السبت 17 نوفمبر 2018 م, الموافق لـ 09 ربيع الأول 1440 هـ آخر تحديث 22:57
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

رابح ماجر

 سيكون المدرب الوطني رابح ماجر مخيرا بين الموافقة على راتبين كتعويض عن إقالته من العارضة الفنية للخضر أو رفض هذا المقترح والسير على نهج سابقه الإسباني لوكاس ألكاراز، بالذهاب إلى الفيفا للمطالبة بكامل مستحقاته، على اعتبار أن عقده يمتد إلى نهائيات كأس إفريقيا 2019.

علمت “الشروق” من مصدر موثوق أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيعرض على المدرب الوطني رابح ماجر أمرين خلال الاجتماع المرتقب مع رئيس الفاف خير الدين زطشي للتفاوض على التعويضات التي سوف سيتحصل عليها ماجر وطاقمه الفني من جراء إقالتهم من طرف المكتب الفديرالي بعد اجتماع الأحد الماضي.

وحسب مصدرنا، فإن الفاف ستعرض على صاحب الكعب الذهبي راتبين كتعويض عن إقالته من تدريب المنتخب الوطني، وفي حالة رفض ماجر الـ800 مليون سنتيم ومطالبته الحصول على كل مستحقاته إلى “كان الكاميرون 2019″، ومن حقه أن يطالب بذلك، لأنه لم يخفق بعد في الوصول للأهداف المسطرة له داخل العقد الذي يربطه مع الفاف، وهي التأهل إلى كأس إفريقيا والوصول إلى المربع الذهبي على الأقل في النهائيات.

وأكد ذات المصدر أنه في حالة رفض ماجر عرض الاتحادية فإن الأخيرة لن تمنح له أي دينار، وهو ما سيجره إلى أروقة الفيفا من أجل المطالبة بكل حقوقه وهي أجرة 13 شهرا التي تعادل مبلغ 5 ملايير سنتيم، وهي عن الفترة المتبقية عن موعد كأس إفريقيا للأمم المقررة بين 14 جوان و14 جويلية 2019 بالكاميرون، مثلما فعل قبله المدرب السابق الإسباني لوكاس ألكاراز الذي تبقى قضيته مع الفاف عالقة وتنتظر حسم لجنة المنازعات لهيئة جياني أنفانتينو، حيث يطالب الأخير بـكل رواتبه إلى جويلية 2019 التي تصل إلى الـ1.5 مليون أورو بعد إقالته من المنتخب الوطني.

في المقابل، أوضح مصدرنا أن الفاف وجدت بعض الثغرات في العقد الذي يربطها بماجر، الذي يكون أخل ببعض البنود ولم يلتزم بها، ما يضع، حسب مصدرنا هيئة زطشي في موقع قوة خلال المفاوضات التي ستجمع بين الطرفين عن قريب.

https://goo.gl/EoGM1c
الاتحاد الجزائري لكرة القدم الفيفا رابح ماجر

مقالات ذات صلة

  • بوقرة لن يُدعّم العارضة الفنية لـ "الخضر"

    بلماضي: كنت أرغب في جلب بلايلي إلى الدحيل القطري

    أشاد الناخب الوطني جمال بلماضي كثيرا بِالقدرات الفنية التي يحوزها اللاعب يوسف بلايلي، متوسط ميدان هجوم فريق الترجي التونسي. جاء ذلك على لسان الناخب الوطني جمال…

    • 1142
    • 0
  • اعترف بِصعوبة اللّعب والتتويجات في إفريقيا

    محرز: علّمني والدي الإسلام والقرآن وحبّ الجزائر

    يُبدي اللاعب الدولي رياض محرز اعتزازه وفخره بِوالده الجزائري أحمد، الذي فارق الحياة منتصف العقد الماضي. ومعلوم أن رياض محرز أبصر النور مطلع عام 1991، بِمدينة…

    • 650
    • 0
16 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • dd

    إذا تجرء و إشتكى الجزائر للفيفا أول حاجا الديروها يجب أن يطرد زطشي و ثاني حاجا سوءا إشتكى للفيفا أو لا أنزعوا له الأرض التي أخذها في الصابلات مجانا

  • Moh

    روح أطلب 5 ملاير الجزائر بقرة لي يجي يحلبها . قالك الوطن و الروح الوطنية . والله حتى الآن مافهمتش ما الفائدة من طرد فرنسا

  • أحمد النوّ

    يا ماجر، إن لم تستح فافعل ماشئت…

  • LOGIQUE

    أظن أن الفاف سوف تجد صعوبة لإقناع المدرب الجديد الذين يبحثون عنه – وهذا المدرب الجديد سوف يتردد ويحسب الف حساب نظرا لما جرى للمدربين ماجر والذي سبقه.
    رئيس الفاف لم يفلح في ايجاد المدرب المناسب ولهذا إني أرى طاقم الفاف في طريق التغيير. والله اعلم

  • زكريا طه Dublin

    مع أني لا ارغب في بقاء ماجر مدربا لفريقنا الوطني لا لشيء وإنما لسوء النتائج و هبوط مستوى فريقنا ، ولكن لا ارى ان يفعل فيه هذا المنكر الذي لا يجوز من المفرض ان تعطى له كل مستحقاته الى اخر يوم من العقد الممضى عليه ولا يظطر الى اللجوء للمحاكم الدولية خلوا زيتنا في دقيقنا يازطشي الطماع ، اضن لو كان مدر ب أوروبي اخر للاعطو له كل فلوسه اليورو ينطح يورو

  • ابن البلد

    طالب بحقوقك كاملة ..ثم برهن لهم انك لست شحاتا و تصدق بها الى جمعيات خيرية ..انت اصيل ولست بقارا مثل المناصرين الذين لا بفقهون كرة القدم و يريدون منك ان تلد او تبيض لاعبين في ستة اشهر ..

