الأربعاء 24 فيفري 2021 م, الموافق لـ 12 رجب 1442 هـ
الشروق العامة الشروق نيوز
إذاعة الشروق
ح.م

إسحاق بلفوضيل

يتجه اللاعب الجزائري، إسحاق بلفوضيل، نحو العودة إلى فريقه السابق نادي انتر ميلان الإيطالي في خبر مفاجئ تناوله موقع إيطالي، ما يؤكد بأن أيام مهاجم هوفنهايم معدودة في النادي الألماني لرغبته في البحث عن نادي يمنحه الثقة وفرصة اللعب بانتظام، التي افتقدهما في البوندسليغا هذا الموسم.

وقال موقع “كونترا أتاك” الإيطالي إن اسم المهاجم الجزائري يتواجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لإنتر ميلان في فترة الانتقالات الشتوية، رفقة الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو نجم تشيلسي الإنجليزي والإيطالي غراتسيانو بيلي، حيث سيفاضل كونتي بين هذه الأسماء لاختيار اللاعب الذي سيكون بديلا للمهاجم الأول للنادي البلجيكي روميلو لوكاكو، وسبق لـبلفوضيل أن انضم لانتر ميلان سنة 2013 بعقد يمتد لخمس سنوات، لكن تجربته لم تكلل بالنجاح وغادر النادي سريعا بتحوله إلى بارما ثم رحل عن الأخير سنة 2015 بسبب المشاكل المادية للنادي الإيطالي.

ولا يعد أنتر النادي الوحيد الراغب في ضم بلفوضيل، حيث كان موقع “إكس وست هام أمبلوايمنت” البريطاني المختص في متابعة أخبار “الهامرز” كشف في وقت سابق، بأن بلفوضيل، دخل دائرة اهتمامات نادي وستهام، مبرزا بأن مصدره أكد اهتمام النادي اللندني بخدمات لاعب “الخضر” منذ أن كان لاعبا في الدوري الإيطالي، ويتواجد اللاعب الجزائري ضمن اهتمامات المدرب الاسكتلندي، ديفيد مويس، رفقة النجم الكاميروني، فانسون بوباكار، مهاجم نادي بشكتاش التركي، وتروي ديني نجم واتفورد الانجليزي، فضلا عن المهاجم الشاب لنادي أرسنال، إدوارد نتيكياه.

ويعاني لاعب “الخضر” الغائب منذ عامين عن التشكيلة الوطنية، من عامل عدم المشاركة بانتظام مع نادي هوفنهايم في الدوري الألماني، حيث اكتفى بالمشاركة في 10 من أصل 15 ممكنة هذا الموسم، أغلبها كلاعب بديل، لم يسجل خلالها أي هدف وساهم في صناعة هدف واحد فقط، علما أن عقده مع النادي الألماني ينتهي صيف 2022.

وكان النجم الجزائري تعرض لإصابة خطيرة في بداية موسم 2019/2020، وعلى وجه التحديد قطع في الرباط الصليبي للركبة، وغاب بعدها طوال الموسم الماضي قبل عودته بداية الموسم الجاري، وكانت الإصابة أشعلت أزمة بينه وبين الإدارة والطاقم الطبي لنادي هوفنهايم، وتكفل اللاعب الجزائري بإجراء عملية التأهيل بعيدا عن النادي الألماني وعلى تكلفته الخاصة.

وشارك بلفوضيل منذ انضمامه إلى نادي هوفنهايم صيف 2018 في 56 مباراة، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى، في حين لعب 17 مباراة مع المنتخب الجزائري سجل خلالها هدفين، لكنه لم يتواجد مع “الخضر” مند 16 أكتوبر 2018، تاريخ آخر مباراة لعبها أمام البنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

إسحاق بلفوضيل غراتسيانو بيلي ميلان

مقالات ذات صلة

  • نادي نيم

    إصابة عريبي

    اضطرّ اللاعب الدولي الجزائري كريم عريبي مساء الأحد، إلى مغادرة أرضية الميدان قبل نهاية مباراة فريقه نيم والضيف نادي بوردو، بِداعي الإصابة. واكتفى كريم عريبي بِخوض…

    • 416
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close