الإثنين 30 نوفمبر 2020 م, الموافق لـ 14 ربيع الآخر 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

إسماعيل بن ناصر

يواصل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، صنع الحدث في إيطاليا والقارة العجوز بالنظر للمستويات الكبيرة، التي يقدمها مع نادي ميلان الإيطالي، ما جعل عديد وسائل الإعلام الأوروبية تتحد عن اهتمام عديد الأندية بخدماته، كما كان عليه الحال الصيف الفارط، لكن من دون تجسيد بعد رفض إدارة النادي اللومباردي التفريط في موهبتها الجزائرية.

وقال موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الأندية التي ستحاول التعاقد مع إسماعيل بن ناصر، من خلال كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ميلان الذي قيمته 50 مليون يورو (45 مليون جنيه إسترليني)، حيث يؤكد التقرير أنه بدءا من صيف 2021 سيكون اللاعب الجزائري قادرا على تفعيل الشرط الجزائي في عقده للرحيل دون الرجوع إلى إدارة النادي، وأشار المصدر إلى أن هذا البند لن يكون قابلا للتفعيل من جانب الفرق المحلية المنافسة لميلان في إيطاليا، ما يطمئن مسؤولي الأخير بعض الشيء، وبالنظر للمستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب مؤخرا، ستحاول إدارة ميلان إلغاء هذا الشرط أو على الأقل رفع قيمة الشرط الجزائي، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من رحيل بن ناصر المحتمل بشكل مبكر.

من جهة أخرى، فإن إدارة “الشياطين الحمر” لن تكون في مهمة سهلة لضم إسماعيل بن ناصر، نظراً لوجود اهتمام جديّ بخدماته من قبل الجار مانشستر سيتي وكذلك باريس سان جيرمان، الذي كان له إصرار كبير على ضمه الصيف الماضي وهو ما قوبل بالرفض القاطع من قبل ناديه الإيطالي، إضافة إلى ريال مدريد الراغب في تجديد صفوفه بعد دخوله في أزمة نتائج.

وسبق لأفضل لاعب في أمم إفريقيا 2019، خوض تجربة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق أرسنال قادماً من فريق آرل أفينيون الفرنسي الذي تكون فيه، قبل أن يُقرر الرحيل صوب إيطاليا مع أمبولي الذي بدأ معه رسم خطوات النجاح ثم الانتقال إلى ميلان مقابل 16.5 مليون يورو.

وأضحى بن ناصر قطعة أساسية مع “الروسونيري”، بسبب الأداء الكبير الذي يقدمه منذ عدة أشهر، ما جعله يحظى بإشادة كبار المحللين والنقاد في إيطاليا، إضافة إلى أبرز أساطير ناديه الحالي.
ت.ع

آسي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

  • سوق انتقالات اللاعبين

    بن ناصر يردّ على أنباء تغيير الأجواء

    ردّ اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، على أنباء تركه لِفريق ميلان آسي الإيطالي وخوض تجربة احترافية مع نادٍ آخر. وقال إسماعيل بن ناصر للصحافة الفرنسية:…

    • 4839
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close