-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي نيس نشر صورا وفيديوهات له مع المعد البدني

عطال يعود إلى التدريبات… وعودته قد تكون شهر أكتوبر

عطال يعود إلى التدريبات… وعودته قد تكون شهر أكتوبر
ح.م

نشر الموقع الرسمي لنادي الجنوب الفرنسي صورا وفيديو يظهر فيها الظهير الأيمن الجزائري وهو بصدد التدرب مع المعد البدني للفريق مات كوك.
وأدى عطال تدريبات بدنية وأيضا مرانا خفيفا بالكرة، وذلك في انتظار تعافيه بصفة نهائية من إصابته على مستوى الكتف، التي تعرض لها في شهر جوان الماضي خلال المواجهة أمام كوت ديفوار لحساب ربع نهائي كأس أمم أفريقيا مصر 2019.
وكانت تقارير صحفية فرنسية كشفت، في وقت سابق، أن عطال لن يعود للملاعب قبل بداية شهر أكتوبر على أقصى تقدير، غير أن إمكانية مشاركته في المباريات قبل ذلك التاريخ تظل ممكنة. ويعتبر عطال لاعبا مهما للغاية لنادي نيس الفرنسي الذي تمسك بخدماته، على الرغم من وجود رغبة كبيرة من عدة أندية أوروبية في التعاقد معه.
ورغم مركزه الدفاعي، يعتبر عطال لاعبا مؤثرا من الناحية الهجومية؛ حيث أسهم في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي.
يذكر أن قيمته السوقية شهدت صعودا صاروخيا في موقع “ترانسفير ماركت”؛ حيث وصلت مؤخرا لمبلغ 20 مليون يورو.
والتحق عطال بنيس الفرنسي في الموسم الماضي بعد تجربة احترافية أولى متوسطة مع نادي كورتري البلجيكي. وتجدر الإشارة إلى أن الحضور الجزائري في نيس قد يُدعم بلاعب جديد، وهو آدم وناس نجم نابولي الإيطالي، حال إتمام مفاوضات انتقاله للنادي الفرنسي.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!