-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شغله "الجلد المنفوخ" وأعمته الدنيا

أديبايور يملك “كنوز قارون” وشقيقه يتسوّل في الشوارع!

علي بهلولي
  • 7479
  • 6
أديبايور يملك “كنوز قارون” وشقيقه يتسوّل في الشوارع!
ح.م

لا يعبأ اللاعب الدولي الطوغولي إيمانويل أديبايور بِالوضعية الإجتماعية البئيسة لِشقيقه، رغم حيازة النجم الكروي ثروة مالية عظيمة.

ونشرت تقارير صحفية محلية، الأربعاء، صور لِشقيق إيمانويل أديبايور وهو يبيع “البنزين المغشوش” في شوارع العاصمة لومي (الصورة المُدرجة أعلاه).

وأضافت أن شقيق النجم السابق لِفريق أرسنال الإنجليزي ومهاجم ريال مدريد الإسباني عام 2011، لجأ إلى هذا النشاط غير القانوني سدّا للرمق، بِسبب الفقر والبؤس الإجتماعيَين.

واختتمت تقول إن إيمانويل أديبايور لا يلتفت إلى أهله، مُنشغلا بِلعبته المفضّلة في أوروبا وتكديس الأموال.

ويحوز إيمانويل أديبايور (34 سنة) ثورة مالية طائلة جناها من خلال ممارسته الكرة الإحترافية بِأوروبا، وارتدائه أزياء فرق كبيرة مثل أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيَين وريال مدريد الإسباني.

وكان إيمانويل أديبايور قد صرّح لِوسائل الإعلام الفرنسي في تاريخ سابق، بِأنه في خلافات حادّة مع أسرته في العاصمة الطوغولية لومي. وقال إنه لا يتردّد في تقديم الدعم المادي والمعنوي، حيث يُرسل لهم الإعانات المالية بِإنتظام.

غير أن أديبايور استطرد وقال بِنبرة مُتذمّرة، إن والدته وشقيقته يُمارسان الشعوذة، ويُخطّطان للإستيلاء على ثروته المالية الطائلة. وهو ما “كهرب” العلاقة بينه وبين أسرته، واضطرّ إلى الإبتعاد عن الوسط العائلي.

للإشارة، فإن القائد إيمانويل أديابيور خاض كامل أطوار مباراة الطوغو والجزائر، مساء الأحد الماضي. ضمن إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • الجيجلي

    السلام و عليكم،
    عقلية وحدة فالجزاير الأخوة تلقي واحد مسكين يخدم و يتمرمد و الآخرين قاعدين فالحومة يشكيو للناس بلي خوهم. مسمار محبش يمدلهم دراهم .
    الحقيقة انا عجبني اخ اديبايور يكتسب الرزق بتعبه و الله انشاء الله يسهل لكل واحد .
    كنا صغار نقراو دايما المعلمة النشيطة المحترمة وا لمحبة لعملها كانت تقارن النملة و السرسور المغني....و كدالك كنا نقراو من زرع حصد.....
    الي يجوز وقتوا راقد ما يطمعش في خوه يسربيلوا دراهم...الاشتراكية أنتها زمانها و الدراهم الي راهم يطبعوا فيهم ما يسواوش...

  • barkani

    le soleil se leve pour tout le monde,il a qu'a travailler

  • السعيد

    عليه واجب النفقة على والديه على وجه الخصوص، فهما من ربياه صغيرا وحملته أمه وهنا على وهن، ولو قدم لهم مساعدة مالية حقيقية كتمويل مشروع لهم مثلا ما كانوا ليفكروا في السحر الاسود لنهب ثروته حسب زعمه، لو يقدر الله وأن تزول ثروته فلن يجد سوى أهله، وهناك قصص كثيرة في هذا الموضوع ....

  • drimos

    ارفعوا المستوى . واش دخلك في ثروة اللاعب الدولي الطوغولي إيمانويل أديبايور . يا اخي بينو و بين اخوه. و زيد راهم بعاد عليك حتى ناس الطوغو و ما طلقتوهش الله يهديك. على بالى باللي ما تنشروش التعليق انتاعي

  • جمال

    ياخي أنا عندي خويا كون ألقيت انحيه من دفتر العائلي انحيه فيه لعيوب 7 ومافيهش حتى ربع رحمة متغلطش ياكاتب المقال حتى ربي ويقول كاين أعداء حتى من مقربيك

  • الشدة في الله

    دراهموا واحد ما يسالوا سبحان الله ،،هو عارف واش يدير خليو الناس بحالها