الإثنين 14 أكتوبر 2019 م, الموافق لـ 14 صفر 1441 هـ آخر تحديث 16:07
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

إرسون يانال

أعلنت إدارة نادي فنربخشة التركي، الجمعة، عن تعيينها التقني المحلي إرسون يانال مدربا لِفريقها الكروي.

ومعلوم أن فريق فنربشحة يضمّ في صفوفه اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين: متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية والمهاجم إسلام سليماني.

وأمضى التقني التركي إرسون يانال عقدا تنقضي مدّته صيف 2020، خلفا للإطار الفني الهولندي إروين كومان الذي أُنهيت مهامه مساء الخميس.

وخسر أشبال المدرب كومان بِنتيجة (0-1) أمام المضيف سبارتاك ترنافا السلوفاكي، مساء الخميس. بِرسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة الدوري الأوروبي.

وانتدبت إدارة نادي فنربخشة المدرب الهولندي فيليب كوكو في الصيف الماضي، ثم أقالته أواخر أكتوبر المُنصرم، وعيّنت بديلا له مواطنه المدرب المساعد إروين كومان. وكلاهما أُجبرا على الإقالة بِسبب سلبية النتائج المُسجّلة، حيث يتموقع فريق فنربخشة في المركز الـ 17 وقبل الأخير، في لائحة ترتيب بطولة تركيا، بعد مرور 15 جولة.

وسبق للتقني إرسون يانال (56 سنة) تدريب فريق فنربخشة موسم 2013-2014، وقاده إلى إحراز لقب بطولة تركيا، كما أشرف على العارضة الفنية لِمنتخب بلاده منتصف العقد الماضي، وغيرهما.

وينتظر المدرب إرسون يانال عمل جبّار، مُرادف لِتحسين مركز فريق فنربخشة في لائحة ترتيب البطولة التركية، والذهاب بعيدا في منافسة الدوري الأوروبي، التي سيلعب في محطّتها الـ 16 شهر فيفري المقبل.

https://goo.gl/XNEYcV
إرسون يانال الدوري التركي فنربخشة

مقالات ذات صلة

  • صحيفة "الغارديان" البريطانية

    عادل بلقاسم..  لاعب جزائري ضمن أفضل 60 موهبة في العالم

    دخل الجزائري عادل بلقاسم بوزيدة، لاعب فريق بارادو الجزائري، ضمن قائمة أعدتها صحيفة "الغارديان" البريطانية لأفضل 60 موهبة حول العالم. ونشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا أبرزت…

    • 5146
    • 4
  • أمضى عقدا يمتد لنهاية الموسم الجاري

    زكري: مستعد للتحدي الجديد مع نادي ضمك السعودي

    عبر المدرب الجزائري نور الدين زكري سعادته الكبيرة بتدريب فريق ضمك السعودي، مؤكدا جاهزيته للتحدي الثالث له في السعودية بعد تجربتي الرائد والفيحاء، وكانت آخرها…

    • 345
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close