-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حدث هذا عقب نهاية مباراة الريال أمام السيتي

صورة محرز وأنشيلوتي تصنع الحدث.. وتقربه من النادي الملكي

سليم دريس
  • 16390
  • 0
صورة محرز وأنشيلوتي تصنع الحدث.. وتقربه من النادي الملكي

لم تمر الصورة التي جمعت مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي و”نجم” مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، مرور الكرام على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة..

حيث اختلفت التعليقات بخصوصها، غير أنها صبت في وعاء واحد وهو اهتمام ريال مدريد بضم محرز فور افتتاح “الميركاتو” الصيفي المقبل، واقتراب أنشيلوتي منه عقب صافرة النهاية يؤكد أن الأمور تكون قد حسمت بنسبة كبيرة، وذلك حسب ما جاء في التعليقات “الفايسبوكية”، حيث ظهر أنشيلوتي وهو يمسك بيد محرز، في صورة لم تفوت على المصورين العالميين، حيث كان الإيطالي يهمس في أذن محرز، وظهر الأخير مركزا في كلام التقني الإيطالي.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد كشفت قبل أربعة أيام عن رغبة النادي الملكي في التعاقد مع محرز في “الميركاتو” الصيفي، حيث أكدت ذات الوسائل الإعلامية عن دخول قائد “الخضر” اهتمامات ريال مدريد مؤخرا، مؤكدة أن أيام محرز بألوان السيتي صارت معدودة على اعتبار أن عقده ينتهي في الموسم المقبل. وما زاد من اهتمام الريال بخطف محرز، هو سعره في السوق الذي يعد في متناول الريال، حيث يقدر بـ40 مليونا، حسب ما جاء في “ليكيب”.

يشار أن محرز كان قد تألق بشكل ملفت في المواجهة الأخيرة لفريقه أمام ريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا، بعد ما حصل على ثاني أفضل تقييم لفريقه في اللقاء بـ (7.7)، خلف كيفن دي بروين (8.4)، رغم إضاعته فرصة سانحة للتهديف في الشوط الأول، مع تسديدة أخرى في القائم الأيمن في المرحلة الثانية، وأخرى جانبت القائم الأيمن لمرمى البلجيكي كورتوا، علما أن محرز قدم “أسيست” في الهدف الأول الذي سجله دي بروين، رغم أنه أثار غضب مدربه غوارديولا عقب إخفاقه في تحويل الكرة إلى الشباك في فرصة كانت تبدو سانحة للتهديف، خصوصا وأنه فضل التسديد بدلا من تمريرها إلى دي بروين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!