-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الجولة الـ5 من دور مجموعات كأس الكاف/ أفريكانز التنزاني – اتحاد العاصمة (سا17.00)

الاتحاد في مهمة حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي

لعمارة طاكبو
  • 675
  • 0
الاتحاد في مهمة حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي
ح.م
اتحاد العاصمة

يسعى الأحد فريق اتحاد العاصمة للاقتراب من الدور ربع نهائي كأس الكاف خلال مواجهته نادي يونغ أفريكانز التنزاني الذي يتذيل المجموعة الرابعة برصيد نقطة يتيمة بملعب دار السلام على الخامسة مساء في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، في لقاء يديره حكم الساحة جاكسون بافازا من ناميبيا.

 وتنقل نادي سوسطارة الذي تعثر في الجولة الأخيرة أمام نادي رايون سبور الرواندي بهدف لهدف بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة إلى تنزانيا وكله عزم على حسم تأهله إلى للدور المقبل وتفادي الحسابات الزائدة في مباريات الجولة الأخيرة.

وستكون تشيكلة الاتحاد منقوصة في هذا اللقاء من أربعة لاعبين بسبب عقوبات لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحالات الانضباطية لبعض اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من محمد بن خماسة، إسماعيل منصوري، محمد بن يحيى، رفيق بودربال، وذلك على خلفية الأحداث التي وقعت عقب مباراة رايون سبور يوم 29 جوان الماضي بالبليدة.

ويدخل رفاق الحارس محمد أمين زماموش هذا اللقاء بمعنويات عالية عقب الانتصار العريض الذي سجلوه يوم الثلاثاء الماضي، أمام فريق دفاع تاجنانت بثلاثية لهدف في افتتاح مشوارهم في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لموسم الجديد، وبالرغم من الغيابات فإن المدرب الفرنسي فروجي يملك بين يديه حلولا كثيرة وأوراقا رابحة لكسب مباراة اليوم.

 وعن اللقاء، قال المدير العام لفريق إتحاد العاصمة عبد الحكيم سرّار أن لاعبيه متعودون على السفريات الطويلة والشاقة “رغم الرحلة المتعبة من الجزائر إلى الدوحة ومن بعدها إلى تنزانيا، فنحن متعودون على مثل هذه السفريات، الا أننا عازمون على العودة بنتيجة ايجابية ولا داعي لأي مبررات”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!