الجمعة 21 سبتمبر 2018 م, الموافق لـ 11 محرم 1440 هـ آخر تحديث 22:37
الشروق العامة الشروق نيوز بنة تي في
إذاعة الشروق
ح.م

وائل كفوري

يبدو أن الفنان اللبناني وائل كفوري سيضيف الكثير إلى حسابه البنكي مئات آلاف الدولارات، إذ تحدثت تقارير إعلامية عن أجر خيالي تلقاه مقابل الظهور في مقابلة إعلامية مع مقدمة البرامج المصرية وفاء الكيلاني مقابل الظهور في برنامج «تخاريف» على شاشة “آم بي سي”.

وقالت المصادر نفسها إن كفوري تقاضى 500 ألف دولار أمريكي (8.5 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية) حيث تم بالفعل قبل فترة قصيرة تصوير أولى حلقات البرنامج المنتظر، لكن السؤال المطروح هنا: لماذا كل هذا المبلغ؟

أول برنامج لوفاء الكيلاني بعد زواجها من “تيم حسن”!

برنامج «تخاريف» الذي أعلنت عنه الكيلاني عبر حسابها على أنستغرام قبل ساعات، على أن تبدأ أولى حلقاته سهرة اليوم عبر شاشة MBC1، يعتبر البرنامج الأول منذ زواج الكيلاني (45 عاماً) والممثل السوري تيم حسن (42 عاماً) في ماي 2017، وقصة ارتباطهما رغم فارق السن بينهما، وطلبها السابق الزواج منه على الهواء مباشرة، لذلك، ربما ترى القناة أن البرنامج سيكون قوياً، ويحظى بأعداد مشاهدين أكثر من المعتاد لبرامج الكيلاني التي تحظى بشعبية.

كاظم الساهر ومنة شلبي ضمن قائمة الضيوف!

وهذا ربما تؤكده ملاحقة الشائعات البرنامج أيضاً وضيوفه قبل الإعلان الرسمي عن بدئه، وشملت الشائعات المنتشرة منذ أسابيع أسماء ضيوفه، وهم: وائل كفوري بالحلقة الأولى، وإياد نصار، وأحمد الفيشاوي، ومنة شلبي، وكاظم الساهر، ويبدو أن جميع الأسماء تشترك في قلة الظهور الإعلامي، ووجود شائعات مثارة حولهم، مثل زواج كاظم الساهر، وعلاقة منة شلبي بأحمد عز، أو أنهم مثيرون للجدل بتصريحاتهم مثل الفيشاوي، شملت الشائعات كذلك طبيعة البرنامج كونه حوارياً يحمل طابعاً إنسانياً واجتماعياً، يستضيف عدداً من النجوم وكذلك الشخصيات المثيرة للجدل، ويبدو أن الإعلان أظهر بالفعل كون البرنامج هدفه النبش في ذكريات الضيف وحياته الشخصية، وكان آخر برامج الكيلاني هو «المتاهة» الذي بدأ عرضه في سبتمبر 2015، واستضافت خلاله عدداً من النجوم اللبنانيين والعرب.

هؤلاء النجوم تقاضوا أزيد من 2.5 مليار في mbc !

عند المقارنة ببرنامج الفنان المصري رامز جلال، الذي يتطلب تكلفة إنتاجية كبيرة وتعرضه القناة عبر شاشة MBC1، قد تدفع القناة أجراً استثنائياً لبعض الضيوف. البرنامج كله كلّف نحو 5.5 مليون دولار في نسخة عام 2017، حسب موقع “روسيا اليوم”، في هذا الموسم دارت الأحاديث عن تقاضي الممثل الهندي شاروخان أعلى أجر في برنامج «رامز تحت الأرض»، وبلوغه 450 ألف دولار، لكن المبالغ الأخرى كانت أقل؛ إذ حصل الفنان الجزائري الشاب خالد على 200 ألف دولار( 3.5 مليار سنتيم)، بينما حصل النجمان العالميان أنطونيو بانديراس، وستيفن سيغال على أجر بلغ 150 ألف دولار( 2.55 مليار)، وقد كان كفوري ضيفاً في البرنامج نفسه، لكنه لم يحصل على أجر مقارب من الرقم المذكور حالياً، بل أقل بكثير، وهو ما يعادل 11 ألف دولار، لكن لا تزال القناة تدفع أجوراً استثنائية لبعض ضيوف برامجها. وعلى كلٍّ، سننتظر الحلقة الأولى من البرنامج لنرى هل سيخرج كفوري، وبمَ سيُدلي بتصريحات؟ وربما تكون هذه مؤشرات على صحة تلقّيه أجراً مالياً كبيراً أم عادياً.. فبالتأكيد لن يخرج هذا «الرجل الغامض» بحياته الشخصية ويؤكد لنا صحة التصريحات من عدمها.

https://goo.gl/x2AD8h
الشروق تي في برنامج الكيلاني وائل كفوري

مقالات ذات صلة

  • استضافها العدد الأوّل من الموسم الـ14 لفضاء "صدى الأقلام"

    مديرة معهد برج الكيفان: مهمّتنا تكوينية ولا علاقة لنا بالإنتاج

    استضاف العدد الأوّل من الموسم الرابع عشر لفضاء "صدى الأقلام" التابع لمؤسسة فنون وثقافة في الجزائر العاصمة مديرة المعهد العالي لمهن العرض والسمعي البصري الدكتورة…

    • 179
    • 0
  • الفيلم شاركت فيه عايدة كشود وشافية بوذراع وبيونة والراحلة وردية

    بعد خمسين سنة.. مازيف يكرّم بـ "ليلى والأخريات"

    احتفى "نادي السينما" التابع للمركز الوطني للسينما والسمعي البصري الذي يرأسه مراد شويحي بالمخرج سيد علي مازيف وكرّمه بعرض فيلم "ليلى والأخريات" بعد مرور أربعين…

    • 99
    • 0
5 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم
  • fethi

    ههاي أضحكتموني والله! ماذا تنتظرون من الفنانين لقد صاروا مثل الضباع عندما تلتقى بالاكل المترامية ترراها تلهث و تتسابق لتظمن القطعة الكبيرة و قد تتمرغ في العفن و الجيفة حينما لا يوجد منبع الحياة تلكم هم الذين يسمون انفسهم فنانون المتعفنين في هذا العصر الغريب يبيعون ضمائرهم عندما تغلق عليهم المراصيد و يتسابقون في المساومة كأنهم يخترعون حاجات في صالح الانسانية فلبأس اناس هم و ملعونون مما يقومون به

  • mostafa

    كم اكره برنامج رامز هذا

  • رامز جلال

    إلى رقم 2 مصطفى
    ماتشوفوش !!
    الكره يتعب القلب و ماعندو حتى تأثير على عدد متابعين البرنامج و عائدات الام بي سي ( مليار دولار ) تجي غير فيك

  • DZ

    هذه القنوات تدفع بسخاء لأن سعر الإعلان لديها 30 ثانية يفوق المليون دولار ( 15 مليار سنتيم في المرشي نوار )
    ياريت توليو تخدمو كيفهم !

  • mostafa

    الى رقم 3 ومن قال لك انى اشاهده حتى اخباره هكذا في الصحف لا اعيرها اي اهتمام بمجرد قراءة العنوان فقط فمابالك بمشاهدتها

close
close