-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
دفاع تاجنانت

الإدارة تطمئن وبوغرارة يضبط خيارات موعد بجاية

الشروق أونلاين
  • 71
  • 0
الإدارة تطمئن وبوغرارة يضبط خيارات موعد بجاية
ح.م
اليامين بوغرارة

وعدت الهيئة المسيرة لدفاع تاجنانت بتسوية جزئية لمستحقات اللاعبين، حيث تشير بعض المصادر إلى إمكانية تسليم أجرة راتب شهري قبل الخرجة المقبلة إلى بجاية، وهو الأمر الذي يترقبه اللاعبون، خاصة في ظل التطمينات المقدمة له في هذا الجانب..

يحدث هذا في الوقت الذي أصبحت الأنظار منصبة على المباراة المقبلة أمام الموب بملعب بجاية، وهي المواجهة التي تراهن عليها أسرة الدفاع بغية العودة بنتيجة ايجابية تسمح بتأكيد الفوز الأخير أمام المدية، وبالمرة مواصلة تعزيز الاستفاقة للخروج تدريجيا من منطقة الخطر.

حيث عمد الطاقم الفني بقيادة المدرب بوغرارة إلى تحفيز اللاعبين ودعوتهم إلى التحلي بالواقعية وضرورة الظفر بنقاط إضافية من خارج الديار، كما حرص على ضبط خياراته وفقا لوضعية التعديد وسير التدريبات، حيث يراهن على خدمات العديد من الأسماء، من ذلك الحراس مقراني ولاعب الوسط حمزة وناس الذي تعافى من إصابة، في انتظار الكشف عن القائمة النهاية بعد حصة اليوم الثلاثاء.

وكان المدرب بوغرارة قد استغل الأيام الأخيرة لبرمجة حصتين يوميا، قبل أن يخفض من وتيرة التحضيرات وضبط خياراته مع متطلبات خرجة الموب، في الوقت الذي ينتظر أن تكون جميع العناصر المعول عليها جاهزة لهذا الموعد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!