-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحيفة تركية تنشر أحدث التسريبات الصوتية

آخر ما دار بين خاشقجي وفريق القتل السعودي

الشروق أونلاين
  • 37368
  • 18
آخر ما دار بين خاشقجي وفريق القتل السعودي
ح.م
جمال خاشقجي - ماهر مطرب

نشرت صحيفة تركية، اليوم الإثنين 19 نوفمبر، تفاصيل أجزاء من التسجيلات الصوتية لما حدث بالقنصلية السعودية، بعد دخول الصحافي جمال خاشقجي إليها، وقتله خنقاً عبر فريق اغتيال قدم من السعودية لتنفيذ الجريمة، بحسب ما نقله موقع عربي بوست.

وحسب صحيفة صباح التركية فإن 4 أشخاص من فريق الاغتيال السعودي استقبلوا خاشقجي بالقسم (أ) في القنصلية، وجذبه أحدهم من يده فور دخوله وقال خاشقجي: «اترك ذراعي، ماذا تعتقدون أنكم ستفعلون».

وبعد إدخاله إلى غرفة أخرى قال له ماهر المطرب: «يا خائن، سوف تُحاسب». وعندما اعترض خاشقجي على الشخص الذي جذبه حدث شجار وصراخ، قبل يتم أخذ خاشقجي للقسم (ب) الذي يضم المكاتب الإدارية.

وقالت الصحيفة إن أوّل دقائق كانت عبارة عن نقاش جرى بينه وبين 7 أشخاص، بعد ذلك انتقل خاشقجي والأشخاص الـ4 إلى القسم (ب) من القنصلية، ودارت بينهم مشاجرة كلامية لمدة 4 دقائق تقريباً. وبعد قتل خاشقجي قال «الدوبلير» الذي ارتدى ملابس خاشقجي: «الرجل الذي قتلناه قبل 20 دقيقة أرتدي ملابسه الآن! هذا شيء تقشعر منه الأبدان».

وأضاف: «إن حذاء خاشقجي ضيِّق، لذلك سأرتدي حذائي أنا، وهذا لا يثير الانتباه».

وبعد أن تجهّز، سألهم عن مدى مطابقة هيئته لخاشقجي، فقالوا له إنه يشبهه تماماً، وأعطوه بعض التعليمات، وهي: «أولاً: عليك السير لأربعة شوارع، ثم اركب تاكسي واذهب إلى السلطان أحمد، وتخلص من ملابسك، وعد إلينا لنلتقي في القنصلية».

وقالت السلطات التركية إن فريق الاغتيال قد اتصل بالمملكة 19 مرة، وتحدثوا لأربع مرات مع مستشاري محمد بن سلمان، إلى جانب ذلك اتصلوا بسعود القحطاني، المعروف بملاحقة المعارضين.

وبعد المتابعات الفنية للاتصالات، فإن الصوت الذي أجرى الاتصالات الهاتفية هو نفس الصوت الذي قال لخاشقجي: «يا خائن»، وتبين أنه ماهر المطرب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
18
  • علي أكرم

    الأعراب؟؟؟؟ يا شعوبيون؟ والبربر ؟؟؟ خبرونا عنهم في تاريخ الدول المتعددة قديما وحديثا: مثلا عن قتل المجاهد شعباني .. وغيره

  • مبيذ الاخونج

    1/اذاكانت هذه الرواية صحيحة فمعناها ان السلطات التركيةتتجسس على السفارات بمافيها سفارة الجزائر وبالتالي سوف تتعرض تركيا لعقوبات دولية

  • الشروق السعيد

    هذه القصة جديدة ومميزة واظن انها ستفوز بالمرتبة الاولى ....!
    القضية انتهت فدعوكم من السيناريوات الخيالية

  • ابو عدي

    هاد مصير كل خائن لوطنة اللهم العن كل اخونجي ولعنة الله علا الاردوغاني عامل حالو شريف ويدافع عن الاخوان والخونجي خاشقجي شو نسيت لما استلمت الحكم بتركيا شو عملت بالصحفيين الثلاثة ولا نسيت كم دار نشر صحافة تم اغلاقة بحكمك والسبب هي معارضة الك بعد ما رفسوك الاتحاد الاوربي لقيت ضالتك بقطرائيل عبتفكر ترجع زمان دولتك العثمانية وهاد حلم

  • غيور من ارض الشهداء

    لقد مات مغدورا رحمه الله وقد اخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم انه من مات مغدورا او مغروقا او محروقا و مبطونا او ...فانه شهيد.اتمنى ان يثار الله من العاءلة الملكية الحاكمة التي دنست ارض الحرم وذلت المسلمين وقتلت اخواننا في فلسطين واليمن و...ان كل المشاكل المصطنعة في البلاد الاسلامية من اعاز ال سعود المتصهينين الملعونين.اللهم ارنا فيهم عجاءب قدرتك وسلط عليهم من لا يخافك ولا يرحمنا.اللهم شتت شملهم واخزيهم واخدلهم وسلط عليهم الذل واغضب عليهم.
    "لماذا كل هذه الضجة على خاشقجي".لم يكن الاول ولا الاخر الذي يغتال هذه الطريقة.لماذا الصمت على البعض والتشهير للبعض.لا بد ان نتعاطف مع الجميع

  • سليم عين الكبيرة ...

