الأربعاء 24 جويلية. 2019 م, الموافق لـ 22 ذو القعدة 1440 هـ آخر تحديث 07:45
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

سيطرت الحقائب ذات الحجم الصغير جدا على عالم الإكسسوارات هذه السنة، إذ توجت الحقيبة الدقيقة على رأس قائمة الموضة وخطفت الأضواء من بقية التصاميم والأحجام الأخرى عندما انتشر اعتمادها مع مختلف الإطلالات اليومية العملية، الكلاسيكية، أو إطلالات السهرة.

تتخوف السيدات العاشقات للموضة والأناقة، والمتابعات لتطورات التصاميم العصرية، من أن حقيبة صيف 2019، سوف لن تكفي حتى لحمل هاتف نقال، فقد بالغت الماركات العالمية في تقليص حجم الحقائب التي خرجت بها في تشكيلات، ربيع وصيف 2019، بحيث ظهرت حقائب اليد الملونة والمبهرة بتصاميمها، وكأنها حقيبة لحفظ النقود ليس إلا.

البروش والأحجار اللامعة وصمة الحقائب الصغيرة المميزة

إن الحجم المتناهي في الصغر الذي جاءت فيه حقائب هدا الموسم، لم يعط مساحة أكبر لمصمميها حتى يبدعوا في تزينها بخامات مختلفة مثلا، كما منحهم الحرية في الإبداع في أشكالها العجيبة والملفتة، التي تتراوح بين البيضاوي، المربع، المستطيل والدائري.. وربما هذا هو الأمر الذي دفع بغالبية الماركات إلى التركيز على حزام الحقيبة وجعله عبارة عن سلسلة معدنية بارزة، أو الاكتفاء بتثبيت القليل جدا من الأحجار اللامعة، أو حتى بروش صغير على قفل الحقيبة.

موضة غير عملية

رغم أن أشكال الحقائب الصغيرة جدا تستهوي كثيرا الجنس اللطيف، الذي يميل بالعادة إلى كل ما هو صغير، ناعم وفخم، إلا أن هذه الموضة لم تقنع فئة واسعة من السيدات، خاصة منهن العاملات، بحيث لا مجال أمامهن لحفظ أغراضهن الكثيرة التي يحتجن إليها خلال يوم طويل خارج المنزل، لهذا فإن الكثيرات عزفن عن اقتناء الحقيبة متناهية الصغر، وتفضيل الحقائب العملية والأنيقة، باستثناء توظيفها في المشاوير الخاصة.

الحقائب سهلة الحفظ

كم من مرة فكرت في امتلاك عدد إضافي من الحقائب التي تعد هوسك؟ ولكنك في كل مرة تتذكرين أنه لا مكان أمامك لحفظها، وأنك ستهدرين المال مقابل حقائب ستفسد سريعا.

لقد أصبح بإمكانك هذا الصيف اكتساب أضعاف عدد الحقائب التي كنت تمتلكينها في السابق دون الانشغال بذلك المشكل، إذ إن الحقائب الصغيرة سهلة الحفظ ولا تأخذ حيزا كبيرا من رفوف خزانتك.

حاولي حفظها في داخل الأكياس القطنية البيضاء التي تباع لك بداخلها، لأنها مصممة لمقاومة الرطوبة وتحمي حقيبتك من الخدوش، واستغلي الفترات التي تعلن فيها الماركات والمحلات عن موسم التخفيضات، حتى تتمكني من اقتناء حقائب بجودة عالية وبأسعار منخفضة، لا تترددي في شراء حقائب بألوان غريبة، إذ يمكن للحقيبة أن تكون هي القطعة الأولى والمحور الذي تبنى من حوله الإطلالة بالكامل.

الأناقة موضة
0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close