الإثنين 22 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 20 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 10:30
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

تحذو النجم الكروي الجزائري رياض محرز رغبة جامحة في إضافة تتويج آخر، يكون مُرادفا لِكأس إنجلترا.

ويتبارى الجناح رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي ضد المُنافس واتفورد، هذا السبت على الساعة الخامسة مساءً (بِالتوقيت الجزائري)، بِالملعب الشهير “ويمبلي” بِلندن، ضمن إطار نهائي كأس إنجلترا.

وكتب محرز في صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”، الجمعة: “الحصّة التدريبية الأخيرة قبل النهائي”، في إشارة إلى مواجهة مانشستر سيتي والمُنافس واتفورد.

وكان أنصار مانشستر سيتي قد طالبوا المدرب جوسيب غوارديولا، بِمنح محرز فرصة المشاركة أساسيا أمام واتفورد. كما جاء في أحدث استفتاء لِأحد المواقع الإنجليزية المختصّة.

وشارك محرز أساسيا في آخر لقاء لِفريقه مانشستر سيتي، بِرسم منافسة بطولة إنجلترا، وذلك أمام المضيف برايتون الأحد الماضي. وحينها تألّق الدولي الجزائري بِتسجيل هدف وصنع آخر، والمساهمة بِقوّة في احتفاظ “السيتيزن” بِلقب “البريمرليغ”.

ويلعب رياض محرز (28 سنة) في إنجلترا منذ جانفي 2014، لكن لم يحصل له شرف خوض نهائي كأس هذا البلد. عكس فريقه مانشستر سيتي الذي نشّط النهائي 10 مرّات، آخرها عام 2013. وحاز 5 كؤوس يعود تاريخها الأخير إلى عام 2011.

ويملك محرز في رصيده لقبَي (2) بطولة إنجلترا (اللاعب العربي الوحيد صاحب هذه المأثرة)، ولقبَين آخريَين لهما صلة بِكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة والكأس الإنجليزية الممتازة للأندية.

رياض محرز كأس إنجلترا مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • بعد الأداء الرائع لكتيبة بلماضي

    اللاعبون الجزائريون مطلوبون بقوة في سوق التحويلات

    مباشرة بعد انتهاء كأس أمم أفريقيا سيدخل العديد من اللاعبين الجزائريين سوق الانتقالات بقوة نظير المستويات الرائعة التي قدموها في "كان 2019"، والتي أهلتهم للمباراة…

    • 1752
    • 0
  • عشية انتقاله إلى الميلان

    مسؤول في أمبولي: بن ناصر "غاتوزو" الجديد

    أشاد المسؤول بييترو أكاردي المدير الرياضي لِنادي أمبولي الإيطالي، بِالقدرات الفنية الهائلة التي يملكها اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر. وحاز إسماعيل بن ناصر جائزة أحسن…

    • 1087
    • 0
2 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
close
close