-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مونديال روسيا 2018

ألمانيا تنتفض وتفلت من الإقصاء المُبكّر

علي بهلولي
  • 870
  • 1
ألمانيا تنتفض وتفلت من الإقصاء المُبكّر
ح.م

فاز منتخب ألمانيا بطل العالم مساء السبت بِنتيجة (2-1) وبِصعوبة بالغة على السويد، وأنقذ نفسه من توديع مُبكّر لِكأس العالم 2018 بِروسيا.
وأُقيمت فعّاليات هذه المبارة لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لِمونديال 2018، واحتضنها ملعب مدينة سوتشي الروسية، تحت إدارة حكم الساحة البولوني سيمون مارتشينياك.
وافتتحت السويد باب التسجيل في الدقيقة الـ 32، عن طريق صانع الألعاب أولا تويفونين. وعادلت ألمانيا الكفّة بِهدف التعادل في الدقيقة الـ 48، بِواسطة المهاجم ماركو رويس، وأضافت الهدف الثاني والفوز عن طريق متوسط الميدان طوني كروس، في الوقت بدل الضائع (90+4).
وفي لقاء آخر عن نفس الفوج السادس انتظم مساء السبت، فازت المكسيك بِنتيجة (2-1) على منتخب كوريا الجنوبية.
وكانت الجولة الأولى قد عرفت خسارة ألمانيا بِنتيجة (0-1) أمام منتخب المكسيك، وفوز السويد بِالحصيلة ذاتها على منافستها كوريا الجنوبية.
وعليه بات جدول الترتيب مُشكّلا كمايلي: انفراد المكسيك بِكرسي الصدارة حيث تجمع 6 نقاط، وتتموقع ألمانيا والسويد في المركز الثاني بِمجموع 3 نقاط لِكليهما، وتتذيّل كوريا الجنوبية الجدول رابعة بِلا شيء. وبالتالي، تأكد إقصاء المنتخب الآسيوي، وتوديعه مونديال روسيا من دور المجموعات.
وخلال الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات المُبرمجة الأربعاء المقبل، تتبارى المكسيك مع المنافس السويدي، وتُواجه ألمانيا منتخب كوريا الجنوبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عمار

    عقلية من كوكب آخر ، عقلية لا تعرف كلمة مستحيل التي تعشش فينا دوما