الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م, الموافق لـ 04 ربيع الآخر 1440 هـ آخر تحديث 13:20
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

كمال قاسي السعيد

  • غريب يخطط للعودة في ديسمبر ويحدث فتنة بسبب الأموال

اقتحم بعض أنصار مولودية الجزائر المحسوبين على الإدارة السابقة، مقر إدارة النادي الجديد ببن عكنون، وطالبوا بضرورة إقالة المدير الرياضي كمال قاسي السعيد في القريب العاجل، معتبرين أن الأخير فشل في مهامه رغم الإمكانات الكبيرة التي وضعت تحت تصرفه.

وجاء هذا المطلب من أنصار المولودية على خلفية الخسارة المذلة التي سجلها الفريق أمام شبيبة القبائل بخمسة أهداف دون مقابل بملعب عمر حمادي ببولوغين (دون جمهور)، في إطار الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى، وهي النتيجة التي كانت بمثابة زلزال وأغضبت كثيرا أنصار العميد، الذين لم يكن أشد المتشائمين منهم يتوقعون تسجيل هذه الهزيمة النكراء التي ستبقى وصمة عار في تاريخ النادي.. والمسيرين واللاعبين في حد أنفسهم. مع العلم أن أنصار المولودية رشقوا حافلة الفريق وحاولوا اقتحام مركز عين البنيان أمس الأول، ولولا تدخل رجال الأمن لتطورت الأمور إلى ما لا تحمد عقباه.

وكان رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر حيرش، قد أقال قاسي السعيد في وقت سابق عقب إقصاء الفريق من التأهل للدور ربع النهائي من رابطة أبطال إفريقيا قبل أن يتدخل الرئيس المدير العام لشركة “سوناطراك” عبد المؤمن ولد قدور، ويقرر الإبقاء على قاسي السعيد دون أن يلقى الأخير الإجماع وسط باقي مسيري الفريق واللاعبين، ما أحدث شرخا كبيرا في الفريق وانقسامات وتكتلات راحت ضحيتها المولودية التي تدفع الثمن حاليا من خلال النتائج الهزيلة المسجلة في مختلف المنافسات، فضلا عن الأنصار الأبرياء الذين يبقى ذنبهم الوحيد أنهم عشقوا الألوان “الحمراء والخضراء” منذ الصغر.

وفي ظل هذه المعطيات أكدت بعض الأطراف الفاعلة في الفريق أن الخسارة كانت مفتعلة وسببها بعض اللاعبين الذي اتهموا بـ”رفع الأقدام”، معبرين بطريقهم الخاصة عن رفضهم العمل مع قاسي السعيد بالدرجة الأولى والمدرب الجديد رفيق صايفي بدرجة أقل، دون مراعاتهم لمشاعر الأنصار وألوان النادي وتاريخه العريق.

وبلا شك فإن هذه الخسارة لن تمر مرور الكرام، على مسؤولي “سوناطراك” وبالأخص مجلس الإدارة بقيادة حيرش الذي يعتزم وضع الرئيس المدير العام للشركة النفطية أمام خيارين إما بقبول استقالته أو تنحية قاسي السعيد الذي بات لا يحقق الإجماع في بيت النادي.

وأوضح مصدر مقرب من بيت المولودية لـ”الشروق” أن المسير السابق للنادي عمر غريب يخطط للعودة إلى الفريق مرة أخرى، ولكن في ديسمبر المقبل، حيث يعمل من الآن على ذلك، موجها بعض الرسائل إلى اللاعبين عن طريق بعض المقربين مفادها أنه مستعد بعد عودته مباشرة إلى الفريق برفع رواتبهم وإعادة كل الأموال التي خصمت منهم في عهد المدير الرياضي الحالي قاسي السعيد.

ومعلوم أن قاسي السعيد انتهج سياسة تخفيض كتلة الأجور في بيت مولودية الجزائر، ما جعل العديد من اللاعبين يغادرون الفريق بسبب رفضهم تخفيض أجرتهم الشهرية، في وقت حتى بعض اللاعبين الذين وافقوا على تخفيض أجرتهم وقرروا الإبقاء في الفريق يلعبون دون روح، وهذا ما أحدث فتنة كبيرة– حسب مصدرنا- وسط اللاعبين، الذين أصبحوا يريدون رحيل قاسي السعيد اليوم قبل الغد.

https://goo.gl/sypq2e
شبيبة القبائل قاسي السعيد مولودية الجزائر

مقالات ذات صلة

6 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • ابن البلاد

    يعني تقولون جهارا نهارا أن اللاعبين عندهم قابلية للفساد وهم من يقررون داخل المولودية تصرحون أن اللاعبين مافيا أو نقابة داخل المولودية لها قوة وتقرر من يبقى ومن يذهب! تصفون تخفيض أجور اللاعبين وكأنها جريمة.! تجاهرون بمؤامرة يقودها عمر غريب الصعلوك للعودة الى قيادة النادي برشوة اللاعبين لكي يحققوا غايته برفع الأرجل وتحقيق كوارث تعجل برجيا الإدارة الحالية! كل ما تقولونه جرائم وخيانات يعاقب اصحابها بالطرد وفسخ العقود والمتابعة القضائية. إذا كان اللاعبون هم من يقررون داخل المولودية فاقرؤوا على النادي السلام. ان شاء الله يطرد PDG سوناطراك كل اللاعبين الخونة ويقطع دابر الخيانة داخل المولودية

  • مراد أوذيع

    رلا عمر غريب و لا قاسي السعيد و لا أي يقدر علي فك العقدة الملودية مشكلتها الأموال الكبيرة التي توضع تحت تصرفها و الطماعين الذي يجومون و يتناحرون من أجل الظفر بالمال المولودية حققت الألقاب عندما كانت زوالية لكن منذ مجئ سوناطراط لم تحقق شيئا
    نجاح المولودية سوف يتححق لكن بعد أن تنسحب سوناطراق من تسيرها وتمويلها سوف ترون الوجه الصحيح للمولودية

  • med

    سبحان الله، عندكم مشكل مع مدرب أو رئيس نادي MCA خسر مقابلة وليس لديكم مشكل أن الدولة فشلت في تسيير البلاد وتقوم بإدراج رسوم ثقيلة على المواطنين مع ظهور الأمراض التاريخية و و و و… وهمكم الوحيد هو الكرة واقتحام النوادي لسوء التسيير ! خلاصة القول، الدولة تنهب والشعب حاصل في الكرة

  • Ezzahi

    العام لي فات خسرو مرتين ضد القبائل في ظرف اسبوع، ما حملوهاش قالك احنا يهود !!!
    من هذاك النهار ما طلش عليهم الربح : الساورة، بلعباس، النصرية، غليزان، مازمبي، سطيف و زيد و زيد. يتسمى هاذو كامل يهود؟

  • تاقليعت

    يجب كنس جميع المسؤولين في العميد بما فيهم المتكبر المتجبر الدي اوصل الفريق الى ما هو عليه الان قاسي السعيد وجل اللعبين المغرورين الدين لا يحسنون حتى ترويض الكرة ويتحصلون على اموال طائلة من خزينة سونطراك وهي اموال كل اشعب يصرفونها في الملدات والشيشة والخمر وعلى شعرهم المقمل وفي اشياء اخرى…

  • حكماوي

    البلاد مخروبة من ساسها لراسها، و الشعب يقطن فقط من أجل كرة القدم،،، قسما بالله تستهلو

close
close