-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أحدث تصنيف للفيفا

“الخضر” يُحافظون على مركزهم الـ 66 عالميا

علي بهلولي
  • 853
  • 2
“الخضر” يُحافظون على مركزهم الـ 66 عالميا
ح.م

حافظ المنتخب الوطني الجزائري على مركزه العالمي الـ 66، في آخر تصنيف أصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم، الخميس.

وتجمّد “الخضر” أيضا في الرتبة الـ 12 إفريقيا، والمركز الـ 4 على مستوى الوطن العربي.

وبِشأن مُنافسي أشبال الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019، حافظت البنين على مركزها العالمي الـ 88، وكسبت الطوغو درجة واحدة وصعدت إلى الرتبة الـ 124 عالميا، وبقيت غامبيا في المركز العالمي الـ 172.

وفي أعلى الجدول، أصبحت فرنسا في الصدارة بعد تتويجها منتصف شهر جويلية الماضي بِكأس العالم 2018، تليها بلجيكا ثانية، وتموقعت البرازيل في المركز الثالث، وارتقت كرواتيا إلى الرتبة الرابعة، وحلّت الأوروغواي خامسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • المسعود الجلفة

    هذا الترتيب الشهري بالنسبة للجزائر خاصة هو للاستهلاك فقط . وقد ينفخ بعض الهيئات الرسمية مثل الوزارة او الفاف . بل أن السياسة الرياضية لدي الرسميين هي الهاء الشعب وتخديره عن المشاكل الحقيقية للجزائر و ابعاد النظر عن الازمات المستعصبة التي ورط فيها هؤلاء المسؤولون الاقتصاد والجزائر .
    و صرف حوالي 1500 مليار سنتيم علي بطولة محترفة ومنتخب وطني صائمان عن التتويج منذ عقود من الزمن او حتي اسعاد الجزائريين بلعب جميل وراقي . ان تضخيم اجور اللاعبين من المال العام وليس بما تجود به ارجلهم . ففي العالم كله اللاعب يتقاضي اجرا علي حسب ما تجود به رجليه . الا في الجزائر اموال التنمية الهضاب والجنوب للجيوب

  • جثة

    بابابابا ... تطور مذهل... نحو الهاوية ...