الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 16:25
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

محمد فارس

سيخضع اللاعب الدولي الجزائري محمد سليم فارس ظهير أيسر نادي سبال الإيطالي لعملية جراحية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة ستبعده عن الملاعب لأربعة أشهر على الأقل.

ويعاني فارس من تمزق في الأربطة الداخلية للركبة اليسرى، تلقاها خلال مباراة ودية أمام تشيزينا الإيطالي في خضم فترة التحضير للموسم الجديد، وقد يحتاج إلى ستة أشهر للتعافي التام بحسب ما كشفت عنه محطة “سكاي إيطاليا”، مما قد يحرم النادي من خدماته في النصف الأول من الموسم على أقل تقدير، بينما يبق اللاعب مهددا بقضاء موسم أبيض بالنظر لخطورة الإصابة وكذا صعوبة التعافي منها في وقت وجيز، خاصة وأنه سيخضع لعملية جراحية، في سيناريو مشابه لحالة مواطنه فوزي غولام ظهير أيسر نابولي الإيطالي، الذي تسببت نفس الإصابة في ابتعاده عن الملاعب لمدة 13 شهرا.

وتُشكّل هذه الإصابة ضربة لطموح فارس الذي ارتبط اسمه بالانتقال لفريقي إنتر ميلان وأتلانتا الإيطاليين هذا الصيف، بعد تألقه في الموسم الماضي، ومساعدته في بقاء سبال في “الكالتشيو” فضلا عن نيله لقب كأس أمم إفريقيا 2019 مع المنتخب الوطني.وكان فريق سبال قد باع ظهيره مانويل لاتزاري إلى لازيو هذا الصيف، وسيفقد فارس لفترة طويلة، ما دفعه للبحث عن خيارات عاجلة في “الميركاتو” الصيفي الحالي لتعويض غياب اللاعب الجزائري.

تشيزينا الإيطالي محمد سليم فارس نادي سبال الإيطالي

مقالات ذات صلة

  • نادي فالونسيان

    إصابة ماكسيم سبانو رحو

    تعرّض اللاعب الدولي الجزائري ماكسيم سبانو رحو مساء السبت، لِإصابة في مباراة فريقه فالونسيان والمضيف نادي تروا. ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الثامنة من عمر بطولة…

    • 561
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close