-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
العلامة الكاملة لـ "الشروق نيوز" في تغطية العرس الإفريقي..

إطلاق شريط “أخبار الكان”.. وبلاطوهات “شروقية” مباشرة من نهر النّيل!

إطلاق شريط “أخبار الكان”.. وبلاطوهات “شروقية” مباشرة من نهر النّيل!
ح.م

يواصل القسم الرياضي لقناة “الشروق نيوز” تغطيته المتميزة لمنافسة كأس أمم افريقيا الجارية وقائعها بمصر، حيث استطاع بفضل مجهودات فريقه التحريري بالمقر المركزي وكذا بعثته المتواجدة في القاهرة، أن يقدم وجبة دسمة للمشاهد والجمهور الرياضي تنوعت بين الأخبار وبرامج التحليل والنقاش والترفيه، وكل ما يتعلق بالعرس القاري وكواليسه بشعار.. “كن أول من يعلم”.
ومواكبة للحدث، أطلقت “الشروق نيوز” و”الشروق العامة” بداية هذا الأسبوع شريطا إخباريا “رياضيا” لنقل مستجدات البطولة الأفريقية على مدار 24/ 24ساعة، يتضمن نتائج مباريات، أخبار “الخضر” ومنافسيه والفرق المشاركة في “الكان” وكواليس المنافسة. ومنذ بداية “الكان” دخلت الشبكة البرامجية لقنوات “الشروق” ما يقارب 7 حصص رياضية متعلقة بكأس افريقيا وهي “صدى الكان”، “افريكان شو”، “كافيكان”، “احصائيات الكان”، “كان لوندري”، “نحكي على الكان”، “صباح الكان”، إلى جانب التقارير اليومية والمداخلات المباشرة لبعثة “الشروق” من القاهرة في كل نشرة إخبارية مع استحداث بلاطوهات على الهواء من مكان الحدث، مثلما كان عليه الحال في عدد الاثنين من “افريكان شو”، عندما أطل الزميل خالد تهامي على المشاهدين من قارب مائي وسط نهر النيل رفقة ضيوفه من أنصار المنتخب الوطني في سابقة أولى من نوعها بين القنوات الجزائرية التي تغطي البطولة.
ورغم عدم بثها مباريات المنتخب الوطني مقارنة بالتلفزيون الجزائري، إلا أن قنوات “الشروق” تفوقت عليه وعلى باقي القنوات الخاصة، من خلال تقديمها تغطية “شروقية” محترفة ومختلفة حتى عن بقية النسخ التي نقلتها سابقا سواء دورة 2013، 2015 أو 2017.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!