-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هل تلفظ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بألفاظ نابية؟

الاتحاد الإنجليزي يستعين بـ”قارئ شفاه” لمعاقبة مورينيو

الاتحاد الإنجليزي يستعين بـ”قارئ شفاه” لمعاقبة مورينيو
ح.م

ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد يلجأ إلى الاستعانة بقارئ شفاه من أجل التأكد من عدم تلفظ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بألفاظ نابية عقب مباراة نيوكاسل يونايتد، السبت الماضي.

ورصدت الكاميرات تلفظ مورينيو ببعض الكلمات باللغة البرتغالية عقب الفوز على نيوكاسل بنتيجة 3-2، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقا في الأمر من أجل التأكد من عدم توجيه ألفاظ نابية بلغته الأم.

وقالت شبكة “سكاي سبورت” إن الاتحاد الإنجليزي قد يلجأ إلى قارئ شفاه لفهم ما نطق به مورينيو بعد مباراة نيوكاسل، خاصةً في ظل عدم فهمه، مشيرة إلى أنه في حالة تلفظه بألفاظ مسيئة أو هجومية على أحد أفراد المنظومة سيتم إيقافه لمباراة أو أكثر.

وفي حالة معاقبة مورينيو سيكون المدرب البرتغالي خارج الملعب في مباراة فريقه السابق تشيلسي التي يخوضها مانشستر يونايتد، السبت المقبل، عقب العودة من التوقف الدولي، في الجولة التاسعة من منافسات “البريمييرليج”.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، متخلفا بفارق 7 نقاط عن المتصدرين مانشستر سيتي وليفربول.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!