السبت 28 مارس 2020 م, الموافق لـ 03 شعبان 1441 هـ آخر تحديث 09:03
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

رياض محرز

أبدى اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نوعا من التحفّظ في تصريحاته الإعلامية، بِشأن مستقبله والعقوبة الأوروبية المُسلّطة على فريقه مانشستر سيتي.

وقال رياض محرز: “أنا مُنشغل بِما يطلبه منّي المدرب في فريقي مانشستر سيتي. نترك الأمور الأخرى (معالجة العقوبة الأوروبية) للإدارة تتكفّل بها. نحن متفائلون (بِالتوصّل إلى حلّ)، لِننتظر ونرى”.

جاء ذلك في تصريحات للجناح محرز نقلتها على لسانه الصحافة البريطانية، الأحد، بعد خوض الدولي الجزائري مباراة فريقه مانشستر سيتي والمضيف ليستر سيتي في البطولة الإنجليزية، مساء السبت. عِلما أن محرز يرتبط مع نادي “السيتيزن” بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2023.

وعن مواجهة فريقه السابق ليستر سيتي، قال محرز: “كانت مباراة صعبة خاصة وأن المنافس اعتمد على خمسة مدافعين. كان علينا السيطرة على أكبر قدر من مساحة الملعب، وهو ما تمكّنا منه، وبِالتالي استطعنا حصد نقاط الفوز”.

وبِشأن مساهمته في صنع الهدف الوحيد وتوقيع انتصار مانشستر سيتي، قال محرز: “كنت أرغب في التسديد، ولكن رأيت زميلي غابرييل خيسوس في وضعية جيّدة وغير متسلّلة، فاتّخذت بِسرعة البرق قرار التمرير، وكان خيارا سليما ومُثمرا”.

وعن مواجهة ريال مدريد، قال جناح مانشستر سيتي: “إنه لقاء صعب، لكنّنا مستعدّون لِخوضه”.

ويتبارى رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مع ريال مدريد، بِرسم ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا. حيث تُجرى مباراة الذهاب بِإسبانيا مساء الأربعاء المقبل. وتُقام مواجهة العودة بِانجلترا في الـ 17 من مارس القادم.

البطولة الإنجليزية رياض محرز مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

  • بِسبب تفشّي فيروس "كورونا"

    غلام ممنوع من مغادرة التراب الإيطالي

    رفضت إدارة نادي نابولي منح لاعبها الجزائري فوزي غلام، رخصة مغادرة التراب الإيطالي، بِسبب تفشّي فيروس "كورونا" المُميت عبر أرجاء المعمورة هذه الأيّام. ومعلوم أن أسرة…

    • 528
    • 0
  • بسبب تصريحاته بخصوص طريقة لعب فريقه

    مسؤول نادي النصر السعودي ينتقد زكري

    حرص سعود الصرامي، المتحدث الرسمي لنادي النصر السعودي، الرد على تصريحات المدير الفني لفريق ضمك، الجزائري نور الدين زكري، والتي أدلى بها لبرنامج "الدوري مع…

    • 682
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close