-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فندت التصريحات المنسوبة للمدير العام للصندوق

وزارة العمل تنفي وجود زيادات في معاشات التقاعد

الشروق أونلاين
  • 7453
  • 12
وزارة العمل تنفي وجود زيادات في معاشات التقاعد
أرشيف

فندت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، التصريحات المنسوبة للمدير العام للصندوق الوطني للتقاعد بخصوص اقتراح صندوق التقاعد إقرار زيادات في المعاشات، تتراوح بين 1 و5 بالمائة في معاشات المتقاعدين.

وفي بيان لها، أكدت الوزارة أنه “سيتم إعلام الرأي العام الوطني بقرار تثمين منح ومعاشات المتقاعدين في وقته المحدد ككل سنة، عبر القنوات الرسمية المستعملة في هذا الإطار”.

وجددت وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي دعوتها إلى “كافة وسائل الإعلام الوطنية إلى التأكد من المعلومات المتعلقة بالقطاع من مصادرها الرسمية، وعدم استقاء الأخبار والمعلومات، غير المؤكدة من المصادر المشبوهة وغير الرسمية، تفاديا لتغليط الرأي العام”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
12
  • محمد

    بسم الله أما بعد : بالنسبة لأسعار السلع يحددها العرض و الطلب ، و ليس لأي مسؤول التكلم عنها ، و هذا هو اقتصاد السوق الذي تطبقه الجزائر و يصفق له الكثير . أما بالنسبة لذر الرماد في العيون فهذا يبقى و يكثر فيه القيل و القال للأسباب لتالية : ـ1 ـ أهل السياسة من البرلماني إلى رئيس الجمورية ليس لهم تقاعد ، فهم يأخذون أجورهم حتى بعد موتهممن الصندوق الخاص بهم . 2 ـ متقاعدي الجيش إذا لم يكونوا ضباط سامون يدخلون معنا . يأخذون تقاعد من صندوق تقاعد الجيش على المدة التي قضوها في الجيش ، و إذا عمل بعد انتهاء تعاقده من الخدمة في الجيش ، فإن له تقاعد آخر على ما عمله من سنوات كمدني . 3 ـ

  • مهدي

    قيل إذا حضر الماء غاب التيمم -هذه المرة إن شاء الله الزيادة تكون من رئيس الجمهورية وليس من مدير الصندوق الوطني للتقاعد أو من وزير العمل وعلى هذا الأخير عليه التفكير في إعادة النظر في نسبة 15 في المئة من إيرادات الصندوق الممنوحة لتسييره وصب الأجور المرتفعة ومنح علاوات منتفخة لنهاية الخدمة لعشرين ألف عامل للصندوق ويبقى 85 في المئة لثلاثة ملايين و300 ألف متقاعد إنها قسمة ضيزى أنه ظلم ويقولون ان الصندوق في حالة إفلاس .أنشري يا شروق..

  • خليفة

    كان يجب اعفاء منح التقاعد من الضريبة على الدخل،و ايضا اعفاءهم من رسوم البريد عندما يسحبون تلك المنح ،اما ان تعلن الوزارة عن زيادة لا تسمن و لا تغني من جوع،ثم تتبعثر تلك الزيادة بين الضراءب و مطالب السوق ، و من هنا لم يعد لتلك الزيادة من معنى،الا التشهير الاعلامي الذي يفيد التجار اكثر مما يفيد المتقاعدين.

  • zizou

    تنفي او لا تنفي وزارتكم خضرة فوق طعام....حتى تاتي الاوامر فوقية هما اقولوكم ادا فيها زيادة ولالا ....ووزارتكم تعاود الهدرة هده صلاحيتها

  • جزائري

    اذا كنتم قادرين فعلا على الزيادة فلا معنى لزيادة اقل من 10% لجميع المتقاعدين . اذا لم تكونوا قادرين فلا داعي لتغليط الناس بزيادة 100 الف سنتيم يرفضها حتى المتسولون في الشارع اليوم .

  • يــا إلاهـي

    نـحن المتقاعدون لا نرضـى علـى الـمسئـوليـن الـحـالييـن لأن هنـاك جرح عـميـق سببـه الـمسئوليـن الـسـابقيـن.
    تكـون زيـادة أو لاا تكـون سوف لن نشكركـم لأن الزيـادة التـي تتكلـمـون عليـهـا و تقولـون ستكلف الـصـنـدوق الـمبلـغ الخيـالـي لـن تتجاوز قيمتهـا كيلـو تفـاح . اذن نحـن محـرومـون هـل أنتـم أصـحـاب القـرار كـذالـك حسبنـا الله و نعم الـوكيـل.

  • محمد

    زيادة من 1 إلى 5 غير منطقية ولا هي معقولة . وحدوا الزيادات لجميع المتقاعدين واجعلوها في حدود ال10 في المئة ففئة المتقاعدين قد أفنت معظم حياتها في خدمة الوطن والمواطنين وقد حان لها أن تحصل على زيادة محترمة ...

  • محمد

    الزيادة للمتقاعدين يجب أن تكون موحدة ومعقولة فهم لا يتسولون لأحد بل هذا حقهم كباقي القطاعات الأخرى ويجب أن لا تكون زيادة مهينة ومخزية بل محترمة.

  • بوكوحرام

    يجب معاقبة الطفيليين الذين ينشرون اخبار كاذبة

  • Auressien

    يتحسرون على عدم وجود الزيادة المعنيين فعلا أي الذين لهم تقاعد مرتفع أي يساوي عدة مرات الأجر القاعدي ، هؤلاء هم المنتفعين فعلا و كل سنة بالزيادة حتى و لو كانت قليلة . أما ذوي التقاعد الهزيل ستضل "الزيادة " بالنسبة لهم دائما لاحدث.

  • يا حيّ يا قيّوم .

    إذا كانت الزيادة فقط لذرّ الرّماد في العيون فلا نحتاجها إنّ زيادة ستمائة دينار في منحة المتقاعد لا تشتري دلو زيت فزيدوها على حالكم .......ولعلمكم يا حكومة أنّنا لا نطلب صدقة فهذه حقوقنا تعبنا حتّى حصلنا عليها فلا تمنّوا علينا وتتحدّثوا في كلّ مرّة عن إفلاس وعجز الصندوق الذي أفلستموه .........

  • raid

    لا نريد الزيادة في الاجور بل نريد الخفظ في اسعار السلع وخلونا من الخرطي كله