-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فريق مانشستر سيتي

هذا ما قاله محرز عن مستقبله والعقوبة الأوروبية

علي بهلولي
  • 3186
  • 0
هذا ما قاله محرز عن مستقبله والعقوبة الأوروبية
ح.م
رياض محرز

أبدى اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز نوعا من التحفّظ في تصريحاته الإعلامية، بِشأن مستقبله والعقوبة الأوروبية المُسلّطة على فريقه مانشستر سيتي.

وقال رياض محرز: “أنا مُنشغل بِما يطلبه منّي المدرب في فريقي مانشستر سيتي. نترك الأمور الأخرى (معالجة العقوبة الأوروبية) للإدارة تتكفّل بها. نحن متفائلون (بِالتوصّل إلى حلّ)، لِننتظر ونرى”.

جاء ذلك في تصريحات للجناح محرز نقلتها على لسانه الصحافة البريطانية، الأحد، بعد خوض الدولي الجزائري مباراة فريقه مانشستر سيتي والمضيف ليستر سيتي في البطولة الإنجليزية، مساء السبت. عِلما أن محرز يرتبط مع نادي “السيتيزن” بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2023.

وعن مواجهة فريقه السابق ليستر سيتي، قال محرز: “كانت مباراة صعبة خاصة وأن المنافس اعتمد على خمسة مدافعين. كان علينا السيطرة على أكبر قدر من مساحة الملعب، وهو ما تمكّنا منه، وبِالتالي استطعنا حصد نقاط الفوز”.

وبِشأن مساهمته في صنع الهدف الوحيد وتوقيع انتصار مانشستر سيتي، قال محرز: “كنت أرغب في التسديد، ولكن رأيت زميلي غابرييل خيسوس في وضعية جيّدة وغير متسلّلة، فاتّخذت بِسرعة البرق قرار التمرير، وكان خيارا سليما ومُثمرا”.

وعن مواجهة ريال مدريد، قال جناح مانشستر سيتي: “إنه لقاء صعب، لكنّنا مستعدّون لِخوضه”.

ويتبارى رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي مع ريال مدريد، بِرسم ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا. حيث تُجرى مباراة الذهاب بِإسبانيا مساء الأربعاء المقبل. وتُقام مواجهة العودة بِانجلترا في الـ 17 من مارس القادم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!