الأربعاء 28 أكتوبر 2020 م, الموافق لـ 11 ربيع الأول 1442 هـ آخر تحديث 01:16
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
أرشيف

سعيد بن رحمة

ما زال الغموض يلف وضعية الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، أياما قليلة قبل غلق سوق التحويلات الصيفية، بعد أن تعطلت كل المفاوضات مع الأندية الناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب المطالب المالية المبالغ فيها لإدارة فريقه برينتفورد، لتزيدها تصريحات مدربه تعقيدا.

وقال توماس فرانك مدرب برينتفورد، في تصريحات لصحيفة “إيفنيغ إكسبراس”، بخصوص وضعية لاعبه الجزائري، السبت:”الأمور تبقى غامضة ومُعقدة كثيرا”، مشيرا إلى أنه سيكون سعيدا لو تمكنت إدارة فريقه من إقناع لاعب “الخضر” بالبقاء لموسم إضافي، قبل أن يعترف: “بن رحمة من أفضل اللاعبين في المسابقة، وجوده في تشكيلتنا سيكون أمرا مُفيدا بكل تأكيد، لأنه سيقدم إضافة كبيرة للغاية للخط الأمامي، سواء بفضل أهدافه أم تمريراته الحاسمة”.

وشدد المدرب الذي قاد برينتفورد الموسم الفارط إلى نهائي الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الخسارة أمام فولهام، على أنه لا يعرف مصير بن رحمة الراغب في الرحيل، وصرح: “الأمر الذي يمكنني تأكيده هو عدم يقيني بشأن مصير اللاعب، لأن جميع السيناريوهات تبقى ممكنة، فقد يرحل عن الفريق قبل غلق سوق الانتقالات، وربما نحتفظ به إن لم يحصل على عروض مقنعة لكافة الأطراف”، ولم يفوت فرانك الفرصة للإشادة باحترافية بن رحمة، رغم الوضعية الغامضة التي يمر بها حاليا ووجوده بين خياري البقاء والرحيل، حيث قال:”لقد كان محترفا وملتزما بكل ما قمنا به خلال الفترة الماضية، وهذا أمر يحسب له، ونحن مجبرون على التأقلم مع الوضع الحالي، لأن فترة الانتقالات مستمرة، والأمور لن تتضح بصفة رسمية سوى بعد غلقها”.

من جهة أخرى، لعب بن رحمة، مساء السبت، أوّل مباراة رسمية له في الموسم الجديد، مع فريقه برينتفورد المتعادل بنتيجة (1-1) مع المضيف نادي ميلوال، لحساب الجولة الثالثة من عمر البطولة الإنجليزية للقسم الثاني، نسخة 2020-2021، ودخل المهاجم الجزائري أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ73، وحينها كانت النتيجة متعادلة بهدف لمثله، وكان لاعب “الخضر” قد غاب عن مقابلتي فريقه برينتفورد، في الجولتين الماضيتين من عمر البطولة بسبب انشغاله بتغيير الأجواء.

ويعني رجوع بن رحمة إلى فريقه برينتفورد، أنه لم يجد بعد النادي الذي ينتدبه، علما أن باب سوق الانتقالات مازال مفتوحا إلى غاية الـ5 من أكتوبر المقبل، ويتبقى لدى بن رحمة أسبوعين لإنهاء انتقاله بعد أن منحت رابطة كرة القدم الإنجليزية أجلاً لغاية 11 أكتوبر، كما سيكون أمام فرصة لتأكيد أرقامه المميزة في الموسم الماضي، الذي سجل فيه 17 هدفاً.
ت. ع

توماس فرانك سعيد بن رحمة نادي برينتفورد

مقالات ذات صلة

  • عشية مواجهته لِهذا الفريق الفرنسي

    محرز: كنتُ أُشجّع أولمبيك مرسيليا بِسبب والدي

    نشّط اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الإثنين، مؤتمرا صحفيا رفقة التقني الإسباني جوسيب غوارديولا مدربه في فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. ويتبارى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي…

    • 541
    • 0
  • نادي أبها

    "تاهرت" يُودّع سباق كأس السعودية

    فشل اللاعب الدولي الجزائري مهدي تاهرت وفريقه أبها مساء الثلاثاء ، في بلوغ نهائي منافسة كأس السعودية نسخة 2019-2020. وخسر فريق أبها بِثنائية نظيفة أمام المُنافس…

    • 68
    • 0
600

1 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ديار الغربة

    لالالا بل هم من طلبوا مبلغ كبير عمدا و السبب لكي يبقى معهم الموسم هذا و يطمعون بالصعود بعدما ضيعوه في المقابلة الفاصلة

close
close