-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دعا المجتمع الدولي لتحمّل مسوؤلياته

الأفلان: أمريكا تشجع إسرائيل على جرائمها في فلسطين

الأفلان: أمريكا تشجع إسرائيل على جرائمها في فلسطين
ح.م
مقر حزب جبهة التحرير الوطني

ندّد حزب جبهة التحرير الوطني، الأربعاء، بالجريمة النكراء التي ارتكبها الاحتلال الصهيوني في حق المتظاهرين الفلسطينيين والتي راح ضحيتها أكثر من 60 شهيدا وآلاف الجرحى.

وجاء في بيان للحزب أن “هذه الجريمة المتزامنة مع يوم النكبة في ذكراها السبعين هزت مشاعر المسلمين والعالم بأسره، وتؤكد مرة أخرى الهمجية الإسرائيلية ومواصلة الاحتلال الصهيوني عدوانه ضدّ الفلسطينيين، ضاربا عرض الحائط مواثيق حقوق الإنسان وكذا القانون الدولي الإنساني”.

وجدّد الحزب العتيد موقفه الثابت والدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله، إلى غاية تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها الأبدية “القدس”.

وقال حزب جبهة التحرير الوطني إن “سلوك الإدارة الأمريكية في تعاملها مع قضية الشعب الفلسطيني، بأسلوب المغامرة، يجعلها ليس فقط في موقع الشريك لإسرائيل في جرائمها الممارسة في حق الفلسطينيين، بل يشجع الكيان الصهيوني على تصعيد انتهاكاته وارتكاب المزيد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني، كما أن من شأن ذلك أن يقود إلى الفوضى والاضطراب في الساحة الدولية وزعزعة الأمن في العالم”.

ودعا الأفلان، المجتمع الدولي إلى تحمّل مسؤوليته من أجل توفير الحماية للشعب الفلسطيني والتدخل العاجل من أجل وقف جرائم قوات الاحتلال الصهيوني التي تعد جريمة ضد الإنسانية، لأنها تستهدف إبادة الشعب الفلسطيني والدفع بالمنطقة في اتجاه المزيد من العنف والصراع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • imazighen

    يا عباسي - ولاية بلعباس- نحن جزائريين ولسنا مغاربة وإن نكن كل الخير للاخوة المغاربة، أنا مواطن عادي ولا افقه في سياسة نظام الحكم الجزائري، على ماذا أعادي المغاربة، اما السفير الأمريكي ينشط السياحة الجزائرية ، فهذذ خرافة، إن كان سفيرا يحمل قيم إمريكا فليستقيل من منصبه، ثما لاعتداء حكم ترمب على أرض محتلة من الصهاينة بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس العربية المحتلة، امريكا عدو والصهاينة عدو والشيطان عدو...

  • سليم

    وهل تحملتم انتم مسؤوليتكم حتى تطالبوا المجتمع الدولي ان يتحمل مسؤوليته

  • عتريس

    مادا سيقولون والكثير منهم عميل لامريكا واسرائيل سينددون وفقظ ان ما اخد بالقوة لا يسترجع الا بالقوة وامريكا اظهروا لها العين الحمرة تنهار هي واسرائيل لانهم جبناء صح رمضانكم

  • العباسي

    imazighen المخربي ولمادا يطرد السفير الامريكي هل لانه يروج لسياحه في الجزائر ضركم بزاف بلخف تبانو و نعرفوكم مسكين قالك اطردو السفير الامريكي

  • s.abdallah

    راكم غير تهدرو في الباطل باش اقولو الناس بللي راهم اتابعوا الاحداث وما يجري حول العالم.....هذه اسموها لغة الخشب.وشوفوني راني اندد بالعدوان الصهيوني...ديرو في بالكم بللي اسرائيل(الملعونة) هي (الكافر)والعكس صحيح. وما دامت هناك اميركا العرب ما يقدرو اديرو حتى زغبة (ليس حارس الوفاق وانما لاشيء)...

  • imazighen

    كفانا بكاء على الخيبة، يجب طرد السفير الامريكي ثمنا للاحتاج الفعلي.وكفانا بكاء على الدنياء...

  • العباسي

    ليس من اليوم حتى انها تدفع بلمخرب البائس من لا موقف له باتهام الجزائر بلباطل

  • عبد الحكيم الجزائري

    انت المسؤول الاول عن هدا الدل و الهوان
    التطور هو الحل لكن يحتاج الي الكفاءة و الاخلاص, الحاظر في الجزائر هو الرشوة الغش المحسوبية.
    انظرو مثل سنغفورة , اخدة استقلالها في 1962
    اين هي الان ........ و نحن نندد و نخرب و ننهب
    كلنا سوف نقف امام الخالق و نسئل

  • محمد

    صباح الخير يا أفلان ..أمريكا كلها إعلام وإقتصاد وسياسة وبنوك وشركات نفط وسلاح ودواء تحركها الصهيونية والصهاينة وخاصة مزدوجي الجنسية إسرائيلية أمريكية . اول يوم في الكونغرس لأي نائب يعرض عليه إحدى الخيارين دعم إسرائيل والمشاريع الصهيونية وتسلم الأموال والدعم أو المجازفة بمستقبله السياسي عبر التشهير به في الإعلام أو توريطه في فضائح أو تشويه سمعته أو سحب إمتيازات منه. الخ . بشهادة النائبة في الكونغرس سابقا والمرشحة السابقة للرئاسيات الأمريكية "سانثيا ماكيني" .