  • محمد

    الى السيد زكرياء طه : يا اخي و ما محل كلمة الروح الوطنية من الاعراب ، و قدمت للجزائر الكثير ؟؟؟؟هل ماجر مثل مدرب اجنبي ، ؟؟؟؟ لمذا يدعون انهم يحبون الجزائر و قدموا لها الكثير هو و خاصة الصعلوك سعدان؟؟؟

  • الصيدلي الحكيم

    روح اشكي للفيفا يا راجل اضرب ضربتك و فوت.جات غير عليك نتا تدي شوية ملاير؟؟كاين لي خونو الاف الملايير و راهم عايشين عادي و الشعب راه يصفقلهم.

  • وسيم

    أولا ألكاريز مدرب حقيقي وليس مزيف مثل ماجر بدون شهادات وبطال 15 سنة، ثانيا: على الأقل ألكاريز يطالب بحقوقه فقط رواتبه التي لم تدفع له ولم يأخذ أراضي مثلما فعل المدعو ماجر ثم يتكلم عن الوطنية ويقول أن اللاعبين الحاليين ليسوا وطنيين مثلما كانوا هم في الثمانينيات، شخص يعمل ويتعب ويعرق من أجل خدمة هذا البلد يتحصل على 18000 دج في الشهر وشخص نائم مثل ماجر يتحصل على مليارات واراض، وهذه هي العدالة الاجتماعية على الطريقة الجزائرية

  • djellloul

    لازم ماجروكل الطاقم ان يطالبون بكل مستحقاتهم ما يخصش دورو… هذا مشي لعب دير عقد مع واحد ومبعد دور عليه ليه رانا في غابة. لازم الاتحادية وكل المؤسسات ان تحترم القوانين. واذا المسؤلين لم يحترموا القوانين كما هو الحال في جمهوريات الموز لابد لماجر ان يذهب الى FIFA ليؤخذ حقه ويلقن اشباه المسؤولين درس في احترام الناس و القوانين. المشكلة ليس في ماجر.

  • MEDJBER

    هذا سبق له و اشتكــى إلى الصحف الدولية في البرتغــال عن تعرضه لضلم من طرف مسؤواين و الجمهور الجزائري . و كــان يتغنى بأنه لا يهمه المــال و لاكن حب الوطن و الجزائر , الآن تبين بأنه كمــا كل المسؤولين يحبون المــال حبا جمـــا,

  • iftissen

    جميل أن تكافأ بأزيد من مليار سنتيم مقابل تحطيم فريق وطني . أي عبث أكثر من هذا الذي يحدث عندنا؟ هذه كذلك أموال الدولة الجزائرية و ليست أموال الاتحادية تتبرع بها لمن تشاء.
    المفروض إقالة كل طاقم الاتحادية و بدون تعويض لكي لا نقول محاسبة، ثم إجراء تقييم شامل للمنظومة الكروية و الانطلاقة من جديد بعد توفير الظروف و تحديد الشروط التي ينبغي أن يتقيد و يلتزم بها كل طرف ؛ الاتحادية،المدرب،اللاعبون ، و وضع كل طرف أمام مسؤوليته. أما أن ننتدب في كل مرة مدربا وعندما يخفق في مهمته نكافؤه و نبحث عن آخر فهذه مهزلة لا تحدث إلا في بلادي.

  • السارح بيكم

    أرجوا ان يطالب رابح ماجر بكل مستحقاته المالية ، ويتبرع بها في الجمعيات ، باش ميقولوش يحب الدراهم

  • السارح بيكم

    لوكان جيت في مكان ماجر ، والله منطلقهم ، نطالب بحقوقي لاخر فلس ،
    شعب حساد ومنافق ، ويحب تــ………القاوري .

  • تاقليعت

    يجب محاسبته وارجاعه لكل بل للاموال التي اخدها لانه لم يقدم شيئا للفريق بل حطم ما بقي منه هو ومساعديه كما يجب نزع القطعة الارضية التي اخدها تحصل عليها مكافاة له على تحطيم الفريق وليس التودد له …كما نطالب برحيل كل اعضاء الاتحادية واجراء تحقيق معهم على الاموال التي تركها الرئيس السابق والتي صرفت هباء منتورا

  • انه

    انه الابتزاز اتى لياكل من الكعكة ويتغنى بالوطنية والمواطنة ويطبق سياسة نلعب ولا نحرم ناكل ولا نشكي بكم للفيفا

close
close