    السؤال الذي يجب أن يطرح : أين الشعب السعودي من كل مايحدث .؟||
    أم تراه إتبع سياسة النعامة ..و في هذه الحال فهو مشارك في القتل . فيكون دم خاشقجي في رقبة كل مواطن سعودي ....

  • وناس فرنسا

    الشعب السعودي برئ من أجرام آلي سعود وهو مخطوف من طرف العائلة الحاكمة
    وأنفاسه مكتومة لا يستطيع أن يتنفس ولا يحق له قول أو كتابة رأي أو أن يعارض أي
    سلوك من أفراد الأسرة التي تحكم فمصيره يكون مثل الصحفي المغدور جمال خاشقجي

  • yaakob raryany

    Alahoma airhamho yq arhama alrahimin oq asskynho vassyha janatk amin
    Shift_L

  • DJAMEL

    لا يوجد اجبن و ارخص و اذل فوق الارض من الكائنات الحية التي تسمي نفسها بادوات المخابرات و الامن و خاصة في البلدان العربية باكملها ' و ليس لهم الجراة و الشجاعة للمواجهة بمفردهم ' اي الند للند ' و يتحركون قوافل احيانا من اجل شخص واحد لا سلاح معه ' و تراهم يغطون اوجههم عند مداهمة البيوت و كانها حرب ضد عدو ' تتحرك ترسانة عبيد مخابرات دولة باكملها لخدمة سيدهم من اجل شخص واحد اعزل يخالفهم الراي ' هل هناك اكثر رخص و ذل من هده الكائنات الحية ??
    شخصيا لا ارى

  • +++++++

    التورّط مع الضعفاء و الجبناء !!!!! .. هذه هي النتيجة .. الضعيف و الجبان سيبيعك عند أول صرخة .. الآن أصبحنا نرى صور المشتبهين على المباشر. .. لن يطول الأمر حتى يُقَدَّموا كقرابين للوثن (...).

  • Auressien

    النصب و الغدر بالطعن في الضهر تلك هي طبيعة الأعراب منذ القدم .

  • أبو خالد الوليد

    A celui qui se fait appeler Eddine au premier commentaire; sache baraka Allah fik que Koreich est un très noble tribu qui n'a rien à voir avec ces cloportes répugnants, et encore moins avec les Saoud.
    En insultant les Koreich, tu insultes le prophète sallalaho àalayhi wa sallam qui lui est un Koreichi de premier ordre

  • العباسي

    مزال يزيد يفضحهم الله المجرمين القتله

  • Mohammed pacja

    ابدعو العرب و تفننو في القتل و التعذيب

  • حيرتونا

    اللهم ادم نعمة الأمن و الأمان على بلدنا الجزائر و على بلد التوحيد و الحرمين الشريفين،واجعل تدبير من كاد لهما تدميرهم...
    الإخوان لا يتعبون عليهم من الله ما يستحقون...

  • motamaride

    ألخص أل سعود تاريخهم معروف بالإجرام منذ نشأت الدولة السعودية الاولى 1795 إن لم أكن مخطئ ثم سحقت من حاكم مصر إبراهيم باشا الخليفة العثماني بعدما اجرامو وقتلو حجاج بيت الله في المدينة 1802 م ومكة 1803من طرف أتباع المبتدع والباغي محمد إبن عبد الوهاب الذي كفر المسليمين
    ووطد حكم أل سعود هدا التاريخ لا يرحم نهبو وافجرو وخدعو المسلمين منذ 100سنة برعاية هيئة كبار العملاء لا أفتري عليهم أسست هذه الهيئة في نجد بعد إحتلالها وعبد العزيز إبن أل سعود إبن مقرن إبن مورخاي(ما هي أصول هذه العائلة،؟) إذن كفو عن السلفية والتربية والتصفية وإتباع عملاء السعودية

  • Yasin

    الله يرحمه

  • Eddine

    Ces koreich sont vraiement des chiens il faut se meffier deux les wahabite ce sont des vrais criminels que le malheur tombe sur eux nchaalah