-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الصراع اشتد بينهما على لقب "البريمرليغ"

استفتاء إنجليزي يصدم صلاح ومحرز..لاعبون مبالغ في تقديرهم!

الشروق أونلاين
  • 1392
  • 0
استفتاء إنجليزي يصدم صلاح ومحرز..لاعبون مبالغ في تقديرهم!
ح.م

تواجد الثنائي العربي محمد صلاح ورياض محرز لاعبا ليفربول ومانشستر سيتي على الترتيب، في قائمة سلبية ضمن استفتاء طرحته صحيفة “ذا صن” البريطانية لأكثر اللاعبين الذين تتم المبالغة في تقديرهم بالمسابقة.
وتساءلت الصحيفة في استفتاء عن اللاعبين المبالغ في تقديرهم بالدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تصدر الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، القائمة بنسبة 22% من إجمالي الأصوات. ورأت الجماهير أن اللاعب الدولي الفرنسي هو الأكثر حصولا على مجد زائف وتتم المبالغة في تقديره، بينما احتل صلاح المركز الثاني بنسبة 19%.
ورغم تتويج المهاجم المصري بجائزة هداف البريمييرليغ الموسم المنصرم برصيد 32 هدفا، فإن الجماهير ترى أن اللاعب يحصل على تقدير مبالغ فيه إعلاميا.
وجاء النجم الجزائري رياض محرز في المركز الخامس بالقائمة، بعدما وقع الاختيار عليه من قِبل 6% من المصوتين، رغم تميزه مطلع الموسم مع مانشستر سيتي.
وشهدت القائمة أيضا تواجد الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، وديلي آلي لاعب توتنهام في المركزين الثالث والرابع.
ورغم هذا، إلا أن صراع مانشستر سيتي بقيادة الدولي الجزائري رياض محرز ونظيره ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح يبقى كبيرا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في ظلّ تقارب الفريقين، وتبادل المراكز ما بين متصدر ووصيف، وفيما يلي سنستعرض أبرز المواجهات المتبقية للفريقين في البريميرليغ.

مانشستر سيتي

يدخل أبناء المدرب بيب غوارديولا الجولة الثانية والثلاثين بضيافة فولهام المتعثر على إستاد “كرافين كوتاج”، إذ يحتل الفريق المضيف المركز قبل الأخير في ترتيب البريميرليغ، لذا يتوقع الكثيرون ألا تكون مهمة السيتي عسيرة لحصد النقاط الثلاث.
وبعدها يستقبل “السيتيزين” فريق كارديف سيتي على ملعب ” الاتحاد”، الذي لا يعيش أفضل أوقاته، كونه يحارب من أجل البقاء، إذ يحتل الترتيب الثامن عشر، في مواجهة تبدو فيها حظوظ رفاق النجم الجزائري رياض محرز ليست بالعسيرة.
وعلى ملعب “سيلهرست بارك” يواجه السيتي مستضيفه كريستال بالاس الذي يحتل حالياً المركز الرابع عشر، فيما تنتظر كتيبة غوارديولا مواجهة من العيار الثقيل في الأسبوع الخامس والثلاثين، عندما يستقبل توتنهام، صاحب الترتيب الرابع.
وبعد أربعة أيام من قمة ملعب “الاتحاد”، سيحلُّ السيتي ضيفاً على الغريم التقليدي اليونايتد في ملعب “أولد ترافورد”، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين، في لقاء ربما سيحدد كثيراً موقف السيتي من حسم اللقب.
وعلى ملعب “تيرف مور”، يخوض “السيتيزين” مواجهة سهلة على الورق، عندما يواجه المضيف بيرنلي، على أن يستضيف بعدها ليستر سيتي على ملعبه، فيما يكون اللقاء الختامي للمسابقة الإنكليزية بالنسبة لبطل النسخة الماضية، على ملعب “فالمر” ضد المتواضع برايتون.

ليفربول

من جهته ستبدأ مواجهات ليفربول المتبقية، بلقاء ناري على أرضية ملعب “أنفيلد” لحساب الجولة الثانية والثلاثين، عندما يستقبل أبناء كلوب فريق توتنهام، قبل أن يحل “الريدز” ضيفاً على ملعب “سانت ميريز” الخاص بفريق ساوثهامبتون، الذي يصارع من أجل البقاء، إذ يحتل المركز السادس عشر.
وفي قمة الجولة الرابعة والثلاثين، سيستقبل رفاق صلاح، نادي تشلسي المتعثر، الذي لا يعيش أفضل أيامه برفقة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، قبل أن يشدوا الرحال إلى ويلز لملاقاة كارديف سيتي صاحب الترتيب الثامن عشر.
وفي الأسبوع السادس والثلاثين سيواجه “الريدز”، فريق هيديرسفيلد تاون متذيل الترتيب، قبل أن يقابل نيوكاسل على ملعب “سانت جيمس بارك”، فيما سيكون لقاؤهم الختامي صعباً، بمواجهة وولفرهامبتون المتألق هذا الموسم، الذي يحتل الترتيب السابع.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!