الأحد 22 سبتمبر 2019 م, الموافق لـ 22 محرم 1441 هـ آخر تحديث 22:33
الشروق العامة الشروق نيوز الشروق +
إذاعة الشروق
ح.م

يوسف عطال

كشف المدير التقني الجديد لنادي نيس الفرنسي، جيل غريماندي، عن غياب أي عرض رسمي لشراء عقد الدولي الجزائري يوسف عطال، الذي لن يفرط فيه الفريق تحت عتبة الـ 50 مليون أورو حسبه.

وصرح غريماندي، يوم الجمعة، لقناة فرنسية أن نادي نيس متمسك بمدافعه الأيمن ولا ينوي بيعه إلا في حالة واحدة وهي أن يكون العرض المالي المقدم إليه بأكثر من 50 مليون أورو. وقال:” بالنسبة إلي في مشروعه الكروي أضن أنه من المناسب له أن يستمر مع نادي نيس، وهو غير قابل للتحويل في الفترة الحالية، وإذا كان هناك عرض بـ50 مليون أورو سنرى ماذا سنفعل خلالها هذا إن كان على أرض الواقع”.

وأضاف المدير التقني لنيس “حاليا لا يوجد عرض بـ50 مليونا بل لم يصلنا أي عرض بخصوص يوسف عطال، ومن الأحسن له أن يضيف موسم أخرى في نادي نيس”، مشيرا “إن لم يقنع الأندية الكبرى هذا الموسم فستقتنع به هذه الفرق العام المقبل بسرعة”.

ويكون المسؤول التقني لنادي نيس من خلال هذه التصريحات التي تعني مستقبل لاعب نادي بارادو سابقا،قد قلص من احتمال رحيل يوسف عطال عن الفريق الفرنسي هذا الصيف خاصة بعدما أن كشف عن قيمة الشرط الجزائي من أجل بيعه الذي لن يقل عن 50 مليون أورو، في إشارة منه إلى أن عطال لن يغادر نيس إلا في اتجاه أحد الفرق الغنية الكبرى.

الجدير بالذكر، أن عدة فرق أوروبية كبيرة تفكر في استقدام لاعب الخضر منها نادي باريس سان جرمان الفرنسي، تشيلسي الانجليزي وإشبيلية وأتلتيكو مدريد الاسبانيان.
ل.ط

ملعب عمر حمادي نادي نيس يوسف عطال

مقالات ذات صلة

  •  بعد المردود الطيب الذي يقدمه

    عطال مطلوب في فالنسيا الإسباني

    بالرغم من ابتعاده عن المنافسة في مطلع الموسم الكروي الحالين بسبب الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكتف والتي تلقاها مع المنتخب الوطني في…

    • 340
    • 0
  • أمام منافس بلجيكي

    فيغولي يبدأ المشوار الأوروبي بِتعادل

    تعادل فريق قلعة السرايا التركي سلبا مساء الأربعاء مع المضيف نادي بروج البلجيكي، بِرسم الجولة الأولى من دور المجموعات، لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا. وشارك اللاعب الدولي…

    • 306
    • 0
600

0 تعليق
  • الأحدث
  • الأقدم

لا يوجد أي تعليق, كن أول من يعلق!

close
close