب

مقالات ذات صلة

  • نقابة "البريمرليغ" تُدافع عن اللاعبين

    رفض تخفيض أجور محرز وبن طالب

    رفضت نقابة لاعبي بطولة إنجلترا للقسم الأوّل، تخفيض أجور كرويي هذه المنافسة، بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"، وتكبّد الأندية خسائر مالية جسيمة. وقالت نقابة لاعبي "البريمرليغ" إنها…

    • 555
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close