-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مهاجم اتحاد العاصمة، فوزي يايا يؤكد:

الأهم هو نيل لقب بعد نهاية الموسم

الأهم هو نيل لقب بعد نهاية الموسم
ح.م
فوزي يايا

أكد مهاجم اتحاد العاصمة، فوزي يايا، أن تتويجهم باللقب الشتوي يبقى شكليا فقط، مشددا على أن المهم هو الظفر بلقب الدوري، خلال نهاية الموسم الكروي الحالي. وقال فوزي يايا، إنهم سيستغلون الوقت من أجل التحضير للمباراة الأخيرة أمام وفاق سطيف، للحفاظ على فارق النقاط أو تعميقه. وعلق في هذا الجانب “التتويج باللقب الشتوي يبقى شكليا، ومهما في نفس الوقت من الناحية النفسية، لكن الأهم نيل لقب الدوري الجزائري، بعد نهاية الموسم الحالي”.
وبخصوص لقاء المريخ السوداني، في إطار دور الـ16 من منافسة كأس زايد للأندية الأبطال، الأربعاء المقبل، أوضح فوزي يايا “لم نتمكن من معاينة منافسنا، لأنه لم يكن أمامنا متسع من الوقت”.
وأكد “ومع ذلك سنعمل على العودة بنتيجة إيجابية، تسمح لنا بلعب لقاء الإياب بأريحية”.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • خبير رياضي متشاءم

    اتحاد العاصمة نادي له ارمادة من اللاعبين و الامكانيات المادية الكبيرة . التي تمكن لهذا النادي العاصمي السيطرة افريقيا وعربيا .
    لكن ما يعيق الاتحاد هو ملعب بولوغين . فكل مبارياته يفوز فيها في بولوغين علي ارضية محددة المعالم . فان خرج لاعب الاتحاد عن تلك المعالم في ألة الاتحاد يصيبها خلل ما .
    وللسيطرة افريقيا وعربيا علي مسؤولي الاتحاد اخراج ناديهم من ذالك الجحر . و الاستقبال في ملعب .5جوبلية او ملعب براقي الجديد . او تشاكر بالبليدة . مع الابقاء التشكيلة الحالية و الطاقم الفني و الادارة علي الاقل عامين