الخميس 19 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 19 محرم 1441 هـ آخر تحديث 23:36
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

مشاركة مهاجم شباب بلوزداد، سيد احمد قاسمي، في مباراة الغد أمام نجم مقرة، برسم الجولة الثانية لبطولة الدرجة الأولى “موبيلس”، لم تتأكد بعد، بسبب الإصابة التي حرمته من إنهاء المباراة السابقة أمام أهلي برج بوعريريج.

وتعرّض اللاعب السابق للنصرية لإصابة في الركبة، في الحصة التدريبية التي سبقت مواجهة الأهلي، يوم الخميس الماضي، ولكن الطاقم الفني غامر به وأقحمه أساسيا، قبل أن يطالب اللاعب بمغادرة الملعب في الشوط الثاني، وحسب مصدر مقرب من الفريق، فإن قاسمي، خضع لفحص طبي معمق، عقب العودة من بجاية، ومشاركته أمام نجم مقرة، تحدد اليوم أو صبيحة الغد.

وانضم قاسمي، للشباب في فترة التحويلات الصيفية، قادما من الجار نصر حسين داي، وافتتح عداده من الأهداف، أمام نادي القطن التشادي، في ذهاب الدور التهميدي الأول، لكأس الاتحاد الإفريقي، علما أن إدارة الشباب تراهن على ابن مدينة سكيكدة لإنعاش خط الهجوم، الذي كان يعاني من نقص كبير في الفعالية الموسم الماضي.

هذا، وغيّرت الرابطة المحترفة توقيت مباراة الشباب مع مقرة، حيث كشف هيأة مدوار، في بيان لها عبر موقعها الرسمي، عن انطلاقها في الساعة الـ21:00 بدلا من الساعة الـ20:00، دون الإعلان عن السبب، علما أن ملعب 20 أوت 55 يخضع لعملية إعادة تهيئة، بحيث شرعت مؤسسة خاصة في وضع بساط جديد على الأرضية.

وسجل الشباب انطلاقة موفقة في المنافسة الإفريقية، إذ فاز على القطن التشادي بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب، ولكنه خيّب الآمال في بداية البطولة الوطنية، بتضييع نقطتين في ملعب الوحدة المغاربية أمام أهلي البرج.

البطولة الوطنية سيد احمد قاسمي شباب بلوزداد

مقالات ذات صلة

600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • raid

    الخطأ هو انتداب قاسمي مع الاحترام لهذا الاعب لكنه ثقيل وطاب جنانو اما التجربة والاستثمار في الشبان

close